الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجاعي من مطار واشنطن .. هل يأثر على تاشيره بريطانيا

ارجاعي من مطار واشنطن .. هل يأثر على تاشيره بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.O.K
    A.O.K

مبتعث جديد New Member

A.O.K السعودية

A.O.K , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 02:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا الاسبوع الماضي رحت على امريكا واشنطن للدراسه على الحساب الخاص

وكانت الفيزا سليمه والاي توني سليم وكل اوراقي سليمه بعد ما ختمت الدخول واستلمت الشنط تم ايقافي وتم تفتيش الشنط والتحقيق معي وارجاعي على السعوديه بعد التحقيق

ولما سألته ايش السبب لم يذكر لي اي اسباب وبعدين قالي ان الفيزا ملغيه من السعوديه طيب لييه طلعوني الطياره وما بلغوني بالغاء الفيزا الا بعد عودتي للسعوديه بيوم

وابلغوا الخطوط السعوديه عن سبب العوده اني لا املك تذكره عودة !! كل اللي اعرفهم طالعين بدون تذاكر عوده !!

وقالي حعطيك فرصه انك ترجع للسعوديه تطلع فيزا جديده مع اني متاكد انهم ما راح يطلعولي

المهم انا ناوي اقدم على فيزه دراسه ببريطانيا هل الغاء فيزتي الامريكيه ومنع دخولي لامريكا يأثر انهم يطلعولي فيزا بريطانيا ولا لا وفيزتي الامريكيه مختوم عليها من هناك انها انلغت يعني اكيد حيعرفوا
  2. حسبي الله عليهم
    إذا أوراقك كامله وكل شي كان سليم وتعاملهم معاك زي كذا فهالشي يسمى وقاحه.

انصحك ان ترسل لهم ايميل تشرح اللي صار معاك بالتفصيل

وبالنسبه الفيزا البريطانيه فما عندي خلفيه

اتمناك التوفيق.
    7 "
  3. الحصول على الفيزا ليس ضمان لدخول امريكا و سبب منعك من الدخول بدون سبب غريب مثل عدم اقتناعهم انك ستعود الى السعودية . هل فيزتك كانت سياحية وسافرت بدون تذكرة عودة يمكن هذا السبب اما بشأن الفيزا البريطانية خلك صريح معهم بشأن منعك من دخول امريكا اذا في سؤال عن ذلك او استخرج جواز جديد ولاتجيب سيرة للموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.