الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تاريخ التحديث عند متابعة حالة الفيزا

استفسار بخصوص تاريخ التحديث عند متابعة حالة الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلطان3050
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياربعنا انا مقابلتي كانت في السفارة في 11/03/2013 وقالي اللي سوا المقابلة بعد شهر تصدر فيزتك وبناءا على كلام الموظف سويت حجز على امريكا في 25/04/2013 يعني بعد بكرة الخميس وماكان فيه تحديث للحالة من وقت المقابلة ورحت اليوم الخطوط السعودية وكنسلت حجزي ويوم رجعت البيت فتحت النت وشيكت حصلت الحالة محدثة بتاريخ اليوم الثلاثاء 23/04/2013 بس المشكلة ان الكلام ماتغير تحت الاجراءات الادارية وش معنى هالتحديث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكفون يااهل الخبرة عطونا العلم

راسل السفارة على الايميل

انا يوم ارسلت لهم حدثو الطلب وقالو الاسبوع هذا تطلع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي
    راسل السفارة على الايميل

اشكرك اخوي طلال على الرد وعسى ربي يوفقك والف مبروك مقدما
    وانا راسلت السفارة الاسبوع الماضي وجاني الرد منهم وقالولي تابع حالة الفيزا عن طريق الموقع الحين مادري هل اراسلهم مرة ثانية بعد التحديث ولا اكتفي بالايميل اللي ارسلته لهم واذا برسل ايميل وش اقولهم بالظبط
    7 "
  3. جاني تحديث جديد بتاريخ 24/04/2013

مكتوب فيه

Case Creation Date: 11-Mar-2013
    Status Updated Date: 24-Apr-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application

افيدوني يااهل الخبرة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلطان3050
    جاني تحديث جديد بتاريخ 24/04/2013

مكتوب فيه

Case Creation Date: 11-Mar-2013
    Status Updated Date: 24-Apr-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application

افيدوني يااهل الخبرة .
    الف مبروك صدور الفيزه تابع فيدكس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي
    راسل السفارة على الايميل

اخوي طلال لاهنت
    انا حدثوا طلبي يوم السبت الماضي لاكن نفس الحاله تحت الاجراءات الاداريه مع العلم ان مقابلتي كانت بتاريخ ١٣ مايو

ممكن تفيدني لاهنت؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلطان3050
    اشكرك اخوي طلال على الرد وعسى ربي يوفقك والف مبروك مقدما
    وانا راسلت السفارة الاسبوع الماضي وجاني الرد منهم وقالولي تابع حالة الفيزا عن طريق الموقع الحين مادري هل اراسلهم مرة ثانية بعد التحديث ولا اكتفي بالايميل اللي ارسلته لهم واذا برسل ايميل وش اقولهم بالظبط
    اخوي ابوسلطان انا قدمت عليهم يوم ١٣ مايو وتحت الاجراءات الاداريه ويوم السبت الماضي ١٥ جون حدثوا الطلب بس ماتغيرت الحاله

ممكن تفيدني الله يوفقك؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.