الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    أختي الكريمة ، ادارة الهجرة ماتفرق معهم نهائيا اذا سويتي الترجمة في الملحقية أو مكتب ترجمة تجاري.. حتى لو انتي سويتي الترجمة بنفسك وكتبتي اسمك ورقم التلفون ووقعتي تحت الورقة "المترجمة" بيقبلونها. أهم شي الترجمة تكون دقيقة (Professional) ويتم فيها توضيح كل شي زي الأختام وال Headers الخ. ادارة الهجرة فيها موظفين يتكلمون تقريبا كل اللغات (عربي ، صيني ، هندي ، الخ) ويقدرون يتأكدون من أي نقطة يبغونها بنفسهم.
    أخي الكريم ربي يكثر من أمثالك
    اتصلنا على الملحقية اليوم وبعد إلحاح وتعب
    قالوا لنا هذي اليومين تكون جاهزة بإذن الله ،
    عاد نستنى
    الله يعين ويسهلها ونبدأ في الخطوات العملية وناخذ موعد للمقابلة،
    طيب وايش الإجراءات مع الملحقية في حالة صدور الغرين كارد؟
    عشان الخوف بعد 6 شهور يحطوا هولد ..
    7 "
  2. الأخت الكريمة ،

ان شاء الله الترجمة تخلص بسرعة. بخصوص الملحقية ، هل فيه سبب يستدعي انك تخبرين الملحقية انك حصلتي على اقامة دائمة؟

نقطة مهمة : لاتنسين أن الطلب لازم يوصل ادارة الهجرة قبل تاريخ انتهاء ال I-94.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالغني
    ما قصرت اخوي فيصل
    جزاك الله خير
    الين دحين ما صرفو الشيكات الله يستر
    بس ان شاءالله خير
    الأخت الكريمة،

وظيفة مركز شيكاغو هو استلام الطلبات وتحويلها لأحد مراكز الهجرة الأربعة و موب ضروري يصرفون الشيكات على طول خصوصا اذا كان عليهم ضغط. يعني الشيكات ممكن ماتنصرف حتى تروح المعاملة لمركز الهجرة المناسب (ممكن يصرفون الشيكات في أسبوع وممكن الشغلة تاخذ شهر أو شهرين حتى يصرفوا الشيكات اذا عليهم ضغط ، يعني انتوا وحظكم). بس اذا انصرفت هذا يعني انه تم وضع المعاملة في ال"سيستم" وانكم بتستلمون الايصالات قريب.

اذا حسيتوا ان الشغلة طولت ، ممكن تاخذون موعد Infopass وتستفسرون عن وضع المعاملة. بس أتوقع حاليا بيقولون لكم لسه المعاملة ماتم وضعها في السيستم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    الأخت الكريمة ،

ان شاء الله الترجمة تخلص بسرعة. بخصوص الملحقية ، هل فيه سبب يستدعي انك تخبرين الملحقية انك حصلتي على اقامة دائمة؟

نقطة مهمة : لاتنسين أن الطلب لازم يوصل ادارة الهجرة قبل تاريخ انتهاء ال I-94.

والله ياأخي الكريم عشان إحتمال أدرس ماستر اخترت جامعة نسائية وكلمناهم
    وقالوا لي نقبلك بالغرين كارد أما فيزا سياحة لا،
    والملحقية حطوا عليّ هولد لما انتهت ال6 الشهور الأولى ويحسبوني لسه في إجازة في السعودية
    يعني مراقبين تحركاتي ومستعدين يحطوا الهولد في أي وقت تنتهي فيه إقامة ال6 الشهور
    وماني عارفة متى أفضل وقت أقول لهم على الغرين كارد
    عشان موضوع دراستي وعشان مايحطوا عليّ هولد لو جلست؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    سؤال اضافي ، كم بتجلسون في أمريكا؟ اذا اخذتي غرين كارد ورجعتوا السعودية قبل لا تاخذين الجنسية ، الغرين كارد حقك بيضيع. لازم تجلسون في أمريكا ثلاث سنوات عشان تاخذين

الجنسية.
    معلوماتك غير دقيقة أخي الكريم..
    حامل الجرين كارد غير ملزم بالبقاء في أمريكا 3 سنوات متواصلة... تستطيع الخروج من أمريكا على أن لاتزيد فترة بقاء حامل الجرين كارد أكثر من 6 أشهر خارج أرض الولايات المتحدة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    سؤال اضافي ، كم بتجلسون في أمريكا؟ اذا اخذتي غرين كارد ورجعتوا السعودية قبل لا تاخذين الجنسية ، الغرين كارد حقك بيضيع. لازم تجلسون في أمريكا ثلاث سنوات عشان تاخذين

الجنسية.
    حامل الجرين كارد غير ملزم بالبقاء في أمريكا 3 سنوات متواصلة... تستطيع الخروج من أمريكا على أن لاتزيد فترة بقاء حامل الجرين كارد أكثر من 6 أشهر خارج أرض الولايات المتحدة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hard times
    والله ياأخي الكريم عشان إحتمال أدرس ماستر اخترت جامعة نسائية وكلمناهم
    وقالوا لي نقبلك بالغرين كارد أما فيزا سياحة لا،
    والملحقية حطوا عليّ هولد لما انتهت ال6 الشهور الأولى ويحسبوني لسه في إجازة في السعودية
    يعني مراقبين تحركاتي ومستعدين يحطوا الهولد في أي وقت تنتهي فيه إقامة ال6 الشهور
    وماني عارفة متى أفضل وقت أقول لهم على الغرين كارد
    عشان موضوع دراستي وعشان مايحطوا عليّ هولد لو جلست؟
    أختي الفاضلة ، أتوقع الهولد بيحصل اذا كنتي على فيزا زيارة وأخذتي الغرين كارد لأنه على الأغلب الهولد يتم آليا بتاريخ انتهاء ال I-94 وال I-94 عبارة عن بطاقة اقامة مؤقتة ولاتصدر لحاملي الغرين كارد. بالنسبة لزوجة ولد عمي كانت على F1 ولها سنة الحين تقريبا على الغرين كارد وحسب علمي ماحطوا عليها هولد ومايدرون أصلا انها أخذت غرين كارد. أتوقع الملحقية بيحطون عليكي هولد اذا عرفوا انك أخذتي اقامة دائمة (هذا مجرد توقع).
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drendocrine
    هلا أخوي ، الرد اللي انت اقتبسته كان رد مختصر وأنا تطرقت لهذه النقطة بالتفصيل في الرد رقم 24

وشكرا على الملاحظة..
    7 "
11 من 17 صفحة 11 من 17 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.