الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي تاخرت فيزته عن 3 اسابيع يدخل هنا

للي تاخرت فيزته عن 3 اسابيع يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص ثان
    في جدة

الله يفرجها عليك وعلى كل المنتظرين يارب

وانشالله يارب تصدر لي قريب ومايطولون

انا كمان في جدة بس بعدك ب يوم .. لو اصدرولك هيا طمنا خليني بس اعرف انه انشالله في امل .. و ييسرلنا امورنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    حتى انا تحدثت الحالة معاي

Case Creation Date: 03-Dec-2012
    Status Updated Date: 13-Feb-2013

يلا عقبال الاصدار يا رب

حلوو لا ان شاء الله بتجيك ياارب وبتسافر وبالتوفيق يارب ...ادعيلنا بس ابي تحديث لحاله بس
    7 "
  3. يا اخوان ويا اخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    انا كانت مقابلتي انا وزوجتي يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير ومحسوبكم صكوا بوجهه الورقه الصفراء وزوجتي ماشاء الله طلعت فيزتها اليوم الثاني ،،،،، المهم انا عندي امل انه بعد الموعد اللي مع القنصل اللي كان يوم الثلاثاء مع المتقدمين انشائ الله تنحل الامور ،،، هل توافقوني الراي وتجعلونني اعيش بامل أو انسى الموضووووووووووووع وأردد ياليل ما اطووووولك

وتحياتي
    7 "
  4. لازم تكون متقبل ان التاشيرة ممكن تتاخر ،،

انا ما اخذت ورقه صفرا و مع هذا لي ثمان اسابيع ،، و زوجتي اخذتها ثاني يوم

وعموما مقابلة الثلاثاء هذي شي روتيني يسووه عشان يحسسوا الناس انهم يتجاوبوا و يطوروا مستواهم ، لكن الواقع مافي شي جديد ،، اجابات عامه و نفس الكلام يتكرر كل لقاء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar_Abudawood
    ياريت يا شباب الي اتحدثت معاه واصدرت بعد التحديث ب كم يوم يقلنا عشان نعرف كم تقريبا قدامنا .. الله ييسر عالجميع والله قرفت من موضوع الفيزا ..
    ياليت يردون الاخوان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar_Abudawood
    ياريت يا شباب الي اتحدثت معاه واصدرت بعد التحديث ب كم يوم يقلنا عشان نعرف كم تقريبا قدامنا .. الله ييسر عالجميع والله قرفت من موضوع الفيزا ..
    ياليت يردون الاخوان
    7 "
  6. على حسب الردود اللي قريتها من الاعضاء اللي كانوا تحت الاجراءات ٨٠٪ منهم تصدر لهم بين ٤ اسابيع الى ٦ اسابيع ونسبه قليله الى ٨ اسابيع وفيه نسبه لابأس بها هم اللي يجلسون اكثر من المده هذي ،،

عليكم بصلاة الليل والصدقة والاستغفار واتمنى التوفيق لنا جميعا
    7 "
16 من 24 صفحة 16 من 24 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.