الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والحل مع الفيزا ؟ ):

والحل مع الفيزا ؟ ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آلله يعينكـ ويووفقكـ وييسر أموركـ .. أن مقآبلتي كآنت آلإثنين أللي قبل أمس وآلفيزآ أصدرت يوم آلثلآثآء .. فقط يوم وآحد ولله آلحمــد وآلمنه ..
    تدري وش تسوي ؟!
    أرسل إيميل إستفسر لأن ترى مرهـ مطوله فيزتكـ .. وعلى فكرهـ عطوكـ ورقه ؟! أو شي بآلقنصليه !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آلله يعينكـ ويووفقكـ وييسر أموركـ .. أن مقآبلتي كآنت آلإثنين أللي قبل أمس وآلفيزآ أصدرت يوم آلثلآثآء .. فقط يوم وآحد ولله آلحمــد وآلمنه ..
    تدري وش تسوي ؟!
    أرسل إيميل إستفسر لأن ترى مرهـ مطوله فيزتكـ .. وعلى فكرهـ عطوكـ ورقه ؟! أو شي بآلقنصليه !!
    أرسلت أكثر من أستفسار وللأسف الرد نفسه
    لا ماعطوني لا ورقة ولا شيء
    7 "
  3. يا حليلكم .. أنا المخضرم فيكم .. من 3 ديسمبر .. قالت لي القنصل " أنثى " .. Just few days !! و للأسف أتوقع وصلت 60 تقريبًا

كل ما كلمتهم قالوا اجرائات ادارية وخذ ذا الرابط شيّك على حالة فيزتك .. والحالة ما تحدثت من تاريخ المقابلة

هل فيه أحد راسل الوزارة ؟ أو راسل معهده بهالخصوص ؟

الوالد يقول اسحب عليهم ورح كندا لابوهم لابو فيزتهم ههههه
    7 "
  4. الله يفرج همكم يارب ويسهل امورك ان شاء الله

باذن الله بالكثير أسبوع وتبشرونا باستلامها << ومعاها توزعون وجبات ماك مجانا ههههههه

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يفرج همكم يارب ويسهل امورك ان شاء الله

باذن الله بالكثير أسبوع وتبشرونا باستلامها << ومعاها توزعون وجبات ماك مجانا ههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    لا والله ماصدر شي

سعد والله خوفتنا ..

كثير شهرين والله
    وفيه اثنين معاي بقروب مبتعثين بكالريوس لأمريكا المرحلة8 على البلاك بيري برضو نفس حكايتي بس انا اقدم منهم هههه .. وفيه وواحد طلعت له بيومين ماشاء الله و مقابلته كانت بعد مقابلتنا ب شهر و نص !!

عموما انا الحين بديت اشيك على ابلكيشن المعهد حقي و المعاهد اللي بنفس المدينة .. اشوف لي كورس بعد الكورس حقي اللي يبدا 27 فبراير فقط في حالة إن الفيزا تأخرت .. باقي 27 يوم بالضبططط .. بكرة براسلهم بقول باقي 26 يوم على دراستي وش الحل معكم .. أأجّل دراستي ولا فيه أمل تجي قبل كم يوم من دراستي .. واذا طلعت الفيزا بيقوم بارتي اليم ههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي

- - - مشاركة محدثة - - -

ماك اجل ها

مانفخكم الا ماك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    وفيه اثنين معاي بقروب مبتعثين بكالريوس لأمريكا المرحلة8 على البلاك بيري برضو نفس حكايتي بس انا اقدم منهم هههه .. وفيه وواحد طلعت له بيومين ماشاء الله و مقابلته كانت بعد مقابلتنا ب شهر و نص !!

عموما انا الحين بديت اشيك على ابلكيشن المعهد حقي و المعاهد اللي بنفس المدينة .. اشوف لي كورس بعد الكورس حقي اللي يبدا 27 فبراير فقط في حالة إن الفيزا تأخرت .. باقي 27 يوم بالضبططط .. بكرة براسلهم بقول باقي 26 يوم على دراستي وش الحل معكم .. أأجّل دراستي ولا فيه أمل تجي قبل كم يوم من دراستي .. واذا طلعت الفيزا بيقوم بارتي اليم ههههه
    اصبر لاتستعجل
    اذا باقي على دراستك اسبوع ونص الله يعينك تطلب من المعهد التأجيل
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.