الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا قلنا من 26 / 12 / 2010 الى اليوم <<< كم تاريخ اليوم <<< مدري خلني اشيك على الايفون
    <<< ايه ايه اليوم الاحد 8 / 5/ 2011 توه صار احد الحين يعني الساعة الحين 00:05 <<< وش ذي الساعة *_*

طيب نقول 26 / 12 الساعة 8:30 خلص مقابلتي <<<< طبعا اول واحد خلص هذاك اليوم كخخخخخخ
    يعني هذاك اليوم توهم يرتبون اورقاي <<<< يعني ما ينحسب اوك << تيب تيب

طيب نحسب 27 + 28 + 29 + 30 + 31 = يوجد لدينا ثلج للبيع <<< اقصد هنا 5 خرفااان
    طيب شهر 1 يناير = من 1 الى 31 = 31 خيشة بصل << مستورده من الاخ مطنوخ ههههههه <<< 31 + 5 = 31خيشة بصل + 5 خرفان
    طيب شهر 2 فبراير = 28 يوم <<< وشعنده ذا قصير <<< ما علينا ما علينا اكيد 28 خيشة ثوم كخخخخخ
    المهم = 28 + 36 = 64 طبعا 5 خرفان + 31 خيشة بصل + 28 خيشة ثوم
    نتااابع
    سهر مارش <<< متعمد بالسين وشين كخخخ
    طبعا مارس = 31 حبة دجاج الوطنية <<<< يسوي دعاية هنا هههههههههههههههه <<< اللي يبي اسوي له دعايه يقولي عادي لحد يستحي كخخخخخخخ
    المهم يصير المجموع
    64 منها 5 خرفانو 31 خيشة بصل و 28 خيشة ثوم + 31 حبة دجاج = <<<< صبر صبر صار له تهنيج بعقله
    <<< طبعا عقله في غبار من كثر ما هو ينتظر البعثة من مدة سنة كاملة
    المهم نتابع
    قلنا 5 خرفان و 31 خيشة بصل و 28 خيشة ثوم و 31 حبة دجاج <<< طبعا ذبح اسلامي = 95 طبعا خرفان وبصل وثوم ودجاج

نتابع
    شهر ابريل <<< يقول له نيسان مدري ليش حاقدين على تويوتا هههههههههههههههههه

المهم شهر نيسان <<< اقصد ابريل = 30 كرتون طماط ههههههههههههههههههههههه
    على العموم نتابع

قلنا 5 خرفان + 31 خيشة بصل + 28 خيشة ثوم + 31 حبة دجاج + 30 كرتون طماط = <<< دقيقة يدوور للحسابة

المهم طلع الحسبة 12589469879985958985 <<< اول ثلاث ارقام من اليسار طبعا كخخخخخخخخخخخخ

المهم طلع معنا 125 بطيخ اقصد خرفان وبصل وثوم ودجاج وطماط <<< احس انه ناقصني شيء <<< وشو وشو وشو <<<< جاري التفكير

ايه ايه لقيته لقيته

باقي 8 اكياس رز الوليمة <<<< ردينا للدعايات مرة ثانية <<<< المهم الرز ابو 40 كيلو ههههههههههههههههههههه
    <<< طبعا بما ان اليوم صار 8 يعني صرنا بكرة ههههههههههههههههههه

المهم يصير المجموع

5 خرفان + 31 خيشة بصل + 28 خيشة ثوم + 31 حبة دجاج + 30 كرتون طماط + 8 اكياس رز ( 40 كيلو )

المجموع يا شباب يساوي = 133 وجبة دسمة <<< طبعا كلها غداااء <<< من غير الفطور والعشاء *_*

^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فكرة اغير الثوم ببطاطس <<< بس للاسف ماكدونالدز قفل
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^
    بس خلاص بخليها ثوم <<< لعيون بيتزا ان <<< متوقه معهم كل ما اطلب يحطون لي بصل وثوم ههههههههههه

على العموووووم اني جآآآآآري الشحن <<< يقصد النووووم
    تصبحووون على خير وعافية ورسالة فيدكس

<<<<< لاني بصاحي ولاني بسكران بس انا والله بالحيل حشرااان

<<<< فيزتي يا فيزتي لا شهور لا سنين فيزتي يا فيزتي متى ودك تخلصين

<<<<< لذع بقووووة + فصل سلك + طوط طوط البطارية ضعيفة

بالتوفيق للجميع

اخوكم << انسان منتهي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايميل
    اسأل الله لي ولكم التوفيق في الدارين
    مشكور اخوي على التعقيب والرد
    جزاك الله الف خير

ولكن للاسف

خالي = اخو امي

راح السفارة هو واهله وولد عمره سنتين ما شاله معهم لان اصغر واحد فيهم عمره 17 عام

موعدة كان الساعة 8 صباح

السفارة اكدوا عليه انه لازم حضور الولد

واعطوه فرصة يحضره قبل الساعة 12 ظهر

وبالطبع عشانه ساكن بالظهران يعني قريب على طول رجع البيت واخذ ولده الصغير من عند الاهل
    وراح للقنصلية
    وخلص مقابلتهم ورجعوا البيت

