الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دعاء الفرج:

اللهم اجعل لي من كل همِ يَهُمُّني فرجاً ومخرجاً، وارزقني من حيث لا أحتسب، يا سابق الفوت ويا سامع الصوت، ويا كاسِي العظام بعد الموت، صلَّ على محمد وآل محمد، وأجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا أقدر وأنت علام الغيوب، يا الله يا الله يا رحمن يا رحيم، يا تواب يا ذا الجلال والإكرام، يا غياث المستغيثين، يامجيب دعاء المضطريين وجَّهت وجهِي إليك، وتوكلت مُنِيباً خالصاً عليك، لا أرفع حاجتي إلا إليك، خاشعاً بين يديك، صِلِ اللهّم حِبالي بحبالك وألحقني بالصالحين، وأيدني بجلالك، واجعلني من عبادك المتقين، لاتَصرِفْ وجهي بحقك إلا إلى جَنَابك، ولاتجذب قلبي إلا إلى بابك، قَرَّبْني من أحبابك وأهل وَلائك، واحفظني من صحبة ذوي الردّ من أعدائك، حققني بالمعرفة المحمدية، وحلّني بالصفات المصطفوية، وأطلق لساني بشكرك، واستعمِلْ ناطقتي وقلبي بذكرك.
    يا مُسَهَّل الصعب الشديد، ويامُلَيَّن قسوةِ الحديد، ويا مُنْجِز الأمْرَيْن الوعدِ والوعيد، ويا من هو كل يوم هو في شأنٍ وأمرٍ جديد، أخرِجْني من حلق الكرب والضِيق، إلى وسع الفرَج وأبلج الطريق، بك أدفع ما أطيق وما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    7 "
  2. دعاء التفريج:

يا فارج الهم فرج ما بُلِيتُ به من لي سواك لهذا الغم فَرَّاجي
    يا رب إن العدا يبغون في تلَفي ويزعمون بأني لستُ بالناجي
    وقد قصدتك في إبطال ما صنعوا فأنت يارب غوثُ الخائف الراجي
    يا رب طه فزلزِلْهُمْ بذاهبةٍ يكون إهلاكُهم فيها وإفراجي
    ﴿ تدمَّر كل شيءٍ بأمر ربها فأصبحوا لا يُرى إلا مساكنهُم كذلك نجزي القومَ المجرمين ﴾ مِنْ العبد الذليل إلى المولى الجليل، ﴿ ربَّ إني مسَّني الضر وأنت أرحم الراحمين ﴾، بحرمة محمد علية الصلاة والسلام وآل محمد فاكشف ضري وهمَّي وفرَّجْ عني، الحمد لله فارج الكروب، وساتر العيوب، العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب، الذي كشف البلاء والضر عن أيوب، فسبحان الذي جمع بين يوسف ويعقوب، يا ودود يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا مبدئُ يا مُعيد يا فعال لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركانَ عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على خلقك، وبرحمتك التي وسِعَتْ كلَّ شيءٍ، لا إله إلا أنت يا مغيث أغِثْنِي برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همي واكشف غمي، وأهلِكْ عدوي بحق إياك نعبد وإياك نستعين، ربي إني مغلوب فانتصر.
    7 "
  3. كلمات العز:

وهذه الكلمات تسمى كلمات العز لدفع جميع الآفات وهي
    "الحمد لله الذي لم يتخِذْ ولداً، ولم يكن له شريك في الملك، ولم يكن له وليٌّ من الذل وكبرِّهُ تكبيرا، اللهُ أكبر اللهُ أكبر اللهُ أكبر، لا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

بالتوفيق للجميع...
    7 "
  4. اهلين صقيقتي قيقه الماضي والحاضر والمستقبل ههههه

حيا الله الامريكية

كلا ما جا لك تحلوين بخطك يادوووبة ابي اسافر عشان اصير مثلك

كل كلامك بلسم لي حبيبتي واسويه

بالعكس خيرة لي لاني ناوية على عمرة ان شاء الله

دعواتك لي ياقلبي

ومتى ماطلعت طلعت ههههه المهم اني رايحه رايحة قاعده على قلوبهم
    شاكرة لك حروفك العطرة

haj1987

الله يريح قلبك دوم بذكره وحبه والتوكل عليه

ههههههه والله يجيب العروسة والفيزا لك

تحياتي لكم
    7 "

5. نوفـــــــــــــــ غلاتي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــي :
    لايهمك حبيبتي أنا معاك بإذن الله بالحاضروالمستقبل وأكيد الماضي من ليس له ماضي فلن يكون له حاضر
    ربي يكتب لك العمره إنتي شدي حيلك وأجعلي عزيمتك قويه وإن شاء الله تتيسر لك غلاتي
    وأمريكارح يزيد نورها نور بوجودك فيها حبي ولو إنتي أخت غاليه
    توكلي على الله فهو حسبك
    وربي يجمعني فيك على خير...
    بالتوفيق للجميع...
    7 "
  6. تخيلوا وش هالحظ ماشاء الله تبارك الله
    هالسفارة بتجيب لي الضغط والسكر ههههههههههههههههههه انا صدقت وربي انهم ماشين على البركة

لما سويت المقابلة بالسفارة وافقوا لكن طلبوا الآي توني حق الزوجة والبنت والجامعة ماأرسلتها اصلا
    وافقوا عتلى الفيزة لكن طلبوا مني آخذ جوازاتهم ولما تجي الآي توني من الجامعة ارسلهم كلهم بفيدكس
    جات الآي توني يوم الاربعاء الماضي وارسلت الجوازات يوم الخميس والسبت الصباح كانت بالسفارة
    وامس طلعت فيزهم واستلمتها اليوم جواز زوجتي وبنتي ههههههههههههههههههه يعني بس 4 ايام

وانا الي جوازي عندهم من 10 ايام وتو راجع من كندا ولي فيها سنتين وماعندي مشاكل ماوصل للحين

يالله مبروووووووووك يازووجتي العزيزة ويابنتي ياضنايا على الفيزة لكن افلقوا وجهي لو سافرتوا بدوني هههههههههههه

انت يالي على بالي ماودك تطلع رقم سعودي نكلمك انت وخشتك؟
    7 "
104 من 1071 صفحة 104 من 1071 ... 5499103104105109154604 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.