الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المطنوخ
    يكفيني دعاك عزيزي..لما طلبوا منك تجي قبلها بيوم روح على 10\5 الفرق يوووووم وش دعوة
    وبالنسبة لتجسير هو اسم مكتب جدا جدا جدا عبيط اختارته الوزارة يجيب قبولات للطلاب بس مش كلهم البعض الملحقيه جابت لهم مثلي
    والسفارة ههههه مو كل يوم خفف ياخي خلها مرة او مرتين بالأسبوع
    ويارب تجي فيزتك بأقرب وقت

عروستنا قمر وقلبي حجر
    اممممم فهمتك تسلمين لي لكن السؤال السادح نفسه كيف جاك القبول الجديد ع الايميل ولا استلمتيه من الرياض ولا كيف؟؟
    وافهم من الحكي انو التأجيل سهل مجرد اراسل المعهد يجيب لي قبول جديد وبس؟؟
    مافي اعادة خرابيط من جد وجديد
    والف شكر لك قمورة

ريلام
    انتي ام التأجيل يارب هذا اخر تأجيل تسوينه يارب ماتسوين غيره
    ويجيك اتصال من فيدكس لتأشيرة مرافقك
    طبعا سوي مثل قمر محد بيعوض هالقروش ناس يدها بالموية الحارة وناس بالسفارة لاعبة وماخذه راحتها وبالموية البارده
    بس يارب خير لك ولحكمة ولطف الله
    اممممم مثل ماتوقعت يعني اراسل المعهد والمعهد يرسله للملحقيه والملحقية للوزارة وعقب انا اجي وآخذه قبولي وقبول المرافق كمان؟؟
    طيب هالشغله كم يوم تاخذ ؟؟ ياربي رحماك

مووووووووووودي
    انا الملحقيه مو تجسير واثنينهم بالهوا سوا شكرررررررررررا جزاك الجنة

بيلي
    يارب احساسك يتحقق

تحياتي واحترامي للجميع
    7 "
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههه .تجسير وتجسير . وآخر شي طلـع مكتب . .

آحسبـه طريقة تقديم . .او حآجه زي كذأ . .لأني بحثت عنـه بقوقل وجآني معأدلة شهآدإت ومآدري ليش

بالنسبـه لكلأم المعهد .اي يقولي كحد آقصى 5/10 اكون بدآلأس

واللـه يآني نآوي آنشب بحلوقهم .بس أخآف . يعطوني فيزة قوإنتنآإموٍ .ههههههههههههههه

اللـه يعينآ . ويصبرنإ . . ويخرج لنإ فيزنآ آمين .:*_*:.

تشكرإت . صقيقنآ نوفي . إو صقيقتنإ نوفي . . < مآيدري الاسم وش موقعـه من الاعرإب هههههه

كل الود
    7 "
  3. يوم المقابله : 31 جنيوري ، يوم الاثنين
    مكانها : قنصلية جده
    الحاله :مبتعث
    نوعها:دراسيه
    مدة الانتظار:ثلاث شهور = 90 يوم

اصدرت تاشيرتي الحمدلله يوم الاحد اللي فات ودق علي مكتب فدكس يوم الاثنين التاسعه في الصباح .. طبعا مارديت كنت نايم وماشفت مكالمتهم الا عصر ويوم دقيت على الرقم طلع الفدكس وقلي وصلت شحنتك .. قلتله خلاص اجي عشا .. وسيفووون الين مادقو علي الخميس قالولي الشحنه بعد ثلاثه ايام رح ترجع للمرسل .. فزيت على طول من مكاني ورحت استلمتها

انا الان متكي رجل على رجل وجالس اتامر على تجسير .. قالولي المعهد اللي في ميرماك طردك قلت لهم جيبولي في يورك ولمن جابولي في يورك قلت لهم خلاص ابغاه في انجلس ويوم جابولي في انجلس قلت لهم ماابغاه غشيتوني انجلس غاليه .. ابغى في سان فرانسيسسكو يوم جبلي في فرانسيسسكو قلت له ماابغى الدراسه في جولاي ابغاه في جون .. وجاري تقديمها في جون بإذن الله

بس بسألكم الان فيزتي صدرت على رقم السيفس حق قبول بوستن والان رقم السيفس اتغير اش اسووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. حمزة اخيرا
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اه بعد تسعين يوم من النهرضه
    يارب تعييييييييييييييييين وتوووووووووووووفق وتيسررررررر امره

وعؤبالنا يارب انا طهئت بس شكلي حوصل للتسعين يا حمزة افندم
    فرحتني اوي بجد
    ربنا يكتب لك كول خير وكول توفيق
    والف الف الف مبروووك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    نوووووووووووووف احم اسمي
    يعني انا خانو مو آغا

هههههه كل هالقذلة وتقول صقيقنا

مطنوخجاك ابو طخطيخ

اشرد نصيحة ههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ااهنن وسهنن صقيقتنآ . . مآدموزيل نوووفإ

العتب ع النظر . من كثر مآمبققين عيونإ بموقـع فدكس أنعمينآ ..

اني مثل حآلتنإ تنتظرين . . ولأ بس توأسينآ . .؟

ربي يفرجهإ . .قولي إمين .:&_&:.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    يوم المقابله : 31 جنيوري ، يوم الاثنين
    مكانها : قنصلية جده
    الحاله :مبتعث
    نوعها:دراسيه
    مدة الانتظار:ثلاث شهور = 90 يوم

اصدرت تاشيرتي الحمدلله يوم الاحد اللي فات ودق علي مكتب فدكس يوم الاثنين التاسعه في الصباح .. طبعا مارديت كنت نايم وماشفت مكالمتهم الا عصر ويوم دقيت على الرقم طلع الفدكس وقلي وصلت شحنتك .. قلتله خلاص اجي عشا .. وسيفووون الين مادقو علي الخميس قالولي الشحنه بعد ثلاثه ايام رح ترجع للمرسل .. فزيت على طول من مكاني ورحت استلمتها

انا الان متكي رجل على رجل وجالس اتامر على تجسير .. قالولي المعهد اللي في ميرماك طردك قلت لهم جيبولي في يورك ولمن جابولي في يورك قلت لهم خلاص ابغاه في انجلس ويوم جابولي في انجلس قلت لهم ماابغاه غشيتوني انجلس غاليه .. ابغى في سان فرانسيسسكو يوم جبلي في فرانسيسسكو قلت له ماابغى الدراسه في جولاي ابغاه في جون .. وجاري تقديمها في جون بإذن الله

بس بسألكم الان فيزتي صدرت على رقم السيفس حق قبول بوستن والان رقم السيفس اتغير اش اسووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طبقا هذا صديقي حمزة انتظرنا سوا الفيزا عشان كدا حسيت انو فيزتى راح تطلع قريب بحول الله ماعليك و والله حممممزة راح ابهذل تجسير وربي لابهذلهم بس خلي الفيزا تطلع ونا اوريك فيهم
    >>>> صار له نفس الى صار لحمزة
    7 "
  7. هههههههه اوما اواسيكم
    اليوم كملت ال81 يووووووووووووووووووووووووم

خلاص طفشت من جد متى ماجابوها جابوها
    ولو يبون اكنسل البعثه عايدي
    ولو يبون انتظر عايدي
    كل شي عايدي

المهم اكون راضية بشو مايكتب لي ربي
    اممممممم وبدعي عليهم هالمخيس اوريهم اشتكيهم عند ربي
    بايخيييييييين

سلام
    عقبالك مطنوخ و بيلي والكل
    7 "
51 من 1071 صفحة 51 من 1071 ... 4650515256101551 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.