الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي تاخرت فيزته عن 3 اسابيع يدخل هنا

للي تاخرت فيزته عن 3 اسابيع يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب الحمدلله تم اصدار الفيزا
    Issued
    Application ID or Case Number: -----------
    Case Creation Date: 21-Jan-2013
    Status Updated Date: 18-Feb-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.

- - - مشاركة محدثة - - -

عقبال جميع المنتظرين .. اصعب فتره والله عدت عليا بس الحمدلله
    7 "
  2. الحمد لله اصدرت فيزتي بعد انتظار طووووويل جدا جدا جدا .. مقابلتي كانت 3 ديسمبر بقنصلية جدة .. انتظرت لين يوم 10 فبراير وفكرت جدياً أأجّل دراستي

يوم 13 فبراير بالظهر صار تحديث في رابط الحالة على تاريخ 13 فبراير ! ويكند زي ما انتوا عارفين خميس و جمعة ! جاء السبت ! ولا صار اي نحديث !!

شيكت الأحد 17 فبراير طلع انها اصدرت !! الحمد لله طيب ايش اسوي الحين ؟ اتصلت على فيدكس قال ما وصلنا شيء .. اتوقعت انو ماطلعت من القنصلية لكنها اصدرت

اليوم الاثنين 12 الظهر شيكت على رابط الحالة وطلع لي نفس الكلام حق يوم الاحد انها اصدرت و اذا ما وصلتك خلال 10 ايام عمل لازم تكلمنا .. رحت لموقغ فيدكس وحطيت رقم تتبع الشحنة "الجواز" ولأول مرة اتضح انو رقم التتبع للشحة اتفعّلت

وانها طلعت لسيارة فيدكس في الصباح .. وكل شوي اسوي تحديث وللحين علامة حمراء يعني ما وصلت لفيدكس الفرع اللي طلبته .. المهم الساعة 2 ونص بالضبط وصلتني رسالة تقول تعال استلم شحنتك من فرع الجامعة وهذا رقم تلفونهم !

3 الظهر حركت لفيدكس و استلمت الجواز الحمد لله وكان تاريخ الاصدار يوم 17 ! زي ما قال رابط الحالة في الموقع

أخواني مالكم الا الدعاء و الانتظار .. انا راسلتهم خلال شهرين وربع تقريبا 5 ايميلات ! .. آخر ايميل قلت فيه بس بشكل مؤدب " انا خايف انو معاملتي فيها مشكلة او شيء " ! ردوا علي بنفس الوقت " لايوجد مستندات مفقودة " !

يعني راسلوهم بشكل مؤدب + وانتظروا .. لحد يقول بطلب جوازي ومن هالكلام .. مالك الا تراسلهم كل 4 ايام ترسل ايميل و تنتظر

ما كتبت هالرد الطويل الا لعيون الناس اللي تنتظر زي ما كنت انا انتظر و متوتر طيلة شهرين وشوية !! .. بالاخير ممكن قبل بداية الدراسة ب اسبوع ونص يصير تحرّك في معاملتك يعني لحد يتهور ويغير الدولة أو شيء .. انتظروا فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    الحمد لله اصدرت فيزتي بعد انتظار طووووويل جدا جدا جدا .. مقابلتي كانت 3 ديسمبر بقنصلية جدة .. انتظرت لين يوم 10 فبراير وفكرت جدياً أأجّل دراستي

يوم 13 فبراير بالظهر صار تحديث في رابط الحالة على تاريخ 13 فبراير ! ويكند زي ما انتوا عارفين خميس و جمعة ! جاء السبت ! ولا صار اي نحديث !!