فانا اخوي ايميل ترى ما كتبت كلامي الا متاكد منه مية بالميه
    ومن تجارب سابقة لي لاناس اعرفهم منهم اقارب ومنهم اصحاااب

اخوي ايميل
    انا لا اغلطك هنا
    فكلامي وكلامك هنا يحتمل الصواب ويحتمل الخطا

فهو على مزاج القنصل

فمرات اناس احضروا جوازاتهم السابقة ورجعوها لهم ولا كملوا شهر الا والفيزة ينادي عليهم
    واناس ما احضروها وبعد اسبوعين والبعض اكثر يجيهم رساله من فيدكس او القنصلية مفادها هات جوازك القديم

مثلا انا وواحد من اصحابي
    كنا بالجامعة وخرجنا منها

انا احضرت ( الترانز سيكربت ) معي وهو ما احضره
    انا رجعوه لي وقت المقابلة وهو طلبوه منهم وقالوا له يرسله لهم باسرع وقت
    طبعا هو تاخر وارسله بعد اسبوعين ولا انتهى شهر الا وفيزته معه

وانا الى الحين احفر بالمنتدى <<< قريب بيكتشف شيء هههههههههههه

على العمووووم مشكور اخوي ما قصرت وبالتوفيق للجميع

<<< اخوك يبغى يرقد تصبح على خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا .. الى كندا
    السلام عليكم .. ويسعد ايامكم
    الف مبروك لكل شخص وصلت فيزته وربي يساعد ويعجل بموضوع كل شخص ينتظر .. يارب
    انا بعد عناء وتعب ومشورة وبهذلة وكل انواع التحطيم والجنان تمت الموافقة لنقل البعثة من كندا الى امريكا
    بعد احضار 7 قبولات من كندا وامريكا واستراليا وبريطانيا
    عموما الموافقة على نقل البعثة فيها شرط سيء جدا وهو ان الاعتماد مدته فقط 3 شهور
    اي بمعنى اني اراجعهم خلال 3 شهور من صدور القرار للحصول على امر الاركاب
    وهو مايعني بالطبع الحصول على الفيزة
    عموما عندي اسئلة اتمنى اني القى لها اجابة
    هل يلزم حضور طفلة عمر 4 سنوات؟ انا قرأت انه لا لكن بودي اتأكد
    ثانيآ انا سافرت سوريا مع العائلة عام 2005 ونسيت اكتب في الابلكيشن اني سافرت للدولة هذي
    هل احضر جوازي القديم وانا متأكد انه راح يسالني ليش ماكتبت انك سافرت لسوريآ مع العلم ان الجواز تالف ومشقوق بسبب الجوازات البريطانية ---- قصة طويلة
    انا كلمت شخص للمساعدة في حجز مواعيد بالسفارة والي حطمني تحطيما لما قلت انه اني محول وقال بالحرف لو قلت لهم ماحصلت قبولات بكندا راح يرفضون الفيزة بسبب ان معدلي 3.26\5 والتوفل 100 وهو مايعني انك غير مؤهل اكاديميا للماجستير باعتبار ان معدلك منخفص ولم تحصل على قبول من كندا
    تتوقعين لو انسألت هالسؤال هل من اجابة منطقية او بالمتخصر ---- تصريفة؟

تحياتي لكم وربي يفرجها علينا وعليكم

اخوكم ابو صبأ
    هلا فيك اخوي والمعذره على الرد المتأخر
    بالنسبه للطفل عمره 4 سنوات غير ملزم بحضوره للسفاره وهذا من ش واقعي حصل معي وليس تناقل للكلام فقط
    انا عندي طفلتين 2 و 4 سنين وخليتهم نايمين بالبيت ورحت انا وزوجتي فقط ولاطلبو حضورهم ( القنصلية الامريكية بجدة )
    بالنسبه للسفريات عادي حتى لو ماكتبتها لكن يوم المقابلة اذا سألوك جاوب بالصحيح ماعندك اي مشكلة وخذ الجوازات القديمة للاحتياط
    انا ماخليت بلد ولا كتبت بالابلكيشن غير البحرين ومطلع جواز جديد واخذت معاي القديم للاحتياط ولا احد طلبه
    اتمنالك التوفيق وادعولي ياشباب والله النفسية زفت يضحكون علينا طول هالسنين بكلمة توقيت امريكي واحترام للمواعيد ويوم جاء وقت الجد طلع ماعندهم سالفة واخس من ربعنا ( راجعنا بكرة )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi lion
    اذا قلنا من 26 / 12 / 2010 الى اليوم <<< كم تاريخ اليوم <<< مدري خلني اشيك على الايفون
    <<< ايه ايه اليوم الاحد 8 / 5/ 2011 توه صار احد الحين يعني الساعة الحين 00:05 <<< وش ذي الساعة *_*

