الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي تاخرت فيزته عن 3 اسابيع يدخل هنا

للي تاخرت فيزته عن 3 اسابيع يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياليت تردون لي ياجماعه ،، انا الحين لو اطلب ايتوني جديد لأن الاول فات .. انتظر السفاره يرسلون لي ايميل يطلبونه ولا انا ابادر و ارسله لهم ؟

ياليت تعلموني .. والشيء الثاني ،، صورتي اللي عطيتهم اياها كانت مخيسه وماحلقت وحوسه وكذا .. تتوقعون هالشي له سبب بالتأخير ؟ وهل اقدر ارسلهم صوره ثانيه ؟

ياليت تردون لي لا هنتم خاصةً على الجزئيه الاولى منا لسؤال
    7 "
  2. - - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان حقيقي
    ياليت تردون لي ياجماعه ،، انا الحين لو اطلب ايتوني جديد لأن الاول فات .. انتظر السفاره يرسلون لي ايميل يطلبونه ولا انا ابادر و ارسله لهم ؟

ياليت تعلموني .. والشيء الثاني ،، صورتي اللي عطيتهم اياها كانت مخيسه وماحلقت وحوسه وكذا .. تتوقعون هالشي له سبب بالتأخير ؟ وهل اقدر ارسلهم صوره ثانيه ؟

ياليت تردون لي لا هنتم خاصةً على الجزئيه الاولى منا لسؤال

انا اشوف انك تنتظر قبل لا تطلب اي توني جديد وتخسر فلوس ان السفارة يتصلون عليك يطلبونه منك
    وبخصوص صورتك مالها علاقة اهم شي تكون ضمن شروطهم المطلوبة وهي مكشوفة الراس و ذات المقاس المطلوب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah almasoud
    شف انا ارسلتهم قلتلهم انه دراستي باقي عليها يومين وكذا وانه ماعاد يمديني اروح وش اسوي بالحاله هذي ..وهل اجدد الاي توني؟ وبس وان شاء الله بيردون عليك ..اما سالفه الصوره ما اتوقع لها دخل
    وايش كان ردهم عليك ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلفستر
    شباب انا قدمت على فيزا امريكية ...
    وعندي سفر سياحة إلى اوروبا بتاريخ 15 / 6
    هل يمديني اخذ الفيزا قبل موعد السفر ؟

او بيأخروني ؟؟؟؟

الله أعلم
    ممكن أيه وممكن لا

لكن نصيحة إذا بقي على موعد سفرك اسبوع وماجاء جوازك
    اطلبهم على طول
    وهم اذا جهزت فيزتك راح يطلبونه منك
    7 "
  4. تحديييييث يا شباب ،
    بعد مرور شهر بالضبط تم تحديث الحاله و جاني ايميل ،
    طبعاً الايميل يبشر بالخير ولكن الموقع اللي اشيّك منه تحدث بتاريخ اليوم وقالوا احتمال تأخذ تأشيرتك عدة اسابيع !!
    الزبده هذا هو الايميل ياليت تبشرونا , وخاصةً اللي جرّب
    كم راح تاخذ بعد ما ارسل لهم الايتوني الجديد

The administrative processing on your visa is complete. However, the start date of your program, as listed on your Form I-20, has passed. Please obtain a new Form I-20 from your school. The start date on the Form I-20 must be at least two weeks after the date that we receive it. Please send the new Form I-20 to us via email at RiyadhNIV@state.gov or by FedEx at the following address:

7 "
21 من 24 صفحة 21 من 24 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.