الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد مقابلتي في السفارة الامريكية اليوم وتجربتي معهم ..... للفائدة

موعد مقابلتي في السفارة الامريكية اليوم وتجربتي معهم ..... للفائدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    موضوع جميل

طيب اخوي انا بحجر إن شاء الله على قنصلية جدة أنا وزوجتي واخواتي ثلاثة ... ماهي المتطلبات اللي يطلبونها بالنسبة لأخواتي لأنهم ناوين يطلعون فيزا سياحية ... عندي كشفين حساب وشهادتين بنكية باللغة الإنجليزية وبالدولار الأمريكي باسم اختي وابو زوجتي بمبلغ 125 ألف ريال ما يقارب 38 ألف دولار أمريكي مكتوب على الشهادة البنكية ... مع العلم إني مبتعث ولدي ضمان مالي من الوزارة وقبول أكاديمي نهائي من الجامعة ... لكن الإشكالية تكمن في اخواتي الثلاث ... ماهي متطلبات إصدار فيزا السياحية ... وهل فيه إشكال لو حطينا موعدنا كلنا بنفس اليوم ؟

أرجوا الرد
    هلا بك اخوي . بالنسبة لاستفساراتك والله ما افقهه فيها شيء اعذرن اخوي واتمنى احد من الاعضاء عنده الخبرة الكافية يفيدك ., بالتوووفيق
    7 "
  2. طيب انا مرافق وحاليا بأمريكا ولاية كاليفورنيا و جبت قبول من المعهد و الملحقيه ارسلت لي ضمان بس المشكله قدمت على دار الهجره بتغغير الفيزا و ارسلت لهم بكشف حساب بس ناقص شوي والمعهد يقول يدرسني ترمين حتى تتغير الفيزا والملبغ المطلوب 15000 دولار و انا ارسلت لهم 7500 دولار وارسل دار الهجره بالرفض و اذا قدمت عن طريق المعهد تتأخر من 4 الى 6 شهور يعني لازم اغيرها من السعوديه اسرع . والحين اخذت موعد بالقنصليه بجده
    بس سؤالي وش اقووول في المقابله عن الضمان او كشف الحساب ؟ اللي عنده الحل يقول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker alshahrani
    طيب انا مرافق وحاليا بأمريكا ولاية كاليفورنيا و جبت قبول من المعهد و الملحقيه ارسلت لي ضمان بس المشكله قدمت على دار الهجره بتغغير الفيزا و ارسلت لهم بكشف حساب بس ناقص شوي والمعهد يقول يدرسني ترمين حتى تتغير الفيزا والملبغ المطلوب 15000 دولار و انا ارسلت لهم 7500 دولار وارسل دار الهجره بالرفض و اذا قدمت عن طريق المعهد تتأخر من 4 الى 6 شهور يعني لازم اغيرها من السعوديه اسرع . والحين اخذت موعد بالقنصليه بجده
    بس سؤالي وش اقووول في المقابله عن الضمان او كشف الحساب ؟ اللي عنده الحل يقول
    اتمنى احد من الاخوان عنده الخبرة الكافية يرد على استفسارك لان والله ما عندي خبرة عن استفسارك . الله يعينك ويوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

ابشركم وصلت الفيزا ياربي لك الحمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشقر
    اتمنى احد من الاخوان عنده الخبرة الكافية يرد على استفسارك لان والله ما عندي خبرة عن استفسارك . الله يعينك ويوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

ابشركم وصلت الفيزا ياربي لك الحمد

مبرووووووووووووووووووووووووك وعقبال الشهاده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaker alshahrani
    مبرووووووووووووووووووووووووك وعقبال الشهاده
    الله يبارك فيك .اميين يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor20
    ماشاء لله تبارك الله الف مبرووك على الفيزا

5ايام ممتاز جداً ..

بالتوفيق
    الله يبارك فيك ،الحمدالله . بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. ألف مبروك

من فين سجلت موعد في السفارة ؟

يعني مافي داعي نروح الرياض عادي نطلع الفيزا من جدة ؟

وايش الاوراق الي اخدتها معاك بالزبط ؟؟

زي لما قلتله ادرس لغة وجامعة .. أكيد كان عندك قبول اللغة فقط صح ؟؟

ولا انت طالب بكالوريوس

الله يوفقك ويسعدك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Proudish
    ألف مبروك

من فين سجلت موعد في السفارة ؟

يعني مافي داعي نروح الرياض عادي نطلع الفيزا من جدة ؟

وايش الاوراق الي اخدتها معاك بالزبط ؟؟

زي لما قلتله ادرس لغة وجامعة .. أكيد كان عندك قبول اللغة فقط صح ؟؟

ولا انت طالب بكالوريوس

الله يوفقك ويسعدك يارب
    متعامل مع مكتب وهو اللي زبط لي موعد في السفارة
    وتقدر تطلع الفيزا من جدة لاني انا طلعتها من جدة
    بالنسبة للاوراق اللي اخذتها ذكرتها انا بالموضوع اللي هيا ورقة تأكيد الموعد وايصال سامبا وايصال دفع رسوم السيفس والجواز والاي توني
    كان معاي قبول مشروط من الجامعة ., بالتووفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    ماشاء الله وتبارك الله
    الف مليون مبروك
    حمدلله ما تأخرت موفق عزيزي
    الله يبارك فيك . الحمدالله .,
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.