الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تاريخ التحديث عند متابعة حالة الفيزا

استفسار بخصوص تاريخ التحديث عند متابعة حالة الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad mohd
    emad mohd

مبتعث جديد New Member

emad mohd الولايات المتحدة الأمريكية

emad mohd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة Kansas state university
    • Kansas state university
    • chemical engineering
    • ذكر
    • Manhattan, Kansas
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 1st, 2013, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سويت المقابله في تاريخ 29 ديسمبر 2012 وكانت المقابله سهله ولاكن قالولي انه موعد دراستي باقي عليه اكثر من 4 شهور
    فقالولي خل الجواز عندنا ولا صار الفرق 4 شهور بنشتغل على الفيزا حقتك فجيت اشيك الحين على جالة الفيزا شفت انه تغير التحديث وصار في 29 جانواري 2013
    ولكن باقي انها تحت الاجراءات الاداريه

فبحسب خبرتكم انه بما انه صار تحديث هالفتره ان شاء الله قرب موعد اصدرا الفيزا ؟
  2. مدام تحدثت وتحت الاجراءات يعني جالسين يبحثون ويدرسون طلبك للفيزا انا اخوي زيك تحدثت حالته يوم الاربعاء السبت فتحت امس طلع لي تم اصدار الفيزا بس احنا اخذو الجوازات مننا وقالو لنا مقبوله الان مابقي ع دراستنا شي
    فا ان شاء الله خير لك
    7 "
  3. لما تحدثت تحدث تاريخ اما حاله تحت الاجراءات ويوم السبت و فتحت طلع لي تم الاصدار الصباح الاحد دقو ع اخوي عشان فدكس وراح دفع الان طلبناها سوا ودفعنا بس ارسلو حقتي الحال والحين حقته
    بتوصل بكره
    الله يوفقك طمني اوك
    7 "
  4. شباب افيدوني انا سويت مقابلة السفارة بتاريخ ١٢ يناير وقالوا لي فيزتك مقبولة وعطوني الورقة الصفراء وقالوا انتظر ٤ اسابيع وكل ماادخل على حالة الفيزة مايصير عليها تحديث من تاريخ المقابلة
    مين صار معه كذا واذا قالوا فيزتك مقبولة هل معناه اكيد مقبولة ولا يرجعون بكلامهم
    مابقى على موعد دراستي الا شهر وشوي الله ييسر الفيزا يااااااااارب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياربعنا انا مقابلتي كانت في السفارة في 11/03/2013 وقالي اللي سوا المقابلة بعد شهر تصدر فيزتك وبناءا على كلام الموظف سويت حجز على امريكا في 25/04/2013 يعني بعد بكرة الخميس وماكان فيه تحديث للحالة من وقت المقابلة ورحت اليوم الخطوط السعودية وكنسلت حجزي ويوم رجعت البيت فتحت النت وشيكت حصلت الحالة محدثة بتاريخ اليوم الثلاثاء 23/04/2013 بس المشكلة ان الكلام ماتغير تحت الاجراءات الادارية وش معنى هالتحديث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكفون يااهل الخبرة عطونا العلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.