الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع الفيزا الامريكية

موضوع الفيزا الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    حسبي الله عليهم .. انا اليوم كملت شهرين ميلادية بالضبط !! من 3 ديسمبر الى 3 فبراير .. يعني شهرين ميلادية + يوم واحد .. وكل ما راسلتهم قالوا اجرائات ادارية !!

آخر رسالة أرسلتها قلت ترا باقي على دراستي 26 يوم .. أأجّلها ولا فيه أمل تصدرونها خلال العشرين يوم الجاية ؟ وقلت بالرسالة .. لا تعطيني الرد الآلي لو سمحت ولا تعطيني رابط التحقق من حالة الفيزا لأني كل يوم أدخل أشيّك .. وللأسف در علي الرد الاعتيادي اللي هو " فيزتك تحت الاجرائات الادارية ومش ممكن نقول لك متى بتخلص " !! .. وبالنسبة للتحديث ماصار شيء نفس يوم المقابلة 3 ديسمبر .. يارب عجل بالفيزا دراستي 27 فبراير
    السلام عليكم كيفك ياخوي
    انا سويت المقابله معك في نفس اليوم انا في جده انت مدري عنك لكن اظن ان هذا التاريخ مشاوم لان كل اللي قدم على الفيزه في ذا التاريخ يبلط البحر
    ارسلت لهم اكثر من مرره لكن الرد الغبي كامعتاد اجراءات اداريه الله لايوفقهم ولا اجرائتهم اللي زي وجوههم والله مدري وش اسوي
    ما عندك الا الصبر والدعاء واي جديد طمني عنك وانا كذالك لان تاريخنا واحد
    ارسل لي على الخاص كل جديد
    اخوك عبدالله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله07
    السلام عليكم كيفك ياخوي
    انا سويت المقابله معك في نفس اليوم انا في جده انت مدري عنك لكن اظن ان هذا التاريخ مشاوم لان كل اللي قدم على الفيزه في ذا التاريخ يبلط البحر
    ارسلت لهم اكثر من مرره لكن الرد الغبي كامعتاد اجراءات اداريه الله لايوفقهم ولا اجرائتهم اللي زي وجوههم والله مدري وش اسوي
    ما عندك الا الصبر والدعاء واي جديد طمني عنك وانا كذالك لان تاريخنا واحد
    ارسل لي على الخاص كل جديد
    اخوك عبدالله
    ايه انا اذكرك من موضوعك اللي كتبته .. ان شاء الله راح أوافيك بأي جديد يصير معي .. سواء تحديث أو اصدار .. الخ .. واذا صار معك شيء خبرني لا هنت

الحين الواحد ما يدري وش يسوي .. يشتري شناط ولا يقضي ملابس .. اخاف اقضي شتوي و كل شيء وبعدين أأجل الدراسة شهر ويجي الحر هههه .. وآكلها .. لوول
    7 "
  3. والله لي شهرين 14 يوم يعني 74 يوم ولاجديد
    اجلت دراستي الى 26 مارس
    وسجلت لاختبار الايلتس عشان بجيب قبول معهد من بريطانيا احتياطا في حال الفيزا تاخرت كثير
    هو اعتقد فيه مشكلة عندهم وتشابه في الاسامي لاني شهري واتوقع عشان كذا تتاخر مثل الشهري الغامدي الحربي ....
    والله يسهلها علي وعليكم يارب
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.