الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسحب الجواز واقدم من جديد ولا ؟

اسحب الجواز واقدم من جديد ولا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ليه الان انتظر من 49 يوم والى الان ما في اي خبر ولا حس كل خوياني اللي كانو معايه وصلتهم يمكن حول 20 شخص
    الا انا ع الرغم اني الموظفه قالت ليه في المقابله اسابيع قليله وتكون عندك

بجد الواحد خلاص مرررررررررررره ضاق واخلاقه صارت زفت ابى اخلص بدل العطاله هذي صار ليه 7 شهور بالبيت

هل في اي حل او اي طريقه ممممكن اعرف منها متى تطلع
    7 "
  2. الله يفرجها علينا ياااااااااااااااارب
    اخوي اذا اخترتها في ملف فيديكس واحد ، اي نعم ينتظروا فيزتك تصدر ويطبعوهم سوا ..
    بس ماتوقع انه ملف واحد لأنك تقول زوجتك تحدثت حالة فيزتها ، فاتوقع كلن بتصدر فيزته في وقتها =)
    7 "
  3. والله ياخي انا انصحك انك تسحب جوازك وتروح الوزارة وتغير الى كندا وكلها شهر والفيزا عندك انا بقةلك قصتي انا طالب من المرحله السادسه كنت في البدايه ترشحت لامريكا وقدمت ع الفيزة الامريكيه وانتظرت 10 شهور وخلال ها العشر الشهور كل اسبوع رساله ونفس الكلام اجراءات اداريه عموما انا جتني حاله نفسيه منهم جالس عشر شهور بدون دراسه وعاله ع اهلي وكل من شافني واحد قال متى بتسافر طفشت وانا اقولهم عما قريب
    كنت ياخي ايام نهايه الاسبوع انقهر لان يومين با النسبه لي طويله على ما يجي السبت بعد كل ها الضغط رحت الوزارة وغيرت الى كندا وسحبت جوازي وقدمت ع الفيزة الكنديه وكلها 35 يوم وطلعت الفيزا والحين في كندا صارلي اكثر من سنه
    والله اني مستنانس في كندا ودراستها حلوة مع اني كنت ابي امريكا لان اخواني يدرسون هناك عموما انا مقدم ع فيزة امريكا من كندا طبعا سياحيه لاني ابي ازور اخواني والحين لي 3 اسابيع واذا طولت بسحب جوازي عموما انا ما احتاج جوازي واي وقت جت عادي اهم شى وافقو
    انا كنت عضو مشهور في مبتعث وكل يوم كنت اشتكي من الفيزا بس هذا نك ثاني
    انا نصحتك وادحا ودك تروح امريكا تقدر تطلع فيزة من كندا ويعطوك فيزا خمس سنوات سياحيه وتقدر تروح وتجي ةانت تدرس في كندا لان كندا قريبه انا مدينتي تبعد خمس ساعات عن واشنطن العاصمه با التوفيق لك
    انا انصحك انك تبعد عن هذا المنتدى وانت تنتظر الفيزا لان بتتحطم من حالات التاخير
    وبا التوفيق لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.