الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مهمة جدا جدا المساعدة يعطيكم العافية

مساعدة مهمة جدا جدا المساعدة يعطيكم العافية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abbbb
    abbbb

مبتعث مستجد Freshman Member

abbbb الولايات المتحدة الأمريكية

abbbb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة uinversity of indianapolis
    • uinversity of indianapolis
    • طالب
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

December 16th, 2012, 12:56 PM

السلام عليكم على ورحمة الله وبركاته
    أخواني انا ولله الحمدالله اصدري اي تونتي من الجامعة وراح تجيني على الثلاثاء او الاربعاء القادم. انا لازم امشي الى امريكا قبل يوم 8 من الشهر القادم January 2013 يعني بداية السنة الجديدة ولازم احضر يوم التعريفي للجامعة. انا ودي اسوي موعد في السفارة على الاسبوع القادم اما يكون في الظهران او في الرياض وودي اسويها اليوم هل يمكن اولا خصوصا انا الاي تونتي مابعد يجيني اتمنى الافادة الله يعيطكم العافية ولااعرف رقم SEVIS. وكذلك في نقطة الي اهو رسوم SEVIS هل لازم ادفعها او لا لانه هذا ثالث فيزا راح يصدري ان شاء الله خصوصا اني متخرج من أمريكا بشهادة بكلوريس واصدري فيزتين من قبل ومادفعت للمرة الثانية لاني دفعت المرة الاولى ومايحتاج للمرة الثانية افيدوني الله يعطيكم العافية لانة مافي وقت بالمرة وشكرا.
  2. شباب ممكن تعلموني عن موضوع SEVIS هل لازم ادفعه قبل ولا غير لازم لاني انا دفعته سابقا للفيزا الاولى وما دفعته على الفيزا الثانية الحين هذا يطبق نفس الشي على الفيزا الثالثة او تغير الوضع الافادة الله يعطيكم العافية.
    7 "
  3. يالله انا مثلك بالزبط واموري مختبصه الايتوني للحين ماوصلني ماادري وش اول خطوه بعد وصوله

واذا فيه خطوات ممكنه اسويها قبل وصوله على اساااس الوقت مررررره ضيق وابي اغتنمه

الحين اعبي النموذج ds-160
    والا اخذ موعد ماني عارفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايماان
    يالله انا مثلك بالزبط واموري مختبصه الايتوني للحين ماوصلني ماادري وش اول خطوه بعد وصوله

واذا فيه خطوات ممكنه اسويها قبل وصوله على اساااس الوقت مررررره ضيق وابي اغتنمه

الحين اعبي النموذج ds-160
    والا اخذ موعد ماني عارفه
    والله انا نفس الشي الايتوني في الطريق ولازم اسوي موعد في اقرب وقت وان شاء الله تنجح المقابله وبعدين انتظر الفيزا وعاد هاذي قصة ثانية على حسب مزاج السفارة الله يعين بس
    7 "
  5. ياشباب الحين وصلني الايتوني وخلصت الابليكشن DS-160. بالنسبة SEVIS هل لازم ادفعه مرة ثانيه او لا لاني ماني عارف انا دفعته من قبل تبع الفيزا الاولى ويوم جددت الفيزا الثانية مادفعت لانهم قالوا لي انك خلاص دفعت المرة الاولى. هل الحين لازم ادفع مرة ثانية بالنسبة للفيزا الثالثة او مايحتاج لاني فعلا ضايع وماني عارف علشان احجز موعد السفارة الان

- - - مشاركة محدثة - - -

ياشباب الحين وصلني الايتوني وخلصت الابليكشن DS-160. بالنسبة SEVIS هل لازم ادفعه مرة ثانيه او لا لاني ماني عارف انا دفعته من قبل تبع الفيزا الاولى ويوم جددت الفيزا الثانية مادفعت لانهم قالوا لي انك خلاص دفعت المرة الاولى. هل الحين لازم ادفع مرة ثانية بالنسبة للفيزا الثالثة او مايحتاج لاني فعلا ضايع وماني عارف علشان احجز موعد السفارة الان
    7 "
  6. اذا تغير رقم السيفيس اتوقع لازم تدفعها...أنا رجعت السعوديه لظروف خاصه و ألغوا فيزتي عشان سحبت المواد اللي سجلتها...و ارسلوا لي اي توني جديد و قالتلي اللي تشتغل في مكتب الطلاب الانترناشونال انه لازم أسدد رسوم سيفيس من أول و جديد..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.