الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي تاخرت فيزته عن 3 اسابيع يدخل هنا

للي تاخرت فيزته عن 3 اسابيع يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الى جميع اخواني منتظري الفيزا, اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ييسرها لكم ولي >>>>> اللهم امين يا رب

محبط جدا عندما يكون لديك حلم, ويأتي شي تراه في نظرك صغير ويغتال هذا الحلم ...
    تذهب الى مقابلة الفيزا في الصباح الباكر ( تصحى قبل العصافير ) على أمل الحصول على الفيزا ...
    تدخل الى مكان اشبه بالمعتقلات, تمر باجراءات مشددة, تطرح على نفسك هذه الأسئلة ( أوراقي كاملة ؟؟؟ ايش راح يسألني الموظف ؟؟؟ هل سوف يعطيني الورقة البنكية مدري الكستنائية ؟؟؟)
    ولكن الامل لا يزال قائم .... وتسمع شيء ما يهمس في داخلك ( ان شاء الله امورها سهله , صاحبي عبدالله أخذها في يومين, كلها يومين وتنور الباسبورت ) >>>>>> انت تحلم بأبو الشباب اصحى شكلك ما تعرف ابناء العم سام
    الموظف يقوم باستدعائك... تذهب الى التحقيق ( آسف قصدي للمقابلة ) .... تجاوب على جميع الأسئلة المطروحة ( بانتظار سماع "" فيزتك مقبولة "" ) هذه الكلمة تنسيك تعب يوم شاق ::
    your visa's approved, it will just take about one week
    لا تدري ان هذه الجملة المذكورة اعلاه تعني " تم وضعك في قائمة المووووت البطيئ " قد توضع في غرفة الانعاش لفترة قد تطول لأكثر من سنة .....
    محبط جدا عندما تنام وأنت على أمل بأن معاناتك سوف تحل , وعندما تستيقظ تنتظر رسالة بوصول الآنسة فيزا... ولكن لا تجدها... فتذهب لموقعهم لتجد هذه الجملة المحبطة :
    Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.

فتحاول ارسال ايميل , ولكن يأتيك جواب ينسف الجبهة ::::
    Your approved application is still under mandatory administrative processing. Unfortunately, we cannot estimate the time period this process will take

كان الله في عون كل منتظر .. وأن شاء الله تسمعوا اخبار تفرحكم في القريب العاجل ....

اشكر القائمين على هذا المنتدى الأكثر من رائع وجزاهم الله خير الجزاء لما يقدموه من خدمات تذكر فتشكر ....

سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا اله الأ أنت ... أستغفرك وأتوب اليك .....

7 "
  2. [QUOTE=SaRa_89;1062217474]هههههههههههههههههههه مين اللي تعرفه وموصللك هالاخبار خلنا نتفاهم معو
    واللي اسمو بريئ جدا ولا لو دخل بشي ليش ماطلعت فيزتو؟؟
    واللي طلعولهم فيزا للمرافق والمبتعث لسى ماطلعت والعكس شوضعهم بالضبط؟؟؟[/QUOTE

هلا سارا كيفك
    حبيت اعطيك معلومه ان السفاره دائما تركز على الرجال في المرتبه الاولى اكثر من النساء وان غالبيه اللي متاخره عليهم فيزهم هم من الرجال وعيال قبايل وانا اراهنك على ذا الشي الا قله قليله بسبب الارتباك والشك
    اسف على الرد المتاخر
    شكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iRaYaN_
    انا كانت مقابلتي اليوم وقال لي اجرائات اداريه

ممكن تعطونني الموقع اللي من خلاله اقدر اتابع الطلب الله يعطيكم العافيه
    https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx

إختار الخيار الثاني
    بتطلع لك خانة جديدة إختار السعودية و المدينة اللي سويت فيها المقابلة
    و بـ آخر شي حط الأبلكيشن ID اللي يبدا بـ AA
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx

إختار الخيار الثاني
    بتطلع لك خانة جديدة إختار السعودية و المدينة اللي سويت فيها المقابلة
    و بـ آخر شي حط الأبلكيشن ID اللي يبدا بـ AA

الله يعطيك العافية اختي ماقصرتي
    7 "
  5. طيب استفسار انا سويت المقابله وعطوني ورقه صفراء شكلها يسد النفس ههههه المهم مكتوب فيها انه طلبك يخضع للاجراءات الاداريه وقد يتطلب منك معلومات لاحق بس نفس اللي سوا معي المقابله قالي 3 اسابيع. وانا صراحه اشوفها مزاجيه لان خويي سوا معي المقابله بنفس اليوم واوراقه نفس اوراقي هو جته بعدها بيومين وانا للحين بس نقول الحمدالله وان شاء الله خير . بس قد احد جته هالورقه الصفراء ..؟! وسحبو عليه وكذا
    7 "
11 من 24 صفحة 11 من 24 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.