الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزاء الامريكيه

بخصوص الفيزاء الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيخه بطبعي
    شيخه بطبعي

مبتعث جديد New Member

شيخه بطبعي الولايات المتحدة الأمريكية

شيخه بطبعي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة رايس
    • جامعة رايس
    • فيزياء
    • أنثى
    • امريكا, ولاية تكساس
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 20th, 2012, 07:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ياليت تساعدوني ألاقي أجابه كافيه لأكثر من سؤال تفيدوني ويفيد غيري وجزاكم الله الف خير

الحمد الله جانا قبول مبدئي في المعهد أنا وزوجي المرافق ولا جبنا قبول جامعه مع العلم اني ناويه ان شاءالله اكمل ماستر

1- هل هذا بياثر ع صدور الفيزاء من السفارة الأمريكيه ً؟

2- عندي بنت عمرها سنتين هل أخذها لمقابلة السفارة ؟ وماالاوراق الي أخذها معنا تخصها ؟ ولمن راسنا المعهد معطين اهم خبر انو عندنا بنت عادي ؟ وهل وحجز لها موعد ؟

3- زوجي قبل يمكن خمس سنوات ضاع جوازه والحين يمكن من سنه طلع جديد .. سؤالي سمعة انو اذا عندك جواز قديم لازم تجيبه وش الحل ... هل بيكون الوضع طبيعي وفي السليم ويمشون امورنا بالسفاره

وبس. .... لان مرا متخوفه من السفارة ولكم مني جزيل الشكر ياليت تدرون علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه بطبعي
    السلام عليكم ورحمة الله

ياليت تساعدوني ألاقي أجابه كافيه لأكثر من سؤال تفيدوني ويفيد غيري وجزاكم الله الف خير

الحمد الله جانا قبول مبدئي في المعهد أنا وزوجي المرافق ولا جبنا قبول جامعه مع العلم اني ناويه ان شاءالله اكمل ماستر

1- هل هذا بياثر ع صدور الفيزاء من السفارة الأمريكيه ً؟

2- عندي بنت عمرها سنتين هل أخذها لمقابلة السفارة ؟ وماالاوراق الي أخذها معنا تخصها ؟ ولمن راسنا المعهد معطين اهم خبر انو عندنا بنت عادي ؟ وهل وحجز لها موعد ؟

3- زوجي قبل يمكن خمس سنوات ضاع جوازه والحين يمكن من سنه طلع جديد .. سؤالي سمعة انو اذا عندك جواز قديم لازم تجيبه وش الحل ... هل بيكون الوضع طبيعي وفي السليم ويمشون امورنا بالسفاره

وبس. .... لان مرا متخوفه من السفارة ولكم مني جزيل الشكر ياليت تدرون علي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قبل اجاوبتس بقولتس مبروك أمر القبول المبدئي ثم بقولتس ترى ما أهون من أمر السفارة بس خلي أوراقتس كاملة وكل شي بتلقينه قدامتس ميسَر وسهل والله

بالنسبة لقبول المعهد يُكتفى به لطالما أنتي بتكملين ماستر ، يعني مو ضروري تجيبين قبول جامعي

أما بنتس عسى ربي يحفظها فما تحضر المقابله ولا هو مطلوب أصلاً الأطفال يحضرون المقابلة في السفارة

بالنسبة لأمر الجواز أنا ما اعرف والله ولا أقدر أفيدك لكن وبإذن الله ما فيه اشكالية قدامكم إن شاء الله

موفقة يالغاليه
    7 "
  3. ١- لا ماياثر ٢- البنت ماتحضر للسفاراه... طلعي لها اي توني من المعهد وكملي اجراءاتها من تعبيئة نموذج ds-160وسداد رسوم الفيزه... بالنسبه للموعد انتي تحجزين موعد ب اسمك وتضيفين معاك زوجك وبنتك ورسوم الموعد ٤٥ ريال.. بالنسبه للجواز .. جوازه الحالي يكفي.. يااختي لاتعطين الموضوع اكبر من حجمه...الامور سهالات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.