الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خااب ظني والله ياخسارة

خااب ظني والله ياخسارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايروكا
    ايروكا

مبتعث جديد New Member

ايروكا كندا

ايروكا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى احياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • احياء
    • أنثى
    • الاحساءفيصلا للأحساء, الاحساء
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 15th, 2012, 02:19 PM

شقول بس من الثلاثا في الليل كلموني ارامكس وصلت الجوازات بس اتفاجأ يقولون لي انها في سيهات وانا مرسلتها من الحسا قالو لي السفارة كاتبة العنوان كذا وانتظر بيحولونها الاربعا ماجات الخميس كلمتهم قالو طلعت وبتوصل الظهر بس دوام ارامكس بيكون مخلص وبتكون بالمستودعات وهم صبرت وطول هالفترة من الثلاثا الى السبت ماتغيرت حالة طلبي ظلت تم اخراج الشحنة من اجل التسليم تحويل للاحسا جا السبت رحت فرعهم هنا قالو هي في الخبر رحت الخبر قالو لي ارسلوها للحسا نزلت الحسا وماظل تلفون مادق واستفسر الكل يقول انتظري يتواصلون معاك وماشفت شي قال فرع الحسا رجعوها سيهات وافتح الحين برقم البوليصة اللي عطاني مكتوب الظهران تم ارسال رسالة قصيرة للعميل وهم لارسلولنا شي ولا رسالة وعلى هالحوسة في النهاية في الظهران كاتبين خبروني شسوي والله خاب أملي حيل خاب لو بيدي بطيارة ودتني الظهران اشوف اذا عندهم جوازاتنا او لا اه بس
  2. خلاص اختي روحي الظهران
    او اذا عندك اهل في الشرقية يرسلونها لك
    او تكلميهم مرة ثانية يرسلونها الحسا عاد هالمرة خلي رجال يكلمهم ويغسل شرااع جدهم
    بس يبي لك تصبرين وتهدي بالك شوي
    وان شاءالله بيوصلونك على خير والله يوفقج
    7 "
  3. ايوالله غسلي شراع يدهم مخديين هذوله والله
    ساعة الظهران ساعه سيهات ساعه الخبر شنو هوووذا

< ياحبي في لهجتكم

زي ماتفضل الاخوان خلي رجال يكلمهم ويطلب المشرف او المدير ويهزئهم

و دي ارقامهم جبتلك هيا من الموقع حقهم

القطيف
    8544916 (3) 966

الدمام
    8306220 (3) 966

الظهران
    8685825 (3) 966
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايروكا
    الحين توها وصلتني رساله عالجوال منهم الرجا استلام الارسالية مادري من شنو من فرع سيهات تخيلو بستجن
    دقي عليهم اول شي وتأكدي انو من جد الشحنه عندهم وربي يعينك روحي خذيها بنفسك ولا تقولي ارسلوا لي هيه الحسا بعدين يودوها الحفر
    7 "
  5. ارسلو لي الحين رسالة جوال انها في سيهات ابي اروح سيهات بس ماحد يعرف وين مكانهم اقصد فرعهم هناك دقيت عالموظفة تقول بعد اشارة السالم وبس ماعطتني فايدة اللي يعرف يساعدني ارجوكم

- - - مشاركة محدثة - - -

ههه ماكول حقنا الحساوية قهروني والله تسلم انك تعبت حالك بس ابي شي يخص فرع سيهات والا نفسه القطيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.