الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    الأخت الكريمة،

بعد انتهاء القبول المشروط تتم ترقية الغرين كارد مجانا بعد اتمام المقابلة.. الخطوة هذه فقط للتأكد من أن الزواج كان حقيقيا (Bona fide marriage).

لي عودة مع الاستمارات يوم الأحد مساءا أو يوم الاثنين باذن الله..

بالتوفيق،
    أخي الفاضل
    ألف شكراً على مجهودك معانا والله كل ماسويت شي في أوراقي دعيت لك في ظهر الغيب ربي يوفقك,
    والحمدلله طمنتني بالنسبة لترقية القرين كارد
    على فكرة عبيت أغلب الإستمارات بس في تقريباً فقرتين ماعرفت لها أحسها محيرة
    وبالنسبة للترجمة ايش الوثائق اللي تحتاج ترجمة, عقد النكاح ولا البطاقة العائلية ولا كلهم ؟ وهل في شي غيرهم ؟
    وهل الأفضل أربط حسابي البنكي بحساب زوجي عشان يبان إنه عندي راتب منتظم ؟
    وهل لازم أقدم لهم كشف حسابي البنكي؟ولكم شهر؟ أو تكفي ورقة الملحقية اللي فيها الدخل ؟
    وآخر سؤال اتصلنا على دكتور في منطقتنا يقول الكشف الطبي 200 دولار
    ولازم تطعيم يكلفني 200 زيادة ولما قلنا له إني أخذت كل هذي التطعيمات قال لنا هاتوا إثباتات
    وأنا من جد أخذتها لما كنت أدرس في معهد اللغة في 2008 لكن ماعندي أوراق تثبت, ماني عارفة ايش أسوي
    هل لو رحت أخذتها في مستشفى عادي يغطيها التأمين الطبي ؟ولا لازم اخذها عند هذا الدكتور وأدفع 400 دولار ؟
    7 "
  2. نصيييحة نصيحة نصيييحة
    ابحثي في النت عن محامي لأمور الجنسية وبتلاقين بأعداد خيالية
    بأسعار رمزية لا تتعدى 300 دولار راح يعطيك أسهل الحلول لك وبيضمن لك أسرع الطرق وأذكاها لحفظه كل نقاط الضعف والقوة في النظام
    بعتقد تقتدري تتجنسي خلال سنتين بالكثير
    والجرين كارد بتحصلي عليه خلال كم شهر وأنتي بأمريكا
    عليك بمحااامي
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.T.C
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا معاي الجنسيه الامريكيه ولكن ماعندي سوشل سكيوريتي نمبر
    هل استطيع استخراج الجرين كارد لزوجتي من دون ان يكون معي السوشل سكيوريتي نمبر ؟ لأني ماودي أطلع السوشل
    أخي الكريم،

القانون لايلزمك بأن تكون حاصلا على رقم ضمان اجتماعي لطلب الاقامة الدائمة لزوجتك. ولكن ، لازم يكون عندك دخل كافي لاعالة الزوجة وهذه يتم اثباتها عادة بسجلات الدخل والضرائب المدفوعة سنويا (استمارة W2). استمارة ال W2 لايمكن الحصول عليها بدون رقم ضمان اجتماعي ، ولكن هناك استثناء بالنسبة للطلاب السعوديين المبتعثين اللي معاهم أيضا جنسية أمريكية. الطلاب السعوديين المبتعثين اللي معاهم أيضا جنسية أمريكية ياخذون مكافآتهم تحت بند (Scholarship) وعشان كذة مو ضروري يعبون استمارات الدخل الخاصة بالضرائب (انظر الرابط أدناه من ال IRS). اثبات الدخل في حالة الطلاب المبتعثين يمكن أن يتم بواسطة ورقة الملحقية الي فيها الدخل وهذه لاتحتاج الى رقم ضمان اجتماعي.

