الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

مشكلة استخراج الجرين كارد من أمريكا أو من السعودية أفضل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msd3
    أولا شكرا لكم على المعلومات الهامة،
    لقد قمت بإرسال I-130 قبل شهرين، هل يمكن إرسال I-485 قبل استلام الموافقة على السابق؟
    هل حالة I-485 Part2 تكون: Concurrent filing؟
    1) منهو المستفيد من المعاملة؟ زوجتك أو اخوانك مثلا؟

2) استلمت ايصال ال I-130 من ادارة الهجرة (الورقة الخضراء الكبيرة Receipt notice)؟
    7 "
  2. أختي العزيزة أم عبد الغني تسلمي يارب فالك التوفيق إنتِ كمان

أخي الكريم فيصل والله لسه جالسة أنتظر وطفشت من الإنتظار
    إحنا أرسلناها للملحقية وحالياً لها اسبوعين تقريباً
    بس شكلي راح أبطل وأرسل أوراقي اليوم بإذن الله على الموقع اللي دليتني عليه , أنا نسيت إنها الملحقية يومها بقرن , مو سنة !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msd3
    شكرا لك على سرعة الرد،،
    مقدمة الطلب زوجتي، هل يوجد فرق إن كان المستفيد زوج أو أخ؟
    استلمت إيصال I-130 قبل شهرين،
    العفو أخوي..

وش هو الوضع الحالي للطلب؟ يعني أكتب رقم المعاملة الموجود في خانة "Receipt number" على الورقة الخضراء في الموقع اللي في الرابط تحت وشوف وش يطلع لك (مثلا Acceptance, Initial Review الخ):

https://egov.uscis.gov/cris/Dashboard.do

وبجاوبك بالتفصيل ان شاء الله..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    العفو أخوي..

وش هو الوضع الحالي للطلب؟ يعني أكتب رقم المعاملة الموجود في خانة "Receipt number" على الورقة الخضراء في الموقع اللي في الرابط تحت وشوف وش يطلع لك (مثلا Acceptance, Initial Review الخ):

https://egov.uscis.gov/cris/Dashboard.do

وبجاوبك بالتفصيل ان شاء الله..

الوضع الحالي
    Initial Review

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hard times
    أختي العزيزة أم عبد الغني تسلمي يارب فالك التوفيق إنتِ كمان

أخي الكريم فيصل والله لسه جالسة أنتظر وطفشت من الإنتظار
    إحنا أرسلناها للملحقية وحالياً لها اسبوعين تقريباً
    بس شكلي راح أبطل وأرسل أوراقي اليوم بإذن الله على الموقع اللي دليتني عليه , أنا نسيت إنها الملحقية يومها بقرن , مو سنة !
    أختي الكريمة ، ادارة الهجرة ماتفرق معهم نهائيا اذا سويتي الترجمة في الملحقية أو مكتب ترجمة تجاري.. حتى لو انتي سويتي الترجمة بنفسك وكتبتي اسمك ورقم التلفون ووقعتي تحت الورقة "المترجمة" بيقبلونها. أهم شي الترجمة تكون دقيقة (Professional) ويتم فيها توضيح كل شي زي الأختام وال Headers الخ. ادارة الهجرة فيها موظفين يتكلمون تقريبا كل اللغات (عربي ، صيني ، هندي ، الخ) ويقدرون يتأكدون من أي نقطة يبغونها بنفسهم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msd3
    الوضع الحالي
    Initial Review
    Initial Review يعني المعاملة لسه في السرة وماصدر فيها قرار. تقدر تقدم على ال I-485 وترفق مع الطلب صورة ايصال ال I-130. وفي Part 2 تختار "أخرى" وتكتب:
    Pending I-130

اذا المستفيد هو الزوج/الزوجة/الأطفال تحت 21 سنة ، يقدر الواحد يقدم على ال I-485 بدون ماينتظر نتيجة ال I-130. أما اذا كان المستفيد أخ/أخت/أبناء فوق 21 سنة مايقدر.

طبعا لاتنسون تقدمون على اذن العمل I-765 واذن السفر (Advance Parole I-131) مع ال I-485.

بالتوفيق.
    7 "
  7. بالنسبه للقرين كارد... اذا كان زوجك يحمل الجنسيه الامريكيه .. فمن الاسهل انه يقدم لك على القرين كارد بنفسه لانه مسموح لصاحب الجنسيه الامريكية انه يطلع قرين كارد (لوالديه + زوجته) وفي بعض الحالات اطفاله ايضا ينضمون لنفس السياسه ..

فالاحوط وجوبا ان زوجك هو اللي يقدم لك عليها لاجل تتسهل الامور ..

هذي المعلومات اللي قالولي عليها لما طلعت جوازي الامريكي لاني كنت ناوي اطلع قرين كارد لوالدي الله يحفظه .. بس رفض مايبيها ..,
    7 "
10 من 17 صفحة 10 من 17 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.