الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سددت رسوم السيفس وطلعت الفيزا و ابي اغير المعهد كيف احول رسوم السيفس للمعهد الجديد؟

سددت رسوم السيفس وطلعت الفيزا و ابي اغير المعهد كيف احول رسوم السيفس للمعهد الجديد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة السعوديه
    زهرة السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

زهرة السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

زهرة السعوديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تسويق
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

November 14th, 2011, 02:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سددت رسوم SEVIS واستخرجت الفيزا والآن مر عليها 5 اشهور وما التحقت بالبعثه ومادخلت لأمريكاء لسا ما سافرت لضروف منعتني ولازالت عالقة .. قررت اسافر الآن قالو لازم I-20 جديد و اكيد بيتغير رقم SEVIS طيب كيف احول رسوم SEVIS القديم على الجديد ... وبالنسبه لفيزت المحرم نوعها B-1 او B-2 مومتأكده والله المهم سياحيه لمدة 5 سنوات هل لازم يستخرج فيزا من جديد ولا انا بس (انا قالولي لازم استخرج جديده لان لو مر على القديمه 120 ومادخل الطالب البلاد تتكنسل) بالنسبه للأيصالات المحتفظه فيها هي ايصال الفيزا من البنك الامريكي وانا سويت اوراقي من مكتب وسددت رسوم ال SEVIS من بطاقة كردت كارد (بطاقة فيزا) تبع المكتب وكتبلي وصل خطي بقيمة المبلغ المكتب اللى تعاملت معاه ... وجاتني رسالة من أمريكاء فها هذا الرقم I-90

أحتاج توضيح خطوه بخطوه الله يعطيكم العافيه ولو امكن كتابة صيغة خطاب أو الرسالة بالانجليزي التى أرسلها لهم ع الايميل (لان ماعرف انقلش) وايميل للسفاره اقدر اراسلهم عليه او الجهه المعنية بذلك وشكرا وجزاكم الله خير.

انا اطلعت على هذه الصفحه لاكن مافهمت كثير

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html
  2. سالت الله ان يعينك ....وينزل علك معونته من سابع سماه ....

وضعك مثل وضع ولد عمي .....انتي تحتاجين فيزه جديده بكامل شروطها ....والرسوم الي انتي دفعتيها في الاوله ...اطلبي العوض من الله ....

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.