الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغاااا اخلص اموري

ابغاااا اخلص اموري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سيمو ..

لو تبين اسدد لك ما عندي ما نع

خلي احد الاهل يحدد المكان الي يحب ..

واقابلة ونسدد السيفس ونحجز الموعد

و اذا تبين انتي الي تسددين

افتحي حساب في بنك الانماء ع طول يعطيك الحساب ..

طبعا انا ما اطبل للبنك هذا ولكن ع شان الحساب يمديك تسستخدمينه كفيزا كارد

وبنفس اليوم تستلمين البطاقة فعلي الاون لاين وسددي الي تبينه ..

لان لو بتطلعين فيزا من الراجحي او الاهلي .. ياخذون رسوم + تجلس 5 ايام او اكثر

ع شان تستلمين الفيزا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    حتى ولو انا عندي عقدة من موضوع الفيزة خخخخ طبعا انا عندي بطاقة فيزة ذهبيه مطلعها من عام 2009 واستخدمها بحجوزات الطيران والفنادق اكثر شي .. المهم من فتره صرت انسق رحلات لعيال عمي واخوياي وطبعا احجزلهم السكن بفيزتي وهم يسددوني طبعا اغلب شي استخدم موقع بوكنق .. المهم الصيف الي طاف اتصلوا علي 2 من اعيال عمي قالوا حنا بالمطار وطالعين للقاهره قالوا شف لنا اغلى فندق خخخ انا استغربت.. المهم طالعين ويك اند.. دورت ولقيت فندق الفورسيزون .. كلمتهم وقلتهم لقيت لكم هالفندق.. قالوا لي احجز لنا سويت هههاي .. المهم قلت ابشروا .. واحجز لهم سويت بحدود 5000 الاف ريال خخخخخ لمدة 3 ايام... المهم الزقرت كم يوم ورجعوا طبعا هم بعمري وكبري ونمون ع بعض.. قلت كيف الفندق؟؟ قالوا ميه ميه انواع الشوكولاته والفاكهه بالسويت والامور طيبه.. المهم قلت يا عيال ابي قيمة الحجز .. قالولي توكل ع الله ههاي فلوسنا وصرفناها بالسفره.. ماعندنا شي خخخخ حسبي الله عليهم واروح اسدد المبلغ.. وبعدها دقوا علي يبون احجزلهم هههاي قلت الخلاء قالوا نحولك بحسابك قلت ماابي منكم شي المكاتب واجد.. ف بعد هالسالفه مااحجز لحد لين يحول المبلغ بحسابي ^_^
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ابغى اسوي زيهم في اخواتي و اخواني فكره رهيبه ان شاء الله اجربها ...... والله طلعوا خطيرين ...
    7 "
  3. والله ياهاجر الفيزة تريحك بكثير .. يعني وانتي بييتك تحجزين السكن_ والطيران وكل شي ^_^ اعيال عمي دشير ههاي انا اخبرهم ليا راحوا القاهره يسكنون بشقة اخوي ومرات يسكنون بفندق هيلتون رمسيس.. بس ذاك اليوم يوم قالوا نبي اغلى فندق مغصن بطني خخخ شعندهم الشعب .. بس توقعت انهم رايحين مدة قصيره ف يبون يهايطون ^_^ اثريهم ناويين يسكنون ع حساب الطبيشي.. يالله سويها ب اخوانك بس انتبهي لايعلقك اخوك بالمروحه..
    7 "
  4. ^^
    ههههههههههههههههههه ايه و الله كلمتين و بس يا حبيبتي جربي بس انتي و خليها على الله قولي اصلا انا من فين لي فلوس انتم عارفين .. سيبوا البلاهه *_*
    وربي يسكتنون .. بس عشان انا نفسي اشتري من النت و ما عندي فيزه عشان كذا ابغى اجرب حركات الشباب ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    التغتاوي الخلاء بس هههههاي
    ليه الخلاا

ياخي انا والله ماني طماع ، لا آبغى رمسيس ولا خوفو ولا اخناتون ولا حورمحب ، كل اللي ابغاه قطعتين بيتزا

لكن تدري ، هذي الاشياء البسيطه هي اللي تبين وقفة الأصدقاء الحقيقيين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.