Withholding Federal Income Tax on Scholarships, Fellowships, and Grants Paid to Aliens

The items below reflect the regulations under sections 1441-1464 and related sections of the Internal Revenue Code.
    • All amounts paid to U.S. CITIZENS and RESIDENT ALIENS in the form of scholarships, fellowships, grants, and financial aid are not required to be reported to the IRS by the payors. (IRS Notice 87-31)

أتمنى شرحي يكون واضح واذا فيه أي نقطة غير واضحة لايردك الا الكيبورد.
    بالتوفيق،
    7 "
  4. الاخ فيصل
    جزاك الله كل خير وربي يجعل اللي تسويه في موازين حسناتك ويفرج عنك كربة من كرب يوم القيامة
    انا انشغلت كم يوم بالدراسة وان شاء الله حاكمل الابلكيشنات في هذي اليومين اذا ماعرفت شي ما نستغنى عن مساعدتك وانت كفيت ووفيت
    بس عندي سؤال بخصوص
    ابلكيشنI-864, Affidavit of Support Under Section 213A of the Act
    يحتاج اعبيه والا ارفق ورقة الدخل من الملحقية من غير ما اعبيه واذا عبيته اكتب اسمي انو انا الكفيل والا اسم الملحقية
    وشي تاني للاسف انا وقت ما جبت ولدي كنت لسة ما طلعت الجواز الامريكي وما سجلته في السفارة الامريكية وقت الولادة عشان كدة طلبو اسويله جرين كارد والحمدلله على كل حال

وعلى العموم الله يوفقك ويسهل امورك زي ما انت تسهل على الناس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    نصيييحة نصيحة نصيييحة
    ابحثي في النت عن محامي لأمور الجنسية وبتلاقين بأعداد خيالية
    بأسعار رمزية لا تتعدى 300 دولار راح يعطيك أسهل الحلول لك وبيضمن لك أسرع الطرق وأذكاها لحفظه كل نقاط الضعف والقوة في النظام
    بعتقد تقتدري تتجنسي خلال سنتين بالكثير
    والجرين كارد بتحصلي عليه خلال كم شهر وأنتي بأمريكا
    عليك بمحااامي
    تحياتي
    أخي الكريم شكراً على نصيحتك
    بس إحنا في غربة وفي ولاية غالية ماأبغى أزيد المصاريف وأنا من النوع اللي ماأحب أكون عالة على أهلي أو أهل زوجي
    ونقول لهم يرسلوا لنا أحسها مسألة كرامة وماأحب أطلب,
    وماشاء الله عليه الأخ فيصل والبنات اللي أعرفهم ومروا بنفس تجربتي ماقصروا
    البنات أكدوا لي ماأحتاج محامي إذا لغتي الإنجليزية تمام
    والمبلغ اللي أحطه للمحامي أخليه لموضوع الكشف الطبي أفضل..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    ثالثا ، اذا زواجكم جديد (له أقل من سنتين) بيعطونك غرين كارد مشروط (Conditional Green Card) مؤقت (صالح لمدة سنتين فقط). وبعد سنتين (سنة و 9 أشهر الى سنتين) بيسوون لكم مقابلة عشان يتأكدون انكم لسة متزوجين وبعدين بيعطونك غرين كارد ثاني صالح لمدة 10 سنوات. اذا زواجكم له سنتين أو أكثر بتاخذين غرين كارد صالح لعشر سنوات.

رابعا ، ماتقدرين تقدمين على الجنسية بعد سنة!! هذا الكلام غير صحيح اطلاقا. لازم تنتظرين 3 سنوات (تقدرين تقدمين على الجنسية قبل انتهاء ال 3 سنوات ب 90 يوم).
    هذه روابط تشرح (فترة اقامة الثلاث سنوات الخ) بتفصيل أكثر..
    عندي سؤال كمان عن الجنسية أخي الفاضل
    طيب إن شا الله راح يعطوني القرين كارد المؤقتة ومدتها سنتين
    وبعد السنتين بإذن الله أقدم على القرين كارد اللي مدتها 10 سنوات
    طيب بعدها متى أقدر أقدم على الجنسية
    هل انتظر 3 سنوات ؟ فوق السنتين اللي راحت وتصير 5 سنوات؟
    أو أقدم بعدها بسنة وتصير 3 سنوات مع مدة المؤقتة ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YaaaLaaaHweee
    مع ان مالي شغل في السالفة كلها ودخلت الموضوع بالغلط، لكن حبيت اقول لك يا فيصل الله يوفقك ويسهل امرك وين ماتكون ويسعدك دنيا وآخره.
    الله يوفقك يالغالي ويوفقنا جميعا .. والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه.
    7 "
4 من 17 صفحة 4 من 17 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.