الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالغني
    الاخ فيصل
    جزاك الله كل خير وربي يجعل اللي تسويه في موازين حسناتك ويفرج عنك كربة من كرب يوم القيامة

الله يجزيكِ خير ويوفقك ويوفق الجميع..

انا انشغلت كم يوم بالدراسة وان شاء الله حاكمل الابلكيشنات في هذي اليومين اذا ماعرفت شي ما نستغنى عن مساعدتك وانت كفيت ووفيت
    بس عندي سؤال بخصوص
    ابلكيشنI-864, Affidavit of Support Under Section 213A of the Act
    يحتاج اعبيه والا ارفق ورقة الدخل من الملحقية من غير ما اعبيه واذا عبيته اكتب اسمي انو انا الكفيل والا اسم الملحقية

لازم تعبين استمارة ال I-864 وترفقين معه ورقة الدخل الخ. الاستمارة بتكتبين فيها الدخل الخ وورقة الدخل بتكون (Supporting document) عشان يتأكدون من دقة الأرقام في الاستمارة. الكفيل هو الشخص اللي معه جواز أمريكي (يعني انتي).

وشي تاني للاسف انا وقت ما جبت ولدي كنت لسة ما طلعت الجواز الامريكي وما سجلته في السفارة الامريكية وقت الولادة عشان كدة طلبو اسويله جرين كارد والحمدلله على كل حال

وعلى العموم الله يوفقك ويسهل امورك زي ما انت تسهل على الناس

على فكرة ، لاتدبسون الاستمارات والمستندات مع بعضها. لازم تستعملون ال paper clipse علشان يقدرون يفكون المستندات ويشوفونها.

طبعا لازم تسوون خطاب طلب (Cover letter) وحاجات ثانية بنزلها بعد شوي باذن الله.

بالتوفيق،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hard times
    أخي الفاضل
    من الأوراق اللي سمعت إنها مطلوبة في الوثائق الرسمية شهادة ميلادي ,وحسبتها ضايعة
    طلعت مع الوالد الله يحفظه ويقول لي إنه لقى 7 تطعيمات مرفقة مع شهادة الميلاد, هل هذي التطعيمات تكفي؟
    طبعاً راح أترجم كل شي في شهادة الميلاد والتطعيمات إن شا الله
    إذا ماتكفي ايش رأيك أراسل معهد الجامعة اللي تطعمت عندهم كمان
    يمكن يرسلوا لي إثبات إني أخذت عندهم تطعيمات .. ؟
    ما أتذكر أسماء التطعيمات كلها بس أتوقع انها تكفي. الرابط تحت فيه قائمة بالتطعيمات المطلوبة اجمالا بس مب كلها ضرورية. يعني مثلا تطعيم الانفلونزا مايدققون عليه.

اذا أهلك أرسلوا لك صورة ملونة (scan) بالتطعيمات بالايميل وطبعتيها (نسخة ملونة) مع الترجمة تكفي. نفس الشي ينطبق على شهادة الميلاد.

اذا أهلك أرسلوا لك نسخة من التطعيمات ، ما أتوقع تحتاجين أي أوراق من المعهد.

USCIS - Vaccination Requirements
    7 "
  3. وصلتني عدة رسائل تستسفر عن القرعة.

أعتقد أن هناك نقطة تحتاج الى توضيح : التقديم على القرعة يتم مجانا عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية ويبدأ في بداية أكتوبر من كل عام ويستمر لمدة شهر تقريبا وتعلن النتائج في الفترة مابين ابريل - أغسطس (بعد 6 أشهر). روابط التقديم:

Diversity Visa Program: DV-2013 Entry Instructions

https://www.dvlottery.state.gov/
    7 "
  4. السلام عليكم،

1) هذه روابط فيها نماذج خطابات (Cover letter).

Cover Letter for Concurrent I-485 and I-130 Filing - VisaJourney.com

Cross Border Marriage

الخطاب في الرابط الأول بسيط ومنظم بس من الأفضل اضافة فقرة علشان موظف ادارة الهجرة يكون عنده (Background) عن الأسرة. يعني يمكن اضافة فقرة زي اللي موجودة على الخطاب في الرابط الثاني:

Please note that ...etc

وتشرحون أوضاعكم النظامية في البلد الخ.

2) يفضل بشدة عمل نسخة واحدة (بالسكانر أو تصوير وثائق عادي) على الأقل من المستندات المرفقة لأن الطلب قد يضيع لاسمح الله مع أن ذلك احتمال نادر ولكن الاحتياط واجب.

3) يوضع على كل مستند (باستثناء الاستمارات الرسمية) ورقة Notes (الورقة الصغيرة الصفراء اللاصقة) وتكتب عليها صفة المستند ، مثلا
    "Original birth ceritificate for the petitioner - in Arabic" أو
    "English translation of the birth certificate of the petitioner" أو
    "Original birth certificate for the beneficiary".

4) تثبت كل مجموعة مستندات لها علاقة ببعضها ب clipse بحيث تكون النسخة الانجليزية (المترجمة) في الاعلى وتحتها النسخة العربية. أوراق الدخل تثبت بنفس الطريقة مع استمارة اثبات الدخل.

5) تثبت جميع المستندات الخاصة بكل معاملة ببعضها بنفس الترتيب الموضح في ال Cover letter بواسطة Paper binder صغير (الصورة أدناه). المعاملات هي : I-130 ، I-485 ، I-131 ، I-765 كما هو موضح على الرابط الأول أعلاه (كل رقم يرمز لمعاملة).

