الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا بسافر في بداية شهر 8 ميلادي اغسطس متى اقدم على الفيزا؟؟

استفسار انا بسافر في بداية شهر 8 ميلادي اغسطس متى اقدم على الفيزا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يروسي
    يروسي

مبتعث مستجد Freshman Member

يروسي الولايات المتحدة الأمريكية

يروسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Cal poly pomona
    • Cal poly pomona
    • Finance
    • ذكر
    • Covina, California
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

January 4th, 2013, 12:50 AM

السلام عليكم...شباب انا ماقدر اسافر قبل شهر 8 ميلادي لظروف خاصة
    سؤالي هو متى افضل وقت اقدم على الفيزا؟؟؟
  2. جزاكم الله خير انا كمان كنت قاعدة اسأل في الموضوع دا صار لي فترة. بس يا أخ يروسي كيف هتأجل البعثة؟ ايش الخطوة المفروض اسويها عشان الوزارة ما تلغي البعثة حقتي ؟ لانه اذا ما أصدرت قرار الابتعاث على شهر مارس بتروح عليا البعثة ): لانه انا كمان عندي اكثر من ظرف ما هيخليني اسافر قبل خريف 2013. يا ريت تقدر تفيدني في الموضوع دا...
    7 "
  3. شكرًا جزيلا على ردك saudi magic بس في الملتقى أظن ان السنه دي قالوا ما يأجلوا إلا لأسباب معينه ولازم تتعرض على لجنه ويقرروا ساعتها. وأنا قالت لي واحدة من Ushers انه أسوي كل شئ واقدم الاوراق والفيزا وكل شئ و ويقولوا لي بعدين قرارهم. بس أنا في كل الأحوال ما يمديني أصلا أسوي لا فيزا ولا شئ يعني ظروفي ما تسمح لي أبدا

ما ادري اذا اقدم لهم أوراق التأجيل من دحين بدون فيزا ولا اي شئ

والله ما ادري ايش اسوي بس الله يعين
    7 "
  4. هم قالولها بالملتقى فعلا.. وكلامهم لايتعدى كونه تخويف للناس.. لان فيه ناس كثير تاجل وناس تكنسل.. ولكن انا الي اقوله لك وعلى مسؤوليتي الشخصيه وانا اتحمل كلامي.. انه مافيه شي اسمه لجنه او تقدمين تبرير للتاجيل..وموفقه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.