الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنصحوني اراسل السفاره او لا ؟

تنصحوني اراسل السفاره او لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وانا اخوكــم في الله لـ 9 اسابيع ملطوووع انتظر الفيزا سويت المقابله يوم 10 اكتوبر بجدهـ بس ما أعطوني لا ورقه صفرا ولا زرقا ولا ايش شيء
    بس الله يهديهم قالولي امورك كلها كويسه و خلال اسبوع و تطلع الفيزا بس اسبوعهم شكـله مطـّول و لازم اكون بالجامعه قبل يوم 4 يناير دعواتكــم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    اما ورقه زرقاء ! < ليه فيها مغص ! < ياظرفتس بس

وش جوهم ذولي !

طيب وش مكتوب فيها !

ياخي كان قلت من الاول ورقه زرقاء مب ساكت

اخاف ساحبين جنسيتك ياولد وانت تلعب علينا ! : )

ان شاءالله يارب ياكريم تطلع هالاسبوع
    ههههههه اما ساحبين جنسيتي ،،

مكتوب فيها ان الاجراءات الاداريه راح تاخذ من ٤ الى ٨ اسابيع ،، اذا ماسمعت منهم رد خلال هذي الفتره اتواصل معهم ع الايميل

الله يسمع منك وتطلع الفيزا في اقرب فرصه جد زهقت

انتي طلعت فيزتك ؟؟
    7 "
  3. الله يعيين

أنا خلاص بأجل للتيرم الجآي " أبريل 2013 " وان شاء الله نفس رقم السيفيس لااتوهق بفيزا جديده -_-

الله يعين ع 100$ من جديد عشان الـ I-20

والله فيني قهرررر بس يلا الحمدلله ع كل حااال

يَآ رب يَآ مُيسّر
    7 "
  4. يووووه ياسوسو ! كذا مره قهر والله ، حاولي تصبرين لاخر لحظه ان شاءالله يارب تطلع

اسير

ايه طلعت الحمدلله ، معي جنسيه مو مثل بعض الناس هههههههههه

انا لاحظت مافي ولابنت عطوها ورقه صفراء ولا زرقاء ولابنفسجيه : )

هذا ان دل دل على انكم من جنبها

ساده هذا تالي الاستراحات والدوجه ، نومن بالنهار وسهرن بالليل لاصلاة ولاعباده < طلع العرق القصمنجي

* تفاؤلوا كلكم بالاسبوع الجاي ، لانهم بيعطلون للكرسمس بعده فأكيد بيكبون عليكم الفيز قبلها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    يووووه ياسوسو ! كذا مره قهر والله ، حاولي تصبرين لاخر لحظه ان شاءالله يارب تطلع

اسير

ايه طلعت الحمدلله ، معي جنسيه مو مثل بعض الناس هههههههههه

انا لاحظت مافي ولابنت عطوها ورقه صفراء ولا زرقاء ولابنفسجيه : )

هذا ان دل دل على انكم من جنبها

ساده هذا تالي الاستراحات والدوجه ، نومن بالنهار وسهرن بالليل لاصلاة ولاعباده < طلع العرق القصمنجي

* تفاؤلوا كلكم بالاسبوع الجاي ، لانهم بيعطلون للكرسمس بعده فأكيد بيكبون عليكم الفيز قبلها

هههههههههه لا تخلين اصور لك بطاقه الاحوال

يمكن كلامك صحيح البنات ما خذو هذي الاوراق ،، ولكن انا اتوقع انو في اسباب اني اخذت الورقه الزرقه

١ - مرافق

٢ - متخرج من ٥ سنين (( ولكن ما قضيتها استراحه وبزوطه زي ما تقولين ( عندي دبلوم عالي + اشتغلت هنا وهنا شويات هع ))

شوفي ان بستنى كحد اقصى ليمن February بس لو ماجات الفيزا بقول لاختي تغير الدوله ترا مو ميت على امريكا وزي ما يقول المثل جلدن ماهو بجلدك جره على شوك >> وش دخل

وبعدين وش ذي الاتهامات الملفقه الغير مبنيه على اي دليل ملموس :: احنا من جنبها ودايم نروح استراحات ودجه و و و ... الخ. قذفتيني بالفاظ ما انزل الله بها من سلطان ، اعلمي اني بريء من جميع تلك التهم واني بيتوتي مع مرتبه الشرف
    حدي بلايستيشن

ما قول الا يداً بيد لمستقبلاً مشرق وغداً واعد >> تاثرتي ؟؟
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.