الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلمتهم من شوي وش هالاخلاق الزفرة
    ياكرهي للسوريات اللي في السفارة
    متكبرين مدري على ايش تراهم ببلدنا لو بكيفي عطيتها شوتة

مافي الا ايميل مانقدر نستفسر لك تقول!! شلوووووووووون انتوا استفسرتوا ؟؟
    ابي اعرف وينها تأشيرتي عند البحر ولا عند الشارع ابي اعرف وين وصلت؟؟
    ياسخفهم
    ربي يفرج ويصبرنا
    7 "
  2. ههههههههه .. انا اقول الشباب وين راحو .. اثاريكم حولتو هنا !! ... حيا الله الشباب والله ..هات القهوة ياولد

لا تيئسو ياشباب .. لاحياة مع اليأي ولا يأس مع الحياة .. ولا يأس مع الفيزا ... ولا فيزا مع اليأس .. غنوا وارقصو واستعدوا
    7 "
  3. يافيز((تن))بين المكاتب ضايعه ..مدري ورا الطاوله ولا بينَ الواراق
    تايه انا بين (نوت فاند) التافهه..والثانيه الاتفه(ازستيل وندر قُوينق)<<انطقوها قويناق عشان القافيه هع
    لا مكرمه مثل الشعب كنك حالفه..يفرحون وانا لاف ساقـ(ن) على ساق
    تعبت انا يافيزا والاعصاب تالفه..مشتاق لخشتي فيك بالحيل مشتاق
    7 "
  4. مسآء الخير > شفت الموضوع من زمآن بس مآ حبيت أزيد العدد وأنآ مستلمة فيزتي

لحظة لحظظظة قبل لآ أحد يعطيني عين ترـآ فيزتي خلصت نص مدتهآ وفيزآ المرآفق مآ شرفت يعني مررررة مآ يمدي أحد يحسدني أبداً ههههههههههههههههههه >برـآ ؟

وأنآ مسجلة حضوري ع شرف الشآعرة أعلآهـ وموآهبهآ اللي طلعت مزيج بين اللغتين > xD
    بس حبيت البيتين أمآنةً يعني ف5

أقولك / أمآ قوينآق هآآ ؟!! ههههههههههههههههههههه ؛ هذآ تعدي لآ تغفرهـ السفآرة ع لغتهم هع هع ,

ويَ الله يآآآآآآآ ررررررررررررب يآآآآآآآ ررررررررب يَ ربْ تحلمون أحلآم سعيدة الليلة > شو مآ عجبتكم الدعوة ؟ ,

وإلآ خلآص ولآ تزعلون عسآهآ تطلع فيزكم مع فيزة اخوي اللي كملت شهرين ع فكرة !
    هقوتكم من رآح يولد بالسلآمة قبل السفآرة بتجيب توآئم فيز للمعطلين وإلآ حرمة اخوي ؟! هههههههههههههه يللآ نفرح بالجميع سوآ يآ رب

ونشوفكم ع خير
    بطلع علشآن لآ أسوي زحمة بس >يعني أنآ ذوق ترـآ حتى لو كثرت لقلقة xD
    7 "
  5. لحظة !

بعد لفة بالموضوع أحب أوضح شي ؛ وهو ان الختومآت والدول المحضورة مآ تأثر إذآ مآ كآن عندك سوآبق أمنية تثير الشك
    مثلاً جوآزي مآ بقآ ختم مو فيه البحرين وسوريآ وإيرآن ولبنآن والأردن و و و >مآ بآقي إلآ أسجل حضوري بسفر لأفغآنستآن بعد علشآن تكمل عندي اللستة المحضورة بجوآزي ههههههههههه xD
    والحمدلله الفيزآ كم يوم بس وخلصت ؛ المقآبلة الربوع والفيزآ خلصت الأحد اللي بعدهـ (مآ شآء الله) وعقبآل أبشركم بفيزة اخوي بعد~
    واليمن بنت خآلتي رآحتهآ بعد كم مرة ومآ شآء الله مآ أخذت فيزتهآ اسبوع والحين هي بأمريكآ الله يوفقهآ يَ ربْ <3

وبعد لحد يقولكم حطيتوآ الخآنة الفلآنية NONE ومن كذآ تأخرتوآ ومدري وشو ترـآ نص الخآنآت حآطتهم NONE أنآ ومآ عندك مشكلة الحمدلله مرتن ثآنية ولبكرة أقول الحمدلله ,

بإختصآر الفيزآ مع هالسفآرة المخرفة حظووووظ انت وحظك ؛ إن كآنوـآ مروقين طبعوآ لك فيزتك ؛ مو مروقيييين حطوآ الجوآز ع جنب وخلوهـ لمرحلة الغبآر "المعآلجة الإدآرية" ونآس تجي معهم شهر ونآس شهرين ونآس الله أعلم عآد كم ,

