الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي متاخره وحبيت اخذ موعد طارى وش رايكم ياخوان وكذالك الاخوات

فيزتي متاخره وحبيت اخذ موعد طارى وش رايكم ياخوان وكذالك الاخوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله07
    عبدالله07

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله07 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله07 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dental public hleath , بجامعة not yet
    • not yet
    • dental public hleath
    • ذكر
    • denver, colorado
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 7th, 2013, 09:28 PM

السلام عليكم
    كما ذكرت في مواضيع سابقه ان فيزتي متاخره لها شهرين وحتى الان ما فيه تحديت ولا شي
    فحبيت اطرح موضوع ا((لموعد الطارى في السفاره ))عشان اشوف اقل شي ايش سبب التاخير لان صراح الوضع ما يطمن وخصوصا احنا اللي تعدينا الفتره المحدده وهي شهرين زي ما تقول السفارات الامريكيه
    فاتمنى من الله ثم منكم اللي عنده خبره في ذا الموضوع او سمع او احد من اصدقائه سواها لايحرمنا من خبرته لان مو وضعي انا بس اللي متاخره عليه فيه شباب وبنات زي كثير ويمكن اكثر كمان من الفتره اللي انتظرتها

هل لو اخذت موعد طارى في السفاره ممكن يفيد ويسرع الفيزه

لان بصراحه من كثر ما انا قلقان على الفيزه كلمت القنصليه الخارجيه بامريكا على امل انهم يفيدوني في وضعي لكن لا جديد قالو لي فيزتك تحت الاجراء حتى سالت عن سبب التاخير قالو اجراءات يعني زي اللي يقولون
    ما معك الا تنتظر
    والله والله اني حتى صرت نفسيه وصارت اخلاقي مرررره ضيقه

الله يفرج هم كل من تاخرت عليه الفيزه يارررررررررررررررررب يسرهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا

انتظر ردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly sama
    وانا معك اللي عنده خبره لايبخل علينا

مشكلتنا كبيره احنا يااهل
    07
    والله كلامك صح وهذا اللي حاصل اي واحد من اهل الجنوب يبلط البحر في الفيزه والناس الثانيه عادي
    الله يفرجها ياشيخ
    7 "
  3. ما أتوقع تنفعك الحركة. في واحد صلح مقابلة في الرياض وتأخرت فيزته 7 شهور وأرسلهم يسأل هل إذا قدم من جديد يمكن تجيه الفيزا بسرعة وهذا كان ردهم:

Sir:
    Although you may doubt my serious dedication to your case, in fact, thank to my efforts on your case on May 14 and July 16, 2012, we were able to finish the administrative processing. However, new information on your case came up that developed since we submitted your case to administrative processing, so we have had to submit your case to a new round of administrative processing. We will, as before, work seriously on your case and get this second round of administrative processing finished as soon as possible in time for your classes’ start on August 27, 2012.

It would make no sense to reapply; that makes no difference; you would always need administrative processing, whether as F-2 or F-1 or any visa category.

Please be patient.

Thanks.

Sincerely,

Non-Immigrant Visa
    U.S. Embassy Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة That Guy
    ما أتوقع تنفعك الحركة. في واحد صلح مقابلة في الرياض وتأخرت فيزته 7 شهور وأرسلهم يسأل هل إذا قدم من جديد يمكن تجيه الفيزا بسرعة وهذا كان ردهم:

اهااااا يعني برضوه ما فيه فايده والله ذي السفاره حيرتنا وما ندري ايش نسوي
    صراح انا الحين اتصلت على مكتب اجيك في جده وسالته هل ممكن ينفع اذا اخذت موعد طارى وقال لي والله انه ما راح يقدم ولا يوخر يعني انت بس راح تتعب نفسك بدون فايده هم كذا معقدين وما فيه حل معهم الا الصبر

الله يصبرنا بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.