الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من سافر لبعض الدول والفيزا الأمريكية

من سافر لبعض الدول والفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية basmat aml
    basmat aml

مبتعث مجتهد Senior Member

basmat aml الولايات المتحدة الأمريكية

basmat aml , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • يارب ابتعث, دعواتكم لي تكفوون
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 3rd, 2013, 11:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مرشحة للدفعة الثامنة وزوجي مرافقي وسمع زوجي عن صعوبة الحصول على الفيزا الدراسية وهو ناوي يدرس ويكمل الماستر خاصة عن اللي سفراته كثير وانا زوجي سافر لليمن وسريلانكا واثيوبيا لأنه يعمل حر غير موضف .. هل راح يعقدون ويطولون بلييييز طمنونا الله يسهل لنا ولجميع المبتعثين يااااارب وشكرا
  2. وعليكم السلام اختي ..
    والله حسب ما شفت من اخوياي .. ومن ناس كثير بالمنتدى انها ما تطول وبالعكس مو معقده ... وخلي زوجك يروح يقدم ماراح يخسر شي .. بس اذا كان مرهـ متخوف ..يجدد الجواز وبس ..وانصحكم تقدمو من السفاره بالرياض ..او القنصليه الموجوده بالظهران .. بالتوفيق لكم ,, وان شاء الله تتيسر اموركم
    7 "
  3. عادي جدا ياختي ليش هالتعقيد وهالتخويف.. اصلا هم الامريكان يدعون ليل نهار علشان السعوديين يقدمون طلبات فيزة لامريكا.. ترى المبتعثين السعوديين اضافه قويه وكبيره لاقتصاد اي بلد.. وبالنسبه للفيزة امرها سهل جدا ولا راح يرفضون اي احد لكن اجراءات الفيزة تختلف تتراوح من يومين الى شهر كحد اقصى. واذا ع الاسالة انا سالوني اذا سافرت للعراق ^_^ عادي جدا.. لانعطي المواضيع فوق حجمها.. بعدين هذي مواضيع مكرره اشبعت طرحا بالمنتدى..
    7 "
  4. لحول.. يابنت الحلال ترى معاك منحه حكوميه للدراسه.. يعني لو انك ياشيخه كنتي من ضمن افراد القاعده مارفضوا فيزتك.. الربع طفرانين يبون قروشنا ^_^ يبون يشمون رئحة الريالات^_^ انتي اهم شي موعد دراستكم باقي له ازود من شهر
    7 "
  5. وعليكم السلام اختي الكريمه

اختي خلي يوم يبي يسوي موعد علي الانترنيت

يكتب معلومات اخر زيارة من ثلاث سنين بكل صدق وصراحه

والا يتخوف من هل امر

انا سافر علي دول كثيره من زمان وكتبتها وحتى ما سئلني

وجبت معي الجوازات القديمه والا سئلني عنه

ما اذكر الا قالي اسم بس وقالي مبروك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.