الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسديد رسوم التآشيره !!

تسديد رسوم التآشيره !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D O O M
    D O O M

مبتعث جديد New Member

D O O M الولايات المتحدة الأمريكية

D O O M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بيطري , بجامعة ليس الان
    • ليس الان
    • طب بيطري
    • ذكر
    • ليس الان, شكلهآ سيآتل !
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

February 8th, 2013, 06:25 PM

السلآم عليكم .. ي جماعة الخير انا عندي بكرا موعد ف السفاره بجده .. وسددت رسوم السيفيس 200$ و45 حقت الرمز .. وما سددت رسوم التآشيره عن طريق سآمبآ ( آخوكم راعي عجله ويحسب السيفيس هو نفسه حق التآشيره ) .. ومآ ادري الحين وش الحل هل لآزم اشري رمز جديد واقعد اسدد 200$ جديده (= طفرت .. واحجز موعد جديد والا شلون !! وعندي خوي معه بطاقة سامبآ هل اقدر اسدد عن طريقهآ الان !! لآ هنتم افيدوني ( حسبي الله ونعم الوكيل )
  2. رسوم التاشيرة ٦٠٨ ريال تسددها عن طريق سامبا مايحتاج رمز ولاشي
    روح سامبا وقولهم ابا اسدد تاشيرة لامريكا
    في طريقة ثانية عن طريق الاونلاين بس صراحة مااعرفلها

- - - مشاركة محدثة - - -

رسوم التاشيرة 608 ريال تسددها عن طريق سامبا مايحتاج رمز ولاشي
    روح سامبا وقولهم ابا اسدد تاشيرة لامريكا
    في طريقة ثانية عن طريق الاونلاين بس صراحة مااعرفلها
    7 "
  3. ي عزيزي انا ادري انه عن طريق سآمبآ .. بس الحين البنك مقفل .. وبكرآ موعدي 7:30 .. والبنك يفتح 9 .. يعني م اقدر الحق .. وانا قاعد ادور لي طريقة اسدد فيهآ .. او طريقة تساعدني اني م ارجع واسدد رسوم من جديد عشان احجز موعد جديد وكذآ ..

- - - مشاركة محدثة - - -

ي عزيزي انا ادري انه عن طريق سآمبآ .. بس الحين البنك مقفل .. وبكرآ موعدي 7:30 .. والبنك يفتح 9 .. يعني م اقدر الحق .. وانا قاعد ادور لي طريقة اسدد فيهآ .. او طريقة تساعدني اني م ارجع واسدد رسوم من جديد عشان احجز موعد جديد وكذآ ..
    7 "
  4. الله يصلحك بس.. اول ماعاد فيه رسوم اضافيه السيفس خلاص دفعته وخذ الايصال معاك بالنسبه للمواعيد بما انك دفعت ٤٥ ريال ف لك ٣ مواعيد.. وانت حجزت موعد ف باقي لك موعدين.. الحين عندك كذا خيار .. ياتسددها من الصراف حق اخوك او من الهاتف المصرفي او من الاونلاين.. او تتاكد يمكن تلقى لهم بالمطار فرع .. او انك تكنسل الموعد وتحجز موعد . وافضل حل اشوفه انك تروح الصباح للبنك وتسدد وتروح للسفاره وان قالولك ليش جاي متاخر.. قلهم انا ماسددت رسوم الفيزه واليوم انتبهت ورحت للبنك ولسه فتح.. الامور سهالات بيدخلونك ..تاكد انك تاخذ صوره من السداد لانك بتحتاجه بعدين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الله يصلحك بس.. اول ماعاد فيه رسوم اضافيه السيفس خلاص دفعته وخذ الايصال معاك بالنسبه للمواعيد بما انك دفعت ٤٥ ريال ف لك ٣ مواعيد.. وانت حجزت موعد ف باقي لك موعدين.. الحين عندك كذا خيار .. ياتسددها من الصراف حق اخوك او من الهاتف المصرفي او من الاونلاين.. او تتاكد يمكن تلقى لهم بالمطار فرع .. او انك تكنسل الموعد وتحجز موعد . وافضل حل اشوفه انك تروح الصباح للبنك وتسدد وتروح للسفاره وان قالولك ليش جاي متاخر.. قلهم انا ماسددت رسوم الفيزه واليوم انتبهت ورحت للبنك ولسه فتح.. الامور سهالات بيدخلونك ..تاكد انك تاخذ صوره من السداد لانك بتحتاجه بعدين
    ي شيخ انت كنق وربي .. هل اقدر اسددهآ عن طريق الصرآف الان !! وشلون بس تعرف طريقتهآ !.. لآ هنت .. آنآ اشهد انك فكيت ازمه بآرك الله فيك ..
    7 "
  6. والله منيب متاكد من الصراف بس يفترض تكون موجوده .. رح للخدمات شي زي كذا .. وافضلك دام اخوك عنده حساب خله يكلم الهاتف المصرفي بيفيدونه اكثر.هي بالعاده تجي تحت بند رسوم الخدمات شي زي كذا.. انت شف لو تفعل خدمة الانترنت وتسدد منها.. الزبده الموضوع سهل لاتشيل هم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.