الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنصحوني اراسل السفاره او لا ؟

تنصحوني اراسل السفاره او لا ؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اســـ الهم ـــير

    هههههههههه لا تخلين اصور لك بطاقه الاحوال

    يمكن كلامك صحيح البنات ما خذو هذي الاوراق ،، ولكن انا اتوقع انو في اسباب اني اخذت الورقه الزرقه

    ١ - مرافق

    ٢ - متخرج من ٥ سنين (( ولكن ما قضيتها استراحه وبزوطه زي ما تقولين ( عندي دبلوم عالي + اشتغلت هنا وهنا شويات هع ))

    شوفي ان بستنى كحد اقصى ليمن February بس لو ماجات الفيزا بقول لاختي تغير الدوله ترا مو ميت على امريكا وزي ما يقول المثل جلدن ماهو بجلدك جره على شوك >> وش دخل


    وبعدين وش ذي الاتهامات الملفقه الغير مبنيه على اي دليل ملموس :: احنا من جنبها ودايم نروح استراحات ودجه و و و ... الخ. قذفتيني بالفاظ ما انزل الله بها من سلطان ، اعلمي اني بريء من جميع تلك التهم واني بيتوتي مع مرتبه الشرف
    حدي بلايستيشن

    ما قول الا يداً بيد لمستقبلاً مشرق وغداً واعد >> تاثرتي ؟؟

    وغدا أجل ! < ايه والله انك صادق

    < قرتها "وغد"

    ماش هالجمله من اسمعها ادري ان وراها نكبه ههههههههههه

    طيب ماقلت لي وش مكتوب فيها؟ يعني وش وضعها ذا الزرقاء ؟ وش تختلف عن الصفراء؟

    والله شكلها حقت تجار ووراها دراهم < بدا المخ القصمنجي يفكر : )
    7 "
  2. سوووووسوووو لاتضيقين صدري بهالحتسي طقتني الغلقه

    لاتخليني اتهور واشق الفيزا

    علي الطلاق مااروح لين تروحين < والله من النصب ، اشوى انها بتسحب عليك وتروح تتبطح بتمثال الحريه < ياشين الي ماحفظ من المعالم الا هو ويبي يكشخ غصب : )

    سوسو ادور ذاك الموضوع الي كنا نسولف فيه عن سالفة البرنت مالقيته

    الزبده اسمعي ، ارسلت لموظفه عن البرنت وهذا ردها :

    علماً أن برنت الأحوال ضروري جداً لإثبات انه غير مرتبط بعمل.

    كمان إذا مسجل "طالب" بالأحوال مايضر أبد

    وبعدها قريت بقرار الابتعاث مكتوب بما معناه / "يجب ان لايكون الموظف حكوميا" ، وصيغتهم تدل انه اي شي خارج نطاق الوظائف الحكوميه ، عادي ، بس يطبع برنت من الأحوال يعني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    وغدا أجل ! < ايه والله انك صادق

    < قرتها "وغد"

    ماش هالجمله من اسمعها ادري ان وراها نكبه ههههههههههه

    طيب ماقلت لي وش مكتوب فيها؟ يعني وش وضعها ذا الزرقاء ؟ وش تختلف عن الصفراء؟

    والله شكلها حقت تجار ووراها دراهم < بدا المخ القصمنجي يفكر : )
    ههههههه احسني الظن خيتو

    المكتوب في الورقه الزرقاء (( الزرقه ^ـ^ ) الاجراءات الاداريه راح تاخذ من ٤ الى ٨ اسابيع ضعف المده الموجوده في الورقه الصفراء ( الصفره ^ـ^) الاجراءات الادرايه تاخذ من اسبوعين الى ٤ اسابيع

    اي هين حقت تجار ،، حقت المساكين ،، بس الزبده لا يزودونها معاي لا اروح كندا واتهور >> لازم يخلون الواحد يكشر عن انيابه
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.