الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شوروا عليه -_-

مساعدة شوروا عليه -_-

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وهج الامل
    وهج الامل

عضوة في لجنة النشاطات

وهج الامل الولايات المتحدة الأمريكية

وهج الامل , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • علوم طبيه
    • أنثى
    • مابعـد, مابعــد
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

December 21st, 2012, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااتهـ

انا موعد دراستي في 1 ابريل
    ودي اقدم على الفيزا الان تحسب لاي تأخير من السفاره
    بس انا مغيره المرافق ولحد الان ماراسلت الوزاره لاني ماطلعت صك وكاله
    فهل فيه مشكله مع السفاره من هالناحيه
    لان حسب اللي اعرفه ان الوزاره رسلت اسماء المبتعثات ومرافقينهم للسفاره..؟

وشي ثااني ماعندي غير شهاده بنكيه وماقدر اطلع كشف حسااب لان مو متوفر المبلغ الموجود في شهااده

فشرايكم اغامر واحجز على موعد وانا ماعندي غير شهاده بنكيه للمرافق
    <<<لان كثير مشت امورهم بشهاده بس في اللي رجعوهم عشان كشف الحساب -_-

او انتظر لين اراسل الوزاره بتغير المراافق عشان ترسل اسمه للسفاااره

مرره محتاااااااره اذا وحده راحت بشهاده بنكيه ومشت امورها ياليتـ تطمني
  2. تستطيعي استخراج الفيزا خلال 4 اشهر قبل بداية الدراسه فقط .

الوزاره لم ترسل اسماء المرافقين بل أرسلت اسماء المرشحين فقط

بالنسبة للمرافق إذا بيدرس فمتى ماتوفر المبلغ يجيب شهاده بنكيه ويخاطب المعهد واذا جاه القبول يحجز موعد بالسفاره.

المرحلة الثامنه عندهم ترتيب بالنسبة للمرافق انهم مايعطوه اي ضمان ولا لهم علاقه مين تاخذي من اخوانك او اقاربك ، لكن بمجرد وصولكم لبلد الابتعاث يصبح اللي معاك مرافق او يطلق عليه مرافق ساعتها الملحقيه تعطيه ضمان بأسمه

هذا ماذكره الدكتور ماجد

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    تستطيعي استخراج الفيزا خلال 4 اشهر قبل بداية الدراسه فقط .

الوزاره لم ترسل اسماء المرافقين بل أرسلت اسماء المرشحين فقط

بالنسبة للمرافق إذا بيدرس فمتى ماتوفر المبلغ يجيب شهاده بنكيه ويخاطب المعهد واذا جاه القبول يحجز موعد بالسفاره.

المرحلة الثامنه عندهم ترتيب بالنسبة للمرافق انهم مايعطوه اي ضمان ولا لهم علاقه مين تاخذي من اخوانك او اقاربك ، لكن بمجرد وصولكم لبلد الابتعاث يصبح اللي معاك مرافق او يطلق عليه مرافق ساعتها الملحقيه تعطيه ضمان بأسمه

هذا ماذكره الدكتور ماجد

بالتوفيق
    مشكووور اخوووي
    ربي يعطيك العاااافيهـ
    واتمنى احد يفيدني من خلال تجربه اذاا ينفع يقدم المرافق بشهاده بنكيه للسفاره
    لاني خلاص الحمدلله جبت قبول لي وللمرافق بس بااقي الفيزاا
    7 "
  4. انا دراستي بشهر ابريل وقدمت عالفيزا وطلعت ولله الحمد ومرافقي كان معاه الشهاده والكشف الحساب

بس لما طلبوا من مرافقي يجيب الضمان المالي اعطيناهم الشهاطة البنكية وقبلوها وماطلبوا منا كشف الحساب

وانا سويت المقابله بالرياض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    انا دراستي بشهر ابريل وقدمت عالفيزا وطلعت ولله الحمد ومرافقي كان معاه الشهاده والكشف الحساب

