الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد السفاره الامريكيه بالرياض والقنصليه بجده والظهرا (محدث)

مواعيد السفاره الامريكيه بالرياض والقنصليه بجده والظهرا (محدث)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قبل قليل
    اقرب موعد متوقع في القنصلية العامة في الظهران بعد 22 ايام من تاريخ اليوم
    اقرب موعد لتأشيرة طالب في القنصلية العامة في الظهران متوقع بعد 22ايام من تاريخ اليوم

اقرب موعد متوقع في القنصلية العامة في جدة بعد 26 ايام من تاريخ اليوم
    اقرب موعد لتأشيرة طالب في القنصلية العامة في جدة متوقع بعد 26 ايام من تاريخ اليوم

اقرب موعد متوقع في السفارة الأمريكية - الرياض بعد 12 ايام من تاريخ اليوم
    اقرب موعد لتأشيرة طالب في السفارة الأمريكية - الرياض متوقع بعد 12ايام من تاريخ اليوم
    7 "
  2. أنتهيت من أخد موعد في السفارة الامريكية
    الحمد لله
    والله شعرت اني في أختبار
    ههههههههههه
    الحين أبغى أعرف
    المقابلة راح تتم باللغه العربية ولا الانجليزي
    وايش الاسئلة المتوقعة
    اللي يعرف يجاوبني الله يجزيكم خير
    ما راح أعرف انااااااااااام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    فاتني موعدي اللي بالسفارة وش الحل الحين وش يترتب على ذلك ؟

هل اقدر اخذ موعد ثاني ولا لازم اسوي طلب واعبي بيانات من جديد وادفع رسوم من جديد ؟؟

ومتى اقرب موعد بعد العيد بليز جاوبوني ؟؟
    اعتقد لا تدفعين شئ مره ثانية
    وأدخلي بحسابك على الموقع وخدي موعد
    واذا ما صلح حسابك بعد فوات الموعد اعملي حساب جديد وادفعي فقط ال 45 ريال
    والله يوفقك
    7 "
  4. اقرئي هذا الموضوع قريب من سؤالك
    : دليلك الى السفارة الأمريكية بالرياض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكان
    ياجماعة الي عندة خبر بهذا الشيء الي حصلي او حصله نفس الشيء يقولي في اسرع وقت ممكن
    انا خشيت ع موقع السفارة سجلت ودفعت الرسوم 45 ريال بس اخطأت في اختيار المنطقة وحطيتها الظهران وكملت التسجيل وانحفظت المعلومات بس لما جيت ع تأكيد الموعد ماطلعلي حجز ورجعت ابي اعدل المنطقة رفض إنة يرجع حاولت الغي الموعد مافي شيء
    حاولت اسجل من جديد قالي الغ الموعد واصلن انا ماحددت موعد لانه مافي حجز افيدوني جزاكم الله خيرا مع العلم اني رسلتلهم رسايل
    بس ما ارسلولي شيء. ارجوكم ردوا

الي اعرفه لمن جيت اسجل وابحث عن موعد .. اخترت الرياض .. وماكان فيه اي موعد لمدة سنه .. وجاني قلق

فلمن حبيت اغير المنطقه .. ماقدرت .. الين ألغيت الموعد .. وبعدين ظهر لي رابط تغيير المنطقه ..

جرب شوف ألغي الموعد حتى لو ماسجلت .. جرب ابحث حاول .. وان شاء الله تتيسر معاك وتقدر تغير المنطقه

لا تشيل هم .. عندك ثلاث محاولات تلغي فيها مواعيدك .. وبعد كذه تدفع مره ثانيه 45 ريال

وفي اسوء الحالات اذا ماعرفت تتصرف .. سجل من جديد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...#ixzz23gQkLUKX
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

- - - مشاركة محدثة - - -

اقرئي هذا الموضوع قريب من سؤالك

ياجماعة الي عندة خبر بهذا الشيء الي حصلي او حصله نفس الشيء يقولي في اسرع وقت ممكن
    انا خشيت ع موقع السفارة سجلت ودفعت الرسوم 45 ريال بس اخطأت في اختيار المنطقة وحطيتها الظهران وكملت التسجيل وانحفظت المعلومات بس لما جيت ع تأكيد الموعد ماطلعلي حجز ورجعت ابي اعدل المنطقة رفض إنة يرجع حاولت الغي الموعد مافي شيء
    حاولت اسجل من جديد قالي الغ الموعد واصلن انا ماحددت موعد لانه مافي حجز افيدوني جزاكم الله خيرا مع العلم اني رسلتلهم رسايل

الي اعرفه لمن جيت اسجل وابحث عن موعد .. اخترت الرياض .. وماكان فيه اي موعد لمدة سنه .. وجاني قلق

فلمن حبيت اغير المنطقه .. ماقدرت .. الين ألغيت الموعد .. وبعدين ظهر لي رابط تغيير المنطقه ..

جرب شوف ألغي الموعد حتى لو ماسجلت .. جرب ابحث حاول .. وان شاء الله تتيسر معاك وتقدر تغير المنطقه

لا تشيل هم .. عندك ثلاث محاولات تلغي فيها مواعيدك .. وبعد كذه تدفع مره ثانيه 45 ريال

7 "
  5. وشوفي اللينك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحين بنبض واحد
    أحد يقدر يجيب لي المواعيد المتاحة هالأسبوع في القنصلية بالرياض؟
    الاخ الكريم
    السلام عليكم

اقرب موعد متوقع في القنصلية العامة في الظهران بعد 14 ايام من تاريخ اليوم
    اقرب موعد لتأشيرة طالب في القنصلية العامة في الظهران متوقع بعد 14 ايام من تاريخ اليوم
    اقرب موعد متوقع في القنصلية العامة في جدة بعد 20 ايام من تاريخ اليوم
    اقرب موعد لتأشيرة طالب في القنصلية العامة في جدة متوقع بعد 20 ايام من تاريخ اليوم
    اقرب موعد متوقع في السفارة الأمريكية - الرياض بعد 7 ايام من تاريخ اليوم
    اقرب موعد لتأشيرة طالب في السفارة الأمريكية - الرياض متوقع بعد 7 ايام من تاريخ اليوم

والله ييسر لكم الفيزا ويكتب لكم التوفيق
    7 "
  7. اخواني عندي موعد في السفاره الامريكيه في الرياض علما باني من الشرقيه
    الموعد يوم الاحد
    مدري وش الاشياء اللي اخذها معي ؟وكيف المقابله ؟وش طبيعه الاسئله؟ وكم تستغرق الفيزا على ماتطلع
    هل الرياض اسرع من جده والظهران؟

ارجووو الرد ضروري بعد 4 ايام موعدي
    7 "
9 من 14 صفحة 9 من 14 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.