الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    ياويلي 180 يوم واجججججججججججججد
    انت اي قنصليه؟؟حريقة؟؟

الف مبروك ياخووي ويسعدك ربي دوم
    ويزيد تباشيرك

الفال لناااااااااااااااااااااااا

الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله

وانا معاك 180 يوم واااجد
    بس الحمدلله مابعد الضيق الا الفرج

مقابلتي كانت بسفارتهم الرياض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم المشاكسين
    مبرووك أخوي ararboy

بس والله قويه 180 يوم حسبي الله عليهم

الله يستر موعدي الإثنين 13 جون

يارب يا كريم تتسهل

الله يبارك فيك يازعيم

وربي يسهل امرك ولاتخاف ان شاء الله امورك تتيسر وتطلع لك التاشيرة باسرع وقت
    7 "
  3. تك تك تك تك (صوت الساعة)
    استيقظ محمد من النوم وذهب مباشرة الى حاسبه الالي ،، فتح متصفحه الالكتروني ،، اذ بهذه العبارة الكئيبة (Not Found) تخرج ومعها سهام التحطيم واخرى في نعش الأمل.
    تررررررررررررررررر (صوت الهاتف)
    انا: الو!
    هو:اهلين محمد كيفك وش اخبارك؟
    انا: بخير الله يسلمك كيف حالك انت؟
    هو: الحمدلله طيب، بارك لي.
    انا: مبروووووك بس على وشو!
    هو: طلعت لي الفيزا.
    انا: ماشاء الله! كم انتظرت؟!
    هو: اسبوع بس.
    انا: ماشاء الله حلو الله يوفقك.
    هو: هاه وانت وش صار عليك يامحمد وصلتك الفيزا ؟
    انا: لا والله لسه ربك كريم ادع لنا.
    هو: كم لك يارجل؟!
    انا: شهرين .. لا لا لحظه خلني احسب من 13-3 الى 13-4 شهر ومن 13-4 الى 13-5 شهرين يعني ياطويل العمر باقي لي 3 ايام واكمل 90 يوم ثلاث اشهر
    هو: اوف كل هذا!!
    انا: ايه وش نسوي عاد حكم القوي الحين المشكلة بهالجامعة اللى بالقوة ترد على الايميلات عشان اجدد القبول.
    هو: الله يعينك المهم توصي شي انا ابروح اضبط اغراضي واجهز نفسي تعرف مابقى شي على السفر.
    انا: حياك الله حبيبي بالتوفيق ان شاء الله ادع لنا تطلع الفيزا ونلتحق بالبعثة.
    هو: الله يوفقك وربك ييسرها.
    .انتهى

للعلم (هو) شخص صال وجال وعلى نفقة البعثة ذهب الى دولتين اوروبيتين ولم يعجبه الوضع والان هو في طريقه الى بلاد العم سام..

هذه هي الحياة قسمه ونصيب.

من الفضاوة ياشباب اعذرونا.
    7 "
  4. صراحه الاخ الي طرح الموضوع يشكر عليه..لكن مااشفت شي مفيد في ردودكم محد قالنت كم ضلت فيزته والا طرق استطاع بها ان يستخرج فيزته اسرع او اي شي يفيدنا)):

انا سويت المقابله وعلى طول طلعت فيزتي ولكن زوجي بيكمل خمس شهور الحين وحنا ننتظر فيزته ولاحول ولا قوة الا بالله
    فصلت من وظيفتي ع اساس بروح ماراح تطول الفيز اكيد!!
    وبعنا سيارتنا عشان مسوين اذكياء بنستفيد من فلوسها برا
    وايجار بيتنا انتهى لا جددنا ولا طلعنا
    لا نسيت اقولكم بعد..بعت بعض اثاث بيتي
    وعلمتكم اني فصلت من دوامي اكيد الي اهي وظيفه رسميه محترمه جدااا
    رحنا للدكتور ماجد عشان يساعدنا بخطاب او حتى ايميل للسفاره قال مااقدر اساعدكم بشي ولا احد يقدر يساعدكم في السفاره لان الامر من واشنطن الي اقدر اساعدكم فيه اغير لكم الدوله !!!!!
    جبت خطاب من الخارجيه لان ابوي يشتغل هناك وقال الخطاب ان هذا الشخص زوجته ضمن البرنامج و...وديناه للسفاره ضحك مسئول الفيز ^الكريه جدا^ وقال لو اوباما بنفسه يدخل مااساعدكم بشي..اهي عمليه ولا زم تاخذ وقتها
    وابد...وانا اختكم هذا انا ارتب شنطتي وافككها وارجع ارتبها و..وياااااااااااارب تتيسر امورنا ياااارب لاني بديت افقد الأمل
    المشكله انو لما كنت بداومي كان معي امريكيه دقت على الاتصالات عنده شغله معهم وقالو لها بكره او اسبووع بكثير وتخلص قامت عصبت وقالت "طبعا هذي السعوديه اي شي فيها
    لازم ياخذ عمر عشان يخلص!!
    اهم شي ماياخذ خمس شهور يااااا مس كاثرين

ال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكون او لاتكون
    فصلت من وظيفتي ع اساس بروح ماراح تطول الفيز اكيد!!
    وبعنا سيارتنا عشان مسوين اذكياء بنستفيد من فلوسها برا
    وايجار بيتنا انتهى لا جددنا ولا طلعنا
    لا نسيت اقولكم بعد..بعت بعض اثاث بيتي
    وعلمتكم اني فصلت من دوامي اكيد الي اهي وظيفه رسميه محترمه جدااا
    ال

