الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مواعد شهر JULY (منتظرين الفيزا)

تجمع مواعد شهر JULY (منتظرين الفيزا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا من شهر جون قبلكم بشهر

7/6/2011 ومن امس كملت شهرين

ودراستي هالشهر 21 اغسطس

والله الحاله مررة ماهي كويسة والنفسية بدت تقفل

ومن التوتر نعصب على كلشي مللوني فما بال الي ينتظر اكثر ربي يعينهم يارب والله ويصبرنا جميع

ويفرجها ان شاء الله

صحيح كلشي له حكمة ربي وكاتب لك اي شي يريده لك خير والكل ميقن هالشي

بس في نفس الوقت الواحد يتعجب يحس انهم بسوون له مع الفيزا مركبة فضائية لو اختراع جديد يمديك تعمله مع الفيزا

وربي قههههههر والشره مو عليهم بس وربي المفروض لازم وزارة التربية والتعليم لو الملك عبدالله حفظه الله

يشوفون لنا حل اما حتى الوزارة تقول مانقدر وفي مبتعثين حرام وربي تطوفهم حتى مرحله الابتعاث الي هم فيها

قرفتونا وربي قرفتونا ايا فيزتكم الي تجيب الطاعون

عارف اني كثرت هدرة وبربرة بس الضيق الي في قلبي وربي

وان شاء الله كلشي ينفرج ومانشوف نفسها كلنا الا في امريكا يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    طيب انا اقدمكم
    التاريخ : ٢٦ ابريل ( صار لي ١٠٤ يوم )
    الدراسه : بعد الاي توني الجديد صارت ١ اكتوبر
    متى كانت الدراسة راح تبدأ قبل هذا التاريخ؟؟ هل الجامعة تمنح الآي توني بسهولة.. إذا كانت دراستي تبدأ مثلا في 1 سبتمبر وطلبت تمديد ..كم راح يقدرون يعطوني؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimmoo
    أنا ملاحظ إن أكثر من 90% من المتأخرة تأشيراتهم من المبتعثين (تجديد)؟ صح ياجماعة؟
    والله اتوقع ماهو هذا السبب
    انا عندك اهو اول مره اقدم على فيزا , انا قبل لا افتح الموضوع كنت افكر اني الوحيد اللي متأخر بس الظاهر انه السبب السياح اللي مسافرين في العيد تعرف اني رحت مكتب سياحه ماحصلت تذكره في ال 10 ايام الاولى من سبتمبر هذا يدل على الاعداد الكبيره اللي مسافره على امريكا سواء طلاب او سياح
    باذن الله ان الفيزا تطلع في اقرب وقت
    7 "
  4. يااخوان انا عندي فيزه ولاكن كتبت الاقدار اني ارجع للسعوديه ماكملت خمسه شهور وقالولي لازم تأشيره جديده لاني غيرت المعهد والمعهد ارسلي الاي توني برقم غير ولهذا اضطريت اني اصدر فيزا جديده
    وسويت المقابله في تاريخ 26/7
    ودعواتكم لي وقالولي تحت الاجراء
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.