الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع الفيزا الامريكية

موضوع الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا صارلي انتظرها من 6فبراير ويوم 16 فبراير راسلتهم شرحت لهم ان موعد المعهد قرب وجاء يوم 23 اللي هوه السبت وادخل رقم الds-160 وشوف تحديث يوم 23 واليوم الاثنين وصلت لي الفيزا من فيدكس
    واحب اقولكم فييه اعضاء في الموضوع هذا يجيبون الهم لاتهتمو لكلامهم وبالنسبة كيف راسلتهم انا اتعامل مع مكتب كلمته وسوا لي كل شي
    انا اسف اني رديت عليكم متاخر
    اللي يبي اي شي وعنده بلاك ممكن يضيفني 25b1963d
    لاني نادر ادخل المنتدى
    7 "
  2. ^
    الحين تقول راسلوا السفارة في الرياض وراسلوها افكرك تنتظرها شهوور وراسلتهم وفاد شي ! وبعدين انتظرتها اسبوعين بس ! ماتاخرت ولا شي ! اجل وش تقول ع اللي ينتظروا شهوور ><
    الله يهديك خليتنا نتحمس على ولا شي --"
    عموما الله يوفقك يااارب ومبرووك اصدار الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zaina~
    ^
    الحين تقول راسلوا السفارة في الرياض وراسلوها افكرك تنتظرها شهوور وراسلتهم وفاد شي ! وبعدين انتظرتها اسبوعين بس ! ماتاخرت ولا شي ! اجل وش تقول ع اللي ينتظروا شهوور ><
    الله يهديك خليتنا نتحمس على ولا شي --"
    عموما الله يوفقك يااارب ومبرووك اصدار الفيزا

ليه انتظرها شهور اللي انتظروها ماراسلو السفارة او ماعرفو يراسلون السفارة ورد عليهم الرد الالي ع العموم اللي يبي الفيزا بسرعه توصله يراسل السفارة واللي مايبي يكبر المخده وينام وينتطرها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaabood
    ليه انتظرها شهور اللي انتظروها ماراسلو السفارة او ماعرفو يراسلون السفارة ورد عليهم الرد الالي ع العموم اللي يبي الفيزا بسرعه توصله يراسل السفارة واللي مايبي يكبر المخده وينام وينتطرها
    انت قدمت فيزتك في سفارة الرياض ؟ فقصدك كل شخص يراسل المكان اللي قدم فيه ؟ ولا قصدك انه كل شخص يراسل سقارة الرياض وهي بتحل له مشكلته مثلا

وبعدين من قالك انهم مايراسلونهم ؟ ، انا صارلي شهرين انتظر وكل اسبوع اراسلهم ومايردون علي بالرد الآلي ، يردون علي عادي ! بس مافي تحديث للحالة <~ اتكلم عن قنصلية الظهران

مشكلتك فاهم الموضوع غلط ، ترة المسالة مسالة حظ ومزاج السفارة او القنصلية ، !
    ، ، اقرا مواضيع الاعضاء في هالقسم وبتشوف كل شخص وتجربته ! معقوولة كلهم ماعرفوا يراسلون فعشان كدا تاخرت !!
    شيء مايدخل العقل ي اخي ><
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaabood
    اخواني انا صارلي انتظرها من 6فبراير ويوم 16 فبراير راسلتهم شرحت لهم ان موعد المعهد قرب وجاء يوم 23 اللي هوه السبت وادخل رقم الds-160 وشوف تحديث يوم 23 واليوم الاثنين وصلت لي الفيزا من فيدكس
    واحب اقولكم فييه اعضاء في الموضوع هذا يجيبون الهم لاتهتمو لكلامهم وبالنسبة كيف راسلتهم انا اتعامل مع مكتب كلمته وسوا لي كل شي
    انا اسف اني رديت عليكم متاخر
    اللي يبي اي شي وعنده بلاك ممكن يضيفني 25b1963d
    لاني نادر ادخل المنتدى
    طبعاً ممكن بعد إذنك تحط لنا نص الرسالة التي أرسلتها للسفارة
    لان موعد المعهد قريب والان منتظر من ثلاثة شهور
    7 "
  6. ياخي احمد ربك انها جاتك

كيف يعني ما راسلوا السفارة ؟

لي شهرين كل اسبوع ارسل ايميلين

و يجيني رد من بني ادم مش رد الي

اذا عندك معلومه مفيده ياليت تكرمنا فيها او ادعيلنا والله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaabood
    7 "
  7. الموضوع ماله علاقه بالمراسله ،، في حال دخلت الفيزا في اجرائات ادارية تخرج من يد السفارة و تدخل فيها اكثر من جهة حكومية امريكية لانهائها ..

مش كل المتقدمين تدخل اوراقهم في الاجرائات الادارية ،،

زوجتي اخذتها ثاني يوم بدون اي رساله ،، قدمنا السبت اصدرت الاحد ،،، وانا الان اكثر من شهرين مع اننا قدمنا سوا و مقابلتنا وحده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaabood
    اخوي انا ما راسلت السفارة بنفسي خليت المكتب اللي اتعامل معه يراسلهم راسلهم يوم الاثنين اللي راح والحالة تحدثت يوم السبت والفيزا وصلتني من فيدكس امس الاثنين
    بتوفيق
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.