بس لما طلبوا من مرافقي يجيب الضمان المالي اعطيناهم الشهاطة البنكية وقبلوها وماطلبوا منا كشف الحساب

وانا سويت المقابله بالرياض
    طيب مين أحط المتكفل بالدراسه بالنسبه للمرااافق ....؟؟

ومشكووووره ريحتيني من ناحية الشهاده البنكيه ^_^
    ربي يريحك في الدنيا والاخره ويسهل اموووركـ
    7 "
  6. وهج يا عيني أنتِ

الوكالة يطلعونها لك بنص ساعه ولا تطلبها السفاره يطلبونها الوزارة بعد ما تقابلين لأجل ما يصدرون لك قرار الإبتعاث ويعطونك أمر الإركاب !

أحجزي وقابلي بس !

أنا قابلت وأخوي الله يحفظه هو المرافق وفي السفاره لما قابلت أبداً ما طلبوا منه كشف حساب بل على طول قالوا أنجز وعطنا ضمانك وضمان أختك وعطاهم الشهادة البنكية كضمان له !

ومو بس أنا أكثر من وحده أعرفها قابلت وما طلبوا منها كشف حساب والله

موفقة يالغاليه ويالله عساها قدامك سهالات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلمية
    وهج يا عيني أنتِ

الوكالة يطلعونها لك بنص ساعه ولا تطلبها السفاره يطلبونها الوزارة بعد ما تقابلين لأجل ما يصدرون لك قرار الإبتعاث ويعطونك أمر الإركاب !

أحجزي وقابلي بس !

أنا قابلت وأخوي الله يحفظه هو المرافق وفي السفاره لما قابلت أبداً ما طلبوا منه كشف حساب بل على طول قالوا أنجز وعطنا ضمانك وضمان أختك وعطاهم الشهادة البنكية كضمان له !

ومو بس أنا أكثر من وحده أعرفها قابلت وما طلبوا منها كشف حساب والله

موفقة يالغاليه ويالله عساها قدامك سهالات
    الوكاله ماقدر اطلعها حاليآ اخوي مسافر بس امرهاا هين دام مو مطلوبه الا في اصدار القراار
    رااح نقدم بشهااده البنكيه والله يسهلهااا
    ومشكووره ربي ينور دربك ويوفقكـ
    7 "
  8. انا اليوم الصباح كان موعدي بالسفاره

وكان الوضع جداً طيب ومسهلين الامور لدرجه ما تتخيلها ,,, ( ما ادري مشت معي بتوفيق من الله لي فقط ولا للكل )

على العموم

انا ايضاً دراستي 1 ابريل وتعمدت اقدم الان حتى ارتاح واتفضى لباقي الامور

وانا مرافق لزوجتي ,,, وزوجتي مبتعثه فقط سالوا اذا هي مبتعثه قلت نعم ,,, وشكلة بين عندهم كل شي

اما بالنسبة لي عطيتهم الشهادة البنكية وكانت موجهه للمعهد طبعاً ,,,, ولما قلت للموظف ان معي كشف حساب قال افضل ورجع لي الشهادة واخذ كشف الحساب

وعند المقابلة فقط سؤال واحد هل بتكملون ماجستير قلنا نعم ,,, وراح يطقطق بالكمبيوتر وعطانا كل الاوراق ولا اخذ الا الجوازات فقط ,, وقال مبرووك مقبولين وخلال اسبوع والجوازاتا عندكم ....

انا اتوقع والله اعلم ان كشف الحساب يكفي وما يمنع الشهادة البنكية ,,, وبكذا بيعطونه f1 افضل من انك ترفقينها على اساس مرافق بكذا بيعطونه f2

والمهم يكون عنده قبول و i-20 مستقل حتى يحصل على f1 اما اذا هو مضاف معك بالاي توني بيعطونه f2

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.