الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4765 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=انا .. الى كندا;2795584]

ليون والله بديت اشك فيك شكل معك ترسيلة وتحمل حديد او خشب وماغير توصيل طلبات للزبائن هههههههههههههههههه
    اجل الشرقية وبكرة ابها؟؟ عز الله انك مدرس جغرافيا واستكشاف ربوع بلادي خخخخخخ

طيب عطني خبر لاصرت بابها علشان فيه شغلة ابيك تشوفها بعدها والا ماتت ههههههههههههههههه

بعدين انت وش سالفتك كل مادخلت قلت ابي انام؟؟؟ ياخي انت يا في السيارة مشوار او نايم؟؟
    ودي اقول كلمة تحكني بخاطري بس استحي ههههههههههههههههههههههههههههه <<< يارب يفهم وش في بالي

وصباحك ومساك وظهيرتك بس حلو انك تخلي الاجهزة كلها هولد علشان الري آكتف بعدين يخليها تشتغل بدبل بور

<<<< ناوي يجننه اكثر ههههههههههههههههههه سلامتك والله فيلي وربي يفرجها علينا وعليك
    [/QU

ههههههههههههههههههههههههههه مساء الخير حبايبي منوررررين يالمعلقة فيزهم والمعلقات والله مدرى ايش أقولكم

انا منجد حالة شاذة جدا موب صاحيبن هالسفارة 146 يوم وبكل فخرر قريبين من الخمسين يوما بعد المائه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feelgood
    الحمد لله

ابشركم طلعـت : )
    الف مبروك اخوووي

والله يوفقك

بس فيه كم سؤال .. هع

متى قدمت عليها .. يعني تاريخ المقابله ..

و ثاني شيء اي سفاره .؟

و ثالث سؤال .. متى دراستك ؟
    7 "
  3. هذا ردهم لي !!!!

فيه امل ولا نقشرر !

Dear Applicant,

Your visa is still undergoing administrative processing. The administrative processing time is a necessary and unpredictable part of every visa application.

You may check with us couple of weeks later and we will update your visa status.

باقي ع دراستي 14 يوم بالضبط

7 "
  4. سلام عليكم

مساكم بالخير

ابد توني واصل ابها قبل حوالي ساعة ونصف وثلاث دقايق وعشرطعش ثانية ومدري كم جزء من الثانية

المهم وش اخباركم وعساكم بخير وطيبين

ومبرووووك للي خرجت فيزته <<< وعقبال اللي ما خرجت ان شاء الله بتخرج قريب

الى كندا يرحم ابوووك والله فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهم بس اوص اوص
    وعلى فكرة ابشر بسعدك وش في خاطرك من ابها تراني قسم فرررريت فررر مهب صاحي لين لقيت لي شقة عزاب ومعاي ثلاثة <<< لقينا واحد بالدمام على الطريق ههههههههههههههههه

المهم : وش في خاطرك اسدح هنا ولا ارسل برايفت وابشر من عيوووني

تراني راجع للشرقية بعد كذا يوم يومين ثلاثة <<<< على حسب ما يمشي الكيف معي مشيت

وعلى طاري الزباين وتوصيل طلبات <<<< والله ياليت كان ابرك من النوم والسفراااة اللي معاد صارت سفرات صارت قلت حيا وهبااااال << يالبى الهبال احم احم

المطنوووخ : ارررحب ارررحب والله ان ترررحب
    وش اخبارك وعلومك والله صرت مدمن تقشير ههههههههههه الله يكون بعونك اخاف بكرة تطلع امريكا تترك الدراسة وتشتغل بمطعم تقشر لهم هههههههههههههه
    الله يوفقك ان شاء الله
    <<< ردد ردد بس ياليل مطولك هههههههههههههههههههههههههه

على العمووووووم يا شباب الله يوفق الجميع خلوني ارووح ادووور لي عشاااء قبل يقفلون ابو يمن المطاااعم

كلمة اخيرة : فيزتي العزيز ( تتغلين علنينا مثلا ... )

مدري كم انتظاري بس اخبره منذووووووووووو سويت المقابلة <<< قل والله
    يعني على شهر 12 / 2010

يالله برب عشاء ورااجع <<<< مانيب راقد يا الى كندا اووك <<< يعني بليز خلنى حبايب تراك بتجيب العيد شكلك فضيحة هههههههههههههههههههههههه
    7 "
  5. ههههه رد السفارة لي
    Your visa is undergoing normal processing. We will notify you of any progress we may have soon.

Thank you.

NIV Consular

والله يعين يعني يوم يومين سبوووع
    والله لقيت العذاب اول شي ويا الجامعة وهي تقولي SOON قلت افتكيت و وصلني I-20
    والحين في السفارة نفس الشي SOON معناتها بتاخذ شهر بالكمال والتمام نفس القبول شهر
    وانا دراستي تاريخ 23 مايو باقي 6 ايام وخمس ليالي

عصري عصير طبيعي يا سفارة
    7 "
93 من 1071 صفحة 93 من 1071 ... 438892939498143593 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.