الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم عن الابلكيشن 160

استفسار مهم عن الابلكيشن 160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TARIQ ALGHAMDI
    TARIQ ALGHAMDI

مبتعث مستجد Freshman Member

TARIQ ALGHAMDI الولايات المتحدة الأمريكية

TARIQ ALGHAMDI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مرافق , بجامعة .........
    • .........
    • مرافق
    • ذكر
    • ............, ..............
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

January 24th, 2013, 01:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اعزائي انا عبيت ابلكيشن حق اختي واخترت فيه انه يوجد مرافقين للسفر اللي هو انا

طبعا بعد ماخلصت من حقها بديت اعبي حقي وكل شي تمام لكن في نهاية الابلكيشن طلب مني تحميل الصوره الخاصه بي ورفعتها وكل شي تمام لكن بعد مااكدت انه كل شي تمام طلعت بدال صورتي صورة اختي مدري كيف طلعتلي مع اني متاكد انه اللي حملتها صورتي انا

مع العلم اني اخذت موعد خلاص لي ولها يوم 3 فبراير ان شاء الله تعالى

مدري فيه مشكله ولا لزم اعبي الابلكيشن حقي من جديد ولا كيف الطريقه

ساعدوني جزاكم الله خير
  2. عادي عبي ابليكشن ثاني وارفع صورتك في البدايه وكمل .... طبعاً ح يعطيك رقم جديد اللي هو تحت الباركود ... دا الرقم هو رقم DS-160 وخلاص اطبعه

بعد كذا روح على موقع طلب تحديد موعد في السفاره طبعا بما انك مسجل قبل بس دخل اسمك ورقمك السري بعد كذا اضغط على تعديل بياناتي وحط رقم DS-160 الجديد

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah1
    عادي عبي ابليكشن ثاني وارفع صورتك في البدايه وكمل .... طبعاً ح يعطيك رقم جديد اللي هو تحت الباركود ... دا الرقم هو رقم DS-160 وخلاص اطبعه

بعد كذا روح على موقع طلب تحديد موعد في السفاره طبعا بما انك مسجل قبل بس دخل اسمك ورقمك السري بعد كذا اضغط على تعديل بياناتي وحط رقم DS-160 الجديد

وبالتوفيق
    الله يجزاك خير اخوي ويوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء انسان
    انا وجهت نفس المشكله بس في بريدك تطلع صورتك
    اخوي في نهاية الابلكيشن حملت صورتي وكل شي تمام لكن لمن طبعت الورق طلعت صورة اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.