الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة طلب تعويض رسوم التأشيرة والسيفس على البوابة الإليكترونية 2012

طريقة طلب تعويض رسوم التأشيرة والسيفس على البوابة الإليكترونية 2012

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a77a
    a77a

مبتعث مميز Characteristical Member

a77a الولايات المتحدة الأمريكية

a77a , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة التعليم العالي
    • التعليم العالي
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 13th, 2012, 12:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة لكم جميعا ..

بعد إطلاعي على أغلب مواضيع المنتدى وجدت أن نسبة من الأخوة والأخوات المبتعثين يستفسرون عن طريقة تعويض رسوم التأشيرة"الفيزة" ورسوم اليسفس ..
    ووجدت أيضا أن أغلب المواضيع التي تطرقت لطريقة التعويض قديمة تقريبا ما قبل البوابة الإليكترونية وللأمانة هناك بعض الشروحات لكليفية التعويض ولكنها بشكل مبسط وغير مدعومة بالصور ..لذا احببت أن أشارككم هذه المعلومات لعل الله ينفع بها الجميع

سأرتب الموضوع كالتالي:

اولا: كما هو معروف لدى الجميع لا بد من الدخول لبوابة المبتعثين الإليكترونية

https://safeer.mohe.gov.sa/_layouts/...gin/login.aspx

تدخل بياناتك وتفتح صفحتك الرئيسية

ثانيا: تتجه إلى ايقونة الخدمات المالية وتختار طلب تعويض

رفعرفع الصور[/url][/URL]

بعد ذلك تنزل لأسفل الصفحة

ثالثا: بيانات طلب التعويض .. اختر فواتير .. ثم من النوع بتطلع لك خيارات عديدة انزل لآخر خيار وهو رسوم فيزا

رفع

رابعا:
    الرقم 1 شوف الرقم اللي عندك بايصال سامبا واكتبه وبالنسبة لرقم 2 لو ما طلع معاك اسم معهدك او جامعتك انزل لآخر شيء بتلقى أخرى قم باختياره وإن شاء الله بيمشي الحال معاك ،، وبقية الصور تشرح نفسها ،،

رفع

رقم 1 و 3 تابع هنا

رفع

رقم 5 تابع هنا

رفع

خامسا: هنا تقوم برفع الملفات المطلوبة ولا تنسى ترفع لهم ايصالات سامبا للمرافقين في

حالة وجودهم

رفع

صورة لرسوم السيفس

رفع

وفي الختام أسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد

ولا تنسوني من دعائكم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::

:: الرقـابة العـامة ::
    هـذهـ الطريـقة المعتمـدة في الملحقـية لطلـب تعويـض رسـوم التأشيـرة والسفيـز عن طريـق البـوابة الألكترونيـة،،،جزى الله صـاحب المـوضوع كل خيـر على جهـودهـ في الشـرح.
    نظـراً لأهميـة المـوضوع فقـد قـررت تثبيتـه.
    prestige10
  2. آمين وإياكم جميعا

اخوي العساف ماعندي معلومة أكيدة لكن في حالة انك اودعت كاش فما انت خسران مر نفس الفرع اللي أودعت فيه وتذكر اليوم والتاريخ وأدخل على مدير الفرع واشرح له الظرف وشوف رده .. يمكن يقدر يساعدك ويا ليت تعلمنا وش يصير معاك ..

وإذا أودعت عن طريق الخصم من حسابك
    -في حالة كان لك حساب بسامبا - أعتقد الموضوع بيكون أسهل لأنك تقدر تطلب من البنك كشف حساب وأكيد موجود فيه قيمة الـ 532 وممكن ترسلها للملحقية وإن شاء الله يوافقون

والله يسهل أمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    آمين وإياكم جميعا

اخوي العساف ماعندي معلومة أكيدة لكن في حالة انك اودعت كاش فما انت خسران مر نفس الفرع اللي أودعت فيه وتذكر اليوم والتاريخ وأدخل على مدير الفرع واشرح له الظرف وشوف رده .. يمكن يقدر يساعدك ويا ليت تعلمنا وش يصير معاك ..

وإذا أودعت عن طريق الخصم من حسابك
    -في حالة كان لك حساب بسامبا - أعتقد الموضوع بيكون أسهل لأنك تقدر تطلب من البنك كشف حساب وأكيد موجود فيه قيمة الـ 532 وممكن ترسلها للملحقية وإن شاء الله يوافقون

والله يسهل أمرك
    جزاك الله خير
    للاسف ما في حساب
    ومافي غير اني ازور الفرع اتفقد الموظفين ^_^
    اقصد اطلب الموظفين يطلعونه لي
    جزاك الله خير وما قصرت اخي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العساف
    جزاك الله خير
    للاسف ما في حساب
    ومافي غير اني ازور الفرع اتفقد الموظفين ^_^
    اقصد اطلب الموظفين يطلعونه لي
    جزاك الله خير وما قصرت اخي

الله يعينك ويسهل أمرك .. يا ليت تعلمنا وش اللي يصير معاك.

وبالتوفيق،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bsoool
    طيبب والي سدد رسوم التأشيرة من النت ؟!كيف يحصل رقم الإيصال ؟ او الفاتورة ( فيه رقم تفويض ينفع )
    اخي الكريم لا يمكن تسديد رسوم الفيزة الأمريكية اون لاين لابد من حضورك لأي فرع للبنك الأمريكي سامبا ومن ثم طلب نموذج خاص بتسديد الفيزة الأمريكيةطبعا كلامي هذا لمن يعيش في السعودية .. باعتبار ان هناك أخوة واخوات يعيشون خارج السعودية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    يعطيك العافيه اخوي

بس لازم احط اسماء مرافقين ولا عادي ؟
    أهلا اختي صمتي

بالنسبة للمرافقين،، إذا المبتعث معاه مرافق يضع اسماءهم ويرفق صورة الايصال لكل شخص..
    واللي جاي بمفرده يتركه فاضي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.