طيب نقول 26 / 12 الساعة 8:30 خلص مقابلتي <<<< طبعا اول واحد خلص هذاك اليوم كخخخخخخ
    يعني هذاك اليوم توهم يرتبون اورقاي <<<< يعني ما ينحسب اوك << تيب تيب

طيب نحسب 27 + 28 + 29 + 30 + 31 = يوجد لدينا ثلج للبيع <<< اقصد هنا 5 خرفااان
    طيب شهر 1 يناير = من 1 الى 31 = 31 خيشة بصل << مستورده من الاخ مطنوخ ههههههه <<< 31 + 5 = 31خيشة بصل + 5 خرفان
    طيب شهر 2 فبراير = 28 يوم <<< وشعنده ذا قصير <<< ما علينا ما علينا اكيد 28 خيشة ثوم كخخخخخ
    المهم = 28 + 36 = 64 طبعا 5 خرفان + 31 خيشة بصل + 28 خيشة ثوم
    نتااابع
    سهر مارش <<< متعمد بالسين وشين كخخخ
    طبعا مارس = 31 حبة دجاج الوطنية <<<< يسوي دعاية هنا هههههههههههههههه <<< اللي يبي اسوي له دعايه يقولي عادي لحد يستحي كخخخخخخخ
    المهم يصير المجموع
    64 منها 5 خرفانو 31 خيشة بصل و 28 خيشة ثوم + 31 حبة دجاج = <<<< صبر صبر صار له تهنيج بعقله
    <<< طبعا عقله في غبار من كثر ما هو ينتظر البعثة من مدة سنة كاملة
    المهم نتابع
    قلنا 5 خرفان و 31 خيشة بصل و 28 خيشة ثوم و 31 حبة دجاج <<< طبعا ذبح اسلامي = 95 طبعا خرفان وبصل وثوم ودجاج

نتابع
    شهر ابريل <<< يقول له نيسان مدري ليش حاقدين على تويوتا هههههههههههههههههه

المهم شهر نيسان <<< اقصد ابريل = 30 كرتون طماط ههههههههههههههههههههههه
    على العموم نتابع

قلنا 5 خرفان + 31 خيشة بصل + 28 خيشة ثوم + 31 حبة دجاج + 30 كرتون طماط = <<< دقيقة يدوور للحسابة

المهم طلع الحسبة 12589469879985958985 <<< اول ثلاث ارقام من اليسار طبعا كخخخخخخخخخخخخ

المهم طلع معنا 125 بطيخ اقصد خرفان وبصل وثوم ودجاج وطماط <<< احس انه ناقصني شيء <<< وشو وشو وشو <<<< جاري التفكير

ايه ايه لقيته لقيته

باقي 8 اكياس رز الوليمة <<<< ردينا للدعايات مرة ثانية <<<< المهم الرز ابو 40 كيلو ههههههههههههههههههههه
    <<< طبعا بما ان اليوم صار 8 يعني صرنا بكرة ههههههههههههههههههه

المهم يصير المجموع

5 خرفان + 31 خيشة بصل + 28 خيشة ثوم + 31 حبة دجاج + 30 كرتون طماط + 8 اكياس رز ( 40 كيلو )

المجموع يا شباب يساوي = 133 وجبة دسمة <<< طبعا كلها غداااء <<< من غير الفطور والعشاء *_*

^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فكرة اغير الثوم ببطاطس <<< بس للاسف ماكدونالدز قفل
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^
    بس خلاص بخليها ثوم <<< لعيون بيتزا ان <<< متوقه معهم كل ما اطلب يحطون لي بصل وثوم ههههههههههه

على العموووووم اني جآآآآآري الشحن <<< يقصد النووووم
    تصبحووون على خير وعافية ورسالة فيدكس

<<<<< لاني بصاحي ولاني بسكران بس انا والله بالحيل حشرااان

<<<< فيزتي يا فيزتي لا شهور لا سنين فيزتي يا فيزتي متى ودك تخلصين

<<<<< لذع بقووووة + فصل سلك + طوط طوط البطارية ضعيفة

بالتوفيق للجميع

اخوكم << انسان منتهي
    ياولد قطعت قليبي و الله قطعته

ياعيال انا لي 6 ايام و احس الوقت عيا يمشي و متقروش و اشوف انتظاركم كم له و اقول الحمد و شوي ودي اصيح لاني اقول يع شكلي بلحق الشباب في النطله و الله قلق في قلق
    7 "
  5. ابشرررركم خرجت الفيزا خررررجت
    توهم يقولون لي ارسالناها فيدكس

افلقني يا شيخ اذا قبل 200 يوم
    ههههههههههههههههههههههههه

امزح معاكم يا شباب باقي ننتظر رد القنصلية البالظهران

على العموم الله يوفق الجميع
    7 "
69 من 1071 صفحة 69 من 1071 ... 196468697074119569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.