شيكت الأحد 17 فبراير طلع انها اصدرت !! الحمد لله طيب ايش اسوي الحين ؟ اتصلت على فيدكس قال ما وصلنا شيء .. اتوقعت انو ماطلعت من القنصلية لكنها اصدرت

اليوم الاثنين 12 الظهر شيكت على رابط الحالة وطلع لي نفس الكلام حق يوم الاحد انها اصدرت و اذا ما وصلتك خلال 10 ايام عمل لازم تكلمنا .. رحت لموقغ فيدكس وحطيت رقم تتبع الشحنة "الجواز" ولأول مرة اتضح انو رقم التتبع للشحة اتفعّلت

وانها طلعت لسيارة فيدكس في الصباح .. وكل شوي اسوي تحديث وللحين علامة حمراء يعني ما وصلت لفيدكس الفرع اللي طلبته .. المهم الساعة 2 ونص بالضبط وصلتني رسالة تقول تعال استلم شحنتك من فرع الجامعة وهذا رقم تلفونهم !

3 الظهر حركت لفيدكس و استلمت الجواز الحمد لله وكان تاريخ الاصدار يوم 17 ! زي ما قال رابط الحالة في الموقع

أخواني مالكم الا الدعاء و الانتظار .. انا راسلتهم خلال شهرين وربع تقريبا 5 ايميلات ! .. آخر ايميل قلت فيه بس بشكل مؤدب " انا خايف انو معاملتي فيها مشكلة او شيء " ! ردوا علي بنفس الوقت " لايوجد مستندات مفقودة " !

يعني راسلوهم بشكل مؤدب + وانتظروا .. لحد يقول بطلب جوازي ومن هالكلام .. مالك الا تراسلهم كل 4 ايام ترسل ايميل و تنتظر

ما كتبت هالرد الطويل الا لعيون الناس اللي تنتظر زي ما كنت انا انتظر و متوتر طيلة شهرين وشوية !! .. بالاخير ممكن قبل بداية الدراسة ب اسبوع ونص يصير تحرّك في معاملتك يعني لحد يتهور ويغير الدولة أو شيء .. انتظروا فقط

الف الف مبروك ياغالي ما ادري وش اقول صراحه
    الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    الحمد لله اصدرت فيزتي بعد انتظار طووووويل جدا جدا جدا .. مقابلتي كانت 3 ديسمبر بقنصلية جدة .. انتظرت لين يوم 10 فبراير وفكرت جدياً أأجّل دراستي

والله فرحتلك كثييير والف مبروك على الاقل عطيتنا امل ..بس سوال انت كنت ترسلهم باالعربي ولا بالانجليزي؟..وتنصحني ارسلهم كل يومين ولا كل اسبوع ولا وشرايك عشان نستفيد منك وعشان نشوف وش نرسل ووش نكتب
    7 "
  5. اصدرت يوم 17 و استلمتها 18 ! لكن قصدك اذا الانتظار من يوم المقابلة فـ الانتظار كان من يوم 3 ديسمبر لين 17 فبراير وانت احسب عاد هههه شهرين وشوي

لكن للأسف يا فرحة ما تمت .. راح اضطر اغير المعهد

- - - مشاركة محدثة - - -

اصدرت يوم 17 و استلمتها 18 ! لكن قصدك اذا الانتظار من يوم المقابلة فـ الانتظار كان من يوم 3 ديسمبر لين 17 فبراير وانت احسب عاد هههه شهرين وشوي

لكن للأسف يا فرحة ما تمت .. راح اضطر اغير المعهد
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي ابشركم بشارة خير وطمئنينه لكم جميعاً

كانت مقابلتي في السفارة بالرياض بتاريخ 12 فبراير وعطوني وقتها الورقة الصفراء ... وقلت استعنا بالله على كل حال
    ولما قريت ردود الشباب هنا بالتجمع وطول فترة الانتظار وصلت الى مرحله اني امنت بالانتظار الى اكثر من شهر خصوصاً اني سافرت الى ثلاث دول من المغضوب عليها هههههه

وبقيت الحاله كما هي خلال الخمس ايام الاولى من بعد المقابله ولكن قبل يومين تغير تاريخ الحاله وتفائلت وبعدها تغيرت الرساله الى final proccesing واليوم وصلتني رسالة فدكس واستلمت الفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزا ولله الحمد

تم طرح هذا الموضوع لتشجيع المنتظرين والتوكل على الله قبل كل شي وان يتفاااااااااااااااائلوا وبيحصلوا الخير انشاء الله

ودمتم في رعاية الرب
    7 "
18 من 24 صفحة 18 من 24 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.