الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغاااا اخلص اموري

ابغاااا اخلص اموري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيمووو
    سيمووو

مبتعث مستجد Freshman Member

سيمووو الولايات المتحدة الأمريكية

سيمووو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة university of oregon
    • university of oregon
    • تسويق
    • أنثى
    • يوجين, OR
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 29th, 2012, 03:13 PM

السلام عليكم .......... حبايبي انا مابقيلي من امور السفاره الا السيفيس والموعد وطبعا ماعندي بطاقة فيزا في وحده قبل كم يوم منزله موضوع وفيه خدمات مبتعثين وحطت الرابط وطبعا ارسلت معلوماتي بس لمن جيت احول الفلوس قالولي امي وابويه واش يضمنك انهم صادقين طبعا شلت هم ولا ادري وش اسوي اللحين ..خلاص تعبت ابغا احجز موعد واخلص اموري... ياليت اي احد يعرف احد ثقه يحجزلي ويسويلي السيفيس اكون شاكره...
  2. حتى ولو انا عندي عقدة من موضوع الفيزة خخخخ طبعا انا عندي بطاقة فيزة ذهبيه مطلعها من عام ٢٠٠٩ واستخدمها بحجوزات الطيران والفنادق اكثر شي .. المهم من فتره صرت انسق رحلات لعيال عمي واخوياي وطبعا احجزلهم السكن بفيزتي وهم يسددوني طبعا اغلب شي استخدم موقع بوكنق .. المهم الصيف الي طاف اتصلوا علي ٢ من اعيال عمي قالوا حنا بالمطار وطالعين للقاهره قالوا شف لنا اغلى فندق خخخ انا استغربت.. المهم طالعين ويك اند.. دورت ولقيت فندق الفورسيزون .. كلمتهم وقلتهم لقيت لكم هالفندق.. قالوا لي احجز لنا سويت هههاي .. المهم قلت ابشروا .. واحجز لهم سويت بحدود ٥٠٠٠ الاف ريال خخخخخ لمدة ٣ ايام... المهم الزقرت كم يوم ورجعوا طبعا هم بعمري وكبري ونمون ع بعض.. قلت كيف الفندق؟؟ قالوا ميه ميه انواع الشوكولاته والفاكهه بالسويت والامور طيبه.. المهم قلت يا عيال ابي قيمة الحجز .. قالولي توكل ع الله ههاي فلوسنا وصرفناها بالسفره.. ماعندنا شي خخخخ حسبي الله عليهم واروح اسدد المبلغ.. وبعدها دقوا علي يبون احجزلهم هههاي قلت الخلاء قالوا نحولك بحسابك قلت ماابي منكم شي المكاتب واجد.. ف بعد هالسالفه مااحجز لحد لين يحول المبلغ بحسابي ^_^
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياهم سحبوا عليك

ايه بس انا ترى الفيزا اللي عندي مسبقه دفع

يعني حتى لو صار شي مابيروح كثير عرفت كيف

غير كذا بعضهم حتى ماعنده وقت يضيعه عشان كذا قلت اذا عندها حساب راجحي تحول لي قيمه السيفس والموعد وانا اسددها ع طول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.