الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البنات اللي راحو السفارة الامريكية ومحرمهم الوالد .. ^_^

البنات اللي راحو السفارة الامريكية ومحرمهم الوالد .. ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا موعدي بعد بكره ان شاالله و بابا فيزتو سايح و كشف الحساب اللي سواه شويه منخفض ان شاالله ما يعقدولنا هيا و تتسهل يارب , بس اتطمنت من الاسئله اللي سألوكم هيا الحمدولله ان شاالله كلنا نسافر على خير ماراح اصدق اني خلصت من المرمطه الا لما اركب الطياره هههههههه
    7 "
  2. سلام بنات ..

انا بكره موعدي الساعه 8 ونص صباحا بالرياض > انا بالشرقية بس خارجه ان شاء الله بعد شوي عشان ألحق اوصل قبل الموعد بنص ساعة

جهزت الاوراق بس مو متأكدة تماما متوترة .. حاسه انو فيه نقص .

اخذت / الجواز وصوره منو + بطاقة الاحوال وصورة منها + الشهادة البنكية اللي سجلت بيها للمعهد + شهادة الثنوية صورة طبق الاصل + ايصال السيفس وايصال سامبا

+ صورة شخصية + صفحة تأكيد الطلب و صفحة تانيه بيها رقم التعريف الشخصي

+ الاي تونتي مش الاصل لانها لسى ما وصلت ع البريد فقط الصورة اللي ارسلوها ليا ع الايميل

فيه ورقة طبعتها بس مابعرف اذا مطلوبه ولا لا .. بيها معلومات تأكيد المقابله << وبس

<<<<<<<<<<<<< طبعا انا رايحه ع حسابي ف مش معي محرم ( هل بيمشي الموضوع معهم ولا لازم محرم كمان عند السفاره ) ؟

__ فالكم التوفيق <<3
    7 "
  3. كمان لقيت وحده هنا .. موعد دراستها 4 مارش . انا كمان بس حابه اعرف هيا بأي ولاية ومدينة

|؟ وان شاء الله بلحق اخلص اموري و اسافر نهاية فبروري ولا !! حاسه انو ضايع الوقت مني ((

( باقي موافقة الوزارة اللي ع الحساب الخاص ) ~
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.