Image of Paper Binders

الغرض النهائي هو ترتيب المعاملة بشكل منظم و "يفتح النفس" علشان الموظف يخلص شغله بسرعة ويطلع الأوكي..

6) توضع جميع المستندات في ظرف ويوضع الظرف داخل ظرف البريد ويرسل الى مركز شيكاغو. يفضل بشدة طلب ايصال استلام (Receipt) من مكتب البريد للتأكد أن المعاملة وصلت وتم استلامها.

مدري اذا نسيت أي نقطة بس اذا تذكرت أي شي بكتبه هنا. وهذا رابط فيه معلومات مفصلة.

http://www.familybasedimmigration.co...-of-status.php

طبعا لاتنسون التوقيع والتاريخ في جميع الأماكن المطلوبة.

اذا عندكم أي أسئلة لايردكم الا الكيبورد ، الله يوفق الجميع ، وألف مبروك للجميع مقدما.. :-)
    7 "
  5. [IMG][/IMG]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اخوي فيصل على المعلومات القيمة الله يوفقك يارب
    الحمدلله عبيت اغلب الاوراق بس في كم حاجة ما عرفتها وقلت اسالك وان شاء الله الاقي الاجابات عندك ويسير بعدها ارسل الاوراق بالطريقة المرتبة اللي حطيتها هنا جزاك الله خير
    ارفقت الصور وعليها الاسئلة وفي كمان سؤال : اذا ارسلت ابلكيشن التوظيف مع I485 حيكون بدون تكلفة (مجانا ) والا ارفق معاه المبلغ الموجود في الموقع وهو 380 دولار ؟؟
    شكرا مقدما والله يقويك ويعطيك الصحة والعافية
    [I

MG][/IMG]

[IMG][/IMG][IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    ما أتذكر أسماء التطعيمات كلها بس أتوقع انها تكفي. الرابط تحت فيه قائمة بالتطعيمات المطلوبة اجمالا بس مب كلها ضرورية. يعني مثلا تطعيم الانفلونزا مايدققون عليه.

اذا أهلك أرسلوا لك صورة ملونة (scan) بالتطعيمات بالايميل وطبعتيها (نسخة ملونة) مع الترجمة تكفي. نفس الشي ينطبق على شهادة الميلاد.

اذا أهلك أرسلوا لك نسخة من التطعيمات ، ما أتوقع تحتاجين أي أوراق من المعهد.

USCIS - Vaccination Requirements

والله الوالد الله يخليه أرسل لي الأوراق فيدكس و وصلتني اليوم
    ومعاها ليست تطعيمات ومختومة ولله الحمد,

بالنسبة للنقاط اللي ماعرفتها مدري إذا طريقتي هذي تبين مواضع الأسئلة

Form 1-485
    Part 2
    (Check one)
    I am applying for an adjustment to permanent resident status because:

Form 1-131
    Part 2 Application type (check one)

ولا أسوي زي طريقة أختي أم عبد الغني ؟
    7 "
  7. هلا اختي ان شاء الله ربي يسهل امورنا
    وننتظر الاخ فيصل الله يقويه
    بالنسبة لاسئلتك
    Form 1-485
    Part 2
    (Check one)
    انا اخترت الخيار B عشان بسوي لزوجي وولدي واعنقد انتي كمان لانو زوجك حيسويلك
    وبالنسبة لابلكيشن السفر والله مدري ايش تجاوبي لانو انا ما حعبيه مني ناوية اسافر ان شاء الله الين ما يطلع القرين كارد
    والله يكتبلنا اللي فيه الخير

بسألك عبيتي I -864 والا لسة؟؟

وكمان لا تنسي تعبي G-325

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالغني
    هلا اختي ان شاء الله ربي يسهل امورنا
    وننتظر الاخ فيصل الله يقويه
    بالنسبة لاسئلتك
    Form 1-485
    Part 2
    (Check one)
    انا اخترت الخيار B عشان بسوي لزوجي وولدي واعنقد انتي كمان لانو زوجك حيسويلك
    وبالنسبة لابلكيشن السفر والله مدري ايش تجاوبي لانو انا ما حعبيه مني ناوية اسافر ان شاء الله الين ما يطلع القرين كارد
    والله يكتبلنا اللي فيه الخير

بسألك عبيتي I -864 والا لسة؟؟

وكمان لا تنسي تعبي G-325

بالتوفيق
    يارب أختي أم عبد الغني
    الله يعطيه العافية والله تعبناه معانا
    الفورمات اللي مطلوبة مني حسب موقعهم وكلام الأخ فيصل
    1-131
    1-130
    1-765
    1-485
    1-864
    ماعندي فورم G-325
    وفورم
    1-864 لسه ماعبيته 8 أوراق أحسه طويييل يبغى له وقت إن شا الله أول ماأفضى أعبيه
    في فقرات صعبة فيه؟
    وفورم
    1-485 والله كنت شاكة في B بس قلت أحسن أتأكد وعشان تكون إجاباتي دقيقة أسأل

يارب الله يوفقنا كلنا وطمنيني لما تسلموا الأوراق كاملة , أنا لسه في مرحلة الترجمة
    نترجم الوثائق الرسمية وبعدين ناخذ موعد ونروح لهم إن شا الله ربنا يسهلها ..
    7 "
6 من 17 صفحة 6 من 17 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.