الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حقيقة مالها اي تاثير الا عدد الموظفين اللي يشتغلوعلى التاشيره. ولاالحل والربط من واشنطن. بس برضو لو يرجع بي الزمن اقدم من الرياض بدلا من جده وغيري حيقلك جده احسن او الضهران احسن بس ما اعتقد لها تاثير هي تعتمد 90% على اللي يقابلك شك فيك اجرائات اداريه ما شك فيك يصدرلك الفيزا
    7 "
  2. السنيوره اللي ياثر نفسيه الموظف ومدى اكتمال الاوراق

هو بكيفه يحطك اجراءات او يرفض او يوافق بحسب نظرته

شفتهم رفضوا شخص لانه ارتبك اثناء المقابله وكان يفكر شوي ثم يجاوب وخربط لما سالته من السبونسر تبعك

قالت لماذا لست واثق من نفسك وتتردد في الاجابه لااستطيع قبول تاشيرتك

وتم رفضه لهذا السبب!

لكن اغلب اللي شفتهم مبتعثين واشكالهم مرتبه واوراقهم كامله
    ويتكلمون بثقه مشوهم

وكذلك اللي طالعين سياحه وعندهم مبلغ محترم واوراقهم كامله واجاباتهم دقيقه

قنصليه جده والله يعين اللي بيقابل في شباك 3 وحده اسئلتها كثير وتدقق خصوصا اللي مبتعث ومرافق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. انا من وجه نظري كلها زي بعض انت وحظك
    بس احس الإجراءات الإدارية في جده ما تأخذ اكثر من سته شهور
    بعكس الرياض احس اذا إجراءه إداريه ممكن توصل السنه...
    وزي ماقلنا النهايه حظ وع حسب نفسيه اللي يقابل معك

انا لي اكثر من اربعه شهور و والله تعبت :
    ياااااارب عجل بصدورها ..

7 "
  4. السسسسسسسسسسسسسلام عليكم ..

والله اشتقت لكم لباكم .. وخصوصاً بعض الاعضاء اللي كنت انا وياهمم كلن يشكي همه ..

كيفكك اختي زهرة .. والف مبروكك المولود ويتربى بعزكم .. وان شاء الله تتسهل فيزة زوجكك دام صارله تحديث ..

وعقبال البقيةة يارب ...

للجميع حاولوا تراسلون السفارة كل يوم عادي انشبوا لهم وارسلوا لهم ايتوني جديد .. كلما خلص الاول .. انا كنت اسوي كذا والحمدلله مشيت الامور

بالتوفيق يارررب .. دعواتكم لي ب الالحاق في البعثة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012

اللهم لك الحمد حتى ترضى
    ولك الحمد إذا رضيت
    ولك الحمد بعد الرضى
    الحمممممممد لله عدد ما خلق و ما سيخلق
    الحمممممممد لله مل السموات و الأرض و ما بينهن

اليوم الصباح جاني هذا الايميل من السفارة

The processing of your visa is completed. Please send your passport via FedEx with a return FedEx airway bill. It can take at least 8 working days to issue your visa once we receive your passport.
    Please note that once we request your passport you only have 45 days to send it to ensure that your visa will be issued without additional processing.

Thank you,
    Consular Section, NIV
    Saudi Arabia, Riyadh

أسأل الله الكريم
    رب العرش العظيم
    أن ييسر لي ولكم الفيزا
    أنه على كل شي قدير
    وعليكم بالاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار و الصدقة
    ألف ألف مليون مبروك تستاهل الله يوفقك سامحني اخوي جت متأخرة لكن فرحت لك الله يوفقك وعقبال التخرج

7 "
  6. إخواني السلام عليكم بعد انقطاع
    انا صار لي ثلاث تحديثات 27 و ٢٨ أوغست والثالث 17 سبتمبر
    طبعا دراستي طافت والجامعه اجلتني بعد سنه لان الكورس عندي يبدأ كل سبتمبر يعني ٢٠١٤ سبتمبر
    عموما لو خلصو اجراءاتهم وطلبوني اي تونتي جديد ماراح يصدر اي تونتي جديد الا نهايه شهر مايو وش الدبره لو طلبوني اي تونتي جديد

7 "
  7. أخواني وأخواتي ، أرى أنه من المفيد أن يذكر كلاً منكم تجربته من خلال المقابلة الشخصية التي مر بها في السفارة/القنصلية الأمريكية ، وذلك بهدف الاستفادة وتبادل المعلومات/الخبرات من خلال هذه التجربة

راح أبدأ بتجربة شخصية سابقة ولكن لاصدار فيزا سياحية (5 سنوات) ، حيث كان الموعد في قنصلية جده ، وقابلت شاب أمريكي يتحدث اللغة العربية بشكل جيد ، ومع ذلك لم اتحدث معه بالعربي وإنما تحدثت باللغة الانجليزية لأني أجيدها ولله الحمد و لأعزز ثقتي في نفسي خلال المقابلة الشخصية ... طبعاً أغلب الأسئلة كانت أسئلة عامة (كيف حالك - اش اسمك - كم عمرك .. الخ) وبعضها أسئلة محددة تدور حول ليش تبغى تروح أمريكا ؟ وين سافرت قبل كذا ؟ ليش سافرت لهذه الأماكن ؟ متى ناوي تسافر ؟ ... في نفس الوقت استغليت الفرصة اني ادردش معاه وأسأله عن نظام اصدار التأشيره والوقت المستغرق وكانت اجاباته واضحه ،، وفعلا صدرت تأشيرتي في خلال 3 أسابيع.

لمعلوماتكم / أخوكم متخصص في إدارة الموارد البشرية مع خبره عملية طويلة واحترافية في هذا المجال "ولله الحمد"، ومن خلال خبرتي والخلفية العلمية في فهم وتحليل السلوك البشري ، أقدر أقولكم أنه القائمين على المقابلات الشخصية لديهم مهارات جيده في ملاحظة التوتر ، التردد ، الخوف ، علاوةً على أنهم تدربوا بشكل جيد على كشف الكذب والاستدلال على بعض النواحي النفسية للمتقدمين من خلال قراءة لغة الجسد.

نصيحتي: لا تتحدث بالانجليزية اذا لم تكن تتقنها لأنك قد لا تفهم بعض الأسئلة التي يوجهها اليك وتتوتر ، تحدث باللغة التي تجيدها ، كن واثقاً بنفسك ، تكلم بكل شفافية وعفوية .. ولا تسترسل في الكلام الي ماله فايده لأن خير الكلام ما قل و دل.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ،،
    وفي انتظار مشاركاتكم للاستفاده من تجاربكم ،،
    7 "
1051 من 1071 صفحة 1051 من 1071 ... 551100110461050105110521056 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.