أخيراً وآخراً مآلكم إلآ الدعآء والإيميلآت ولآ تخآفون رآسلونهم ليمآ تقولوآ آمين هذآ من أبسط حقوقكم انكم تستفسرون عن فيزكم والله يعيننآ وإيآكم يَ ربْ
    ونسسسألكم الدعآء ,
    7 "
  6. قشعريرة فقد:::: أصبت والله وكلامك في محله ::: يا شباب نصيحتي لكم ::: عليكم بالدعاء والإستغفار :::: فمن داوم على الإستغفار:: فرج الله عليه :::::: ومن يتق الله يجعل له مخرجا* ويرزقه من حيث لا يحتسب:::: فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا** يرسل السماء عليكم مدرارا* ويمددكم بأموال وبنين:::: الحرص على الصلاة والدعاء في السجود :::: من لزم الإستغفار كان له من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً :::

ياشباب الموضوع الأول وصل أكثر من103 وعليها تقريباً :::ونتقلنا لموضوع ثاني بس يا أخوان اشوف الشباب والبنات متحطمين وحالتهم حالة ::: انا اقترح انسى شيء اسمه فيزا حالياً لين يكلموك ::ولا هتتجنون قبل ماتجي الفيزا لوووول فيدكس حفظوا الشباب ارقام التراكات وهم مغمضين:::

سوو لكم شيء يفيدكم حالياً ::: واللي يسألك قله انتظر الفيزا ولا تقول اسبوع الجاي عشان ماحط يضغط عليك ياشباب ويابنات من الاهل ((هاه مامشيت ، هاه اشفيك )) انسى انسى انتظر الفيزا ويبيلها يمكن حول شهر واشوي يعني يبيلها فترة :::وريح نفسك عشان ماتحرج نفسك وتضغط على نفسك

وأتمنى انو البنات والشباب ماحد يرد موضوع إلا يبشرنا بفيزته انها جاته!!!
    بس يا شباب ياشباب ويابنات ::: اتضح لي انو عندهم ردين بس لما تراسلهم بالإيميل! تحت الإجراءات الإدارية أو ماعندنا وقت معين نتوقع فيه وقت الفيزا تجيك:: ريح نفسك لين تجيك ولا هتمووووووووووتوا

تقبلي مروري ::وآسف على الإزعاج وعلى ارائي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قَشْعَرِيْرَةْ فَقْد
    لحظة !

بعد لفة بالموضوع أحب أوضح شي ؛ وهو ان الختومآت والدول المحضورة مآ تأثر إذآ مآ كآن عندك سوآبق أمنية تثير الشك
    مثلاً جوآزي مآ بقآ ختم مو فيه البحرين وسوريآ وإيرآن ولبنآن والأردن و و و >مآ بآقي إلآ أسجل حضوري بسفر لأفغآنستآن بعد علشآن تكمل عندي اللستة المحضورة بجوآزي ههههههههههه xD
    والحمدلله الفيزآ كم يوم بس وخلصت ؛ المقآبلة الربوع والفيزآ خلصت الأحد اللي بعدهـ (مآ شآء الله) وعقبآل أبشركم بفيزة اخوي بعد~
    واليمن بنت خآلتي رآحتهآ بعد كم مرة ومآ شآء الله مآ أخذت فيزتهآ اسبوع والحين هي بأمريكآ الله يوفقهآ يَ ربْ <3

وبعد لحد يقولكم حطيتوآ الخآنة الفلآنية NONE ومن كذآ تأخرتوآ ومدري وشو ترـآ نص الخآنآت حآطتهم NONE أنآ ومآ عندك مشكلة الحمدلله مرتن ثآنية ولبكرة أقول الحمدلله ,

بإختصآر الفيزآ مع هالسفآرة المخرفة حظووووظ انت وحظك ؛ إن كآنوـآ مروقين طبعوآ لك فيزتك ؛ مو مروقيييين حطوآ الجوآز ع جنب وخلوهـ لمرحلة الغبآر "المعآلجة الإدآرية" ونآس تجي معهم شهر ونآس شهرين ونآس الله أعلم عآد كم ,

أخيراً وآخراً مآلكم إلآ الدعآء والإيميلآت ولآ تخآفون رآسلونهم ليمآ تقولوآ آمين هذآ من أبسط حقوقكم انكم تستفسرون عن فيزكم والله يعيننآ وإيآكم يَ ربْ
    ونسسسألكم الدعآء ,

هههههههههههههههههههه
    اعجبتني حكاية الولادة بردك الاول
    والرد هذا كلامك صحيح والله هالفيزا التعيسة حظوظ
    انا اوراقي كلها كاملة ولاعندي ولا غلطة وبالاخير الامريكي اعطاني ورقة بيضاء مكتوب فيها رقم ورجعلي الجوازات ويقول شيك بعد اسبوعين على الموقع <<< بينفجر
    وبنفس الوقت واحد قبلي اقسم بالله لو يطلب فيزا على الهند ماعطيه عاد كيف امريكا وكل بساطة يقولوله فيزتك مكبولة
    7 "
4 من 1071 صفحة 4 من 1071 ... 345954504 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.