الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة طلب تعويض رسوم التأشيرة والسيفس على البوابة الإليكترونية 2012

طريقة طلب تعويض رسوم التأشيرة والسيفس على البوابة الإليكترونية 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا انا وزوجتي بايصال واحد ثانيا الايصال مو واضحه الكتابه فيه زي الناس وخايف اكتب عليه ويقولو ملعوب فيه لان الايصال النسخه ماكان مطابق مع الاصل بخانات الكتابه جاي الاسم وبعض البيانات مو بمكانها الصحيح

الشي الثالث رسوم تسديد التحاليل لها تعويض ولا حتى الي طلعو ابتعاث سوو التحاليل على حسابهم الخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخلف
    ياأخوان أنا رفضوا يعوضوني 150 دولار رسوم تسجيل اللغة يقولون مانعوضك عن شيء قبل البعثة هل الكلام ذا صحيح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

طلبت تعويض انا كمان عن قيمة الابليكيشن , قالو ما نعوض الا عن الرسوم المدفوعة بعد وصولك لبلد الابتعاث
    عوضوني عن قيمة الفيزا فقط
    7 "
  3. مشكور صاحب الموضوع ع الافادة والموضوع المرتب الجميل بس ياليت لو يتم إعادة وضع روابط التحميل عشان تظهر الصور وتتم الإفادة أكثر.. وجزاك الله خير

أنا عندي استفسار بخصوص تعويض التأشيرة الأمريكية .. موضوعي شوي مختلف عن البقية ..

أنا الحين قدمت على التأشيرة الأمريكية وأنا بكندا وسويت المقابلة كمان هناك .. بما إني منتقلة من كندا لأمريكا
    المشكلة إني دافعة الرسوم ببطاقة الفيزا من بنك كندي وأخذت صورة من الشاشة لحسابي الكندي وفيها رسوم الدفع والتاريخ بس طبعا مافي اسمي أو اسم مرافقي بما ان الحساب مفتوح أون لاين..
    بس عندي كمان الفواتير الالكترونية الي حفظتها بعد مادفعت أون لاين على موقع الهجرة الأمريكية مدري القنصلية لعمل الموعد ، وكذلك عندي الايميل المرسل من القنصلية لإثبات موعد المقابلة وموضح فيه إنه تم الدفع..
    المشكلة إن الملحقية الطيبة رافضة تدفع ويقولوا لازم أرفق كشف حساب من البنك.. وأرد أقلهم مقدر أجيب لكم كشف حساب لأن البنك الي تم الدفع منه كندي وفور انتقالي لأمريكا تم إغلاقه ..
    ولكن ..
    بدون جدوى !!!!
    ما العمل ؟ وكيف يتم التفاهم معهم ؟
    مع العلم أني رفعت طلبين تعويض لهذه التأشيرة مع شرح مفصل ولكن يتم الرد من قبلهم بنفسسس الرد تماما (كوبي بيست يعني ) !!!!! و الطلب للمرة الثالثة في الطريق.....
    الرجاء إفادتي ..
    7 "
20 من 20 صفحة 20 من 20 ... 151920
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.