الله يعوضك يارب بأفضل من الوظيفة والشقة والاثاث والسيارة
    وربي الي يشوف مصائب الناس تهون عليه مصيبته
    ذكرتيني والله بموقفي قبل سنتين لما عملنا المؤتمر حقيت المبتعثين بالشرقية
    طلع علينا الشيخ عبدالله الموسى بكل قوة وجهة يقول حدكم بالكثير شهرين وكلكم تكونوا مسافرين وبدولكم وقد بدأتوا دراسة
    طلعت طيران على شقتي بالدمام وقلت لزوجتي يالله مافي وقت حطي العفش ونوديه في بيتنا بديرتنا
    ورحت بعدني ماصليت الظهر اطلع جواز جديد للعائلة ورحت قدمت استقالتي براتب 9 الآف وسلمت الشقة على ان الموضوع شهر واسافر
    واصك بالفندق 5 شهور وعند الاهل 3 شهور الين سافرت كلام الموسى بشهر واحد وكنت بكندا سابع ايام رمضان .. تخيلتي؟

مانقول الا حسبنا الله .. على ماقال الوالد هذي مو بعثة هذي ضياع
    عاد نطلع من جرف الى دحديرا ... الملحقيات حدث ولا حرج ... من كم يوم اسمع مقابلة الصباح بالاذاعة السعودية البرنامج الثاني مع شاب في نفس مبنى الابتعاث الي بالرياض يقول شهرين احاول مع الملحقية وبالاخير جيت من امريكا للرياض اتابع موضوعي
    هههههههه لاقلب لاتحزن ...
    كان عندي مشرف بريطاني اسمه كلامس اتصل على الخطوط السعودية ولطعوه على الخط تقريبآ 12 دقيقة قما سكر الخط بقوة وقال نسيت اني بالسعودية ...

اخوي المطنوخ اشخبارك يالدب انت والتقشير؟
    كويس اني مو من دفعتك والا كان بعدني اقشر للحين
    اقول الله يعافيك ترى الكستم Custom او بالعربي دار الهجرة بالاتفاق مع اجلوازات مايسمحون لك بدخول امريكا الا قبل بداية الدراسة بشهر على الاكثر
    يعني لو طلعت فيزتك اليوم يااااااارب لنا ودراستك في 10 سبتمبر مثلا ماراح تقدر تدخل امريكا الا في 10 اغسطس على الاكثر
    حتى لو انتي طالب منتظم وقد سافرت ورحت ورجعت فلا يسمح بدخول الطالب الا قبل شهر على الاكثر
    ولو كلمت معهد جديد واعطوك اي توني جديد فلازم تبلغ السفارة قبل السفر لتسجيل المعلومات الجديدة
    انا افضل انك تشوف لك شغلة من آل بو 3 الآف وتخلي فلوس الدراسة على جنب طالما انك هنا 3 شهور على الاقل
    بالتوفيق لنا ولك وللجميع ياااااااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا .. الى كندا

اخوي المطنوخ اشخبارك يالدب انت والتقشير؟
    كويس اني مو من دفعتك والا كان بعدني اقشر للحين
    اقول الله يعافيك ترى الكستم Custom او بالعربي دار الهجرة بالاتفاق مع اجلوازات مايسمحون لك بدخول امريكا الا قبل بداية الدراسة بشهر على الاكثر
    يعني لو طلعت فيزتك اليوم يااااااارب لنا ودراستك في 10 سبتمبر مثلا ماراح تقدر تدخل امريكا الا في 10 اغسطس على الاكثر
    حتى لو انتي طالب منتظم وقد سافرت ورحت ورجعت فلا يسمح بدخول الطالب الا قبل شهر على الاكثر
    ولو كلمت معهد جديد واعطوك اي توني جديد فلازم تبلغ السفارة قبل السفر لتسجيل المعلومات الجديدة
    انا افضل انك تشوف لك شغلة من آل بو 3 الآف وتخلي فلوس الدراسة على جنب طالما انك هنا 3 شهور على الاقل
    بالتوفيق لنا ولك وللجميع ياااااااارب

هلأبك إخوي انا لبى كندآ. .

يأللـه حيـه . . الحمد لله تمام

وانت كيفك عسآك مرتآح

أيوـه. .عآرف موضوـع دآئرة الهجرـه .

والله ثلأث شهور طويلـه. . وودي آختصر فيهـأ اللغـه . .شرآيك في فكرة معهد اللغه . .جديد قبل بدء درآستي هنآك .؟؟

ان شاء الله . .تطلـع بكرآ. . من بئك لبآب السمآ

طيب لو فرضنآ انهإ طلعت. . وع آيتوني القديم حق معهدي القديم . .

وبغيت . . اسوي مثل مآقلت لك واخذ ثلأث الشهور الي بآقيـه . .في معهد هنآك وجبت الأيتوني حقه

ارجع لهم الجوإز . واجلس انتظر بعد . .ولأ بس اعطيهم خبر . .ولأ وش الاجرآئآت المطلوبـه

الله يسعدك . .ويوفقك . .إخوي

كل الود
    7 "
115 من 1071 صفحة 115 من 1071 ... 65110114115116120165615 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.