الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير المقابلة الميكانيكية في السفارة

تقرير المقابلة الميكانيكية في السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس مكانيكي
    مهندس مكانيكي

عضو في لجنة النشاطات

مهندس مكانيكي ألمانيا

مهندس مكانيكي , ذكر. عضو في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة California State University : mutl
    • California State University : mutl
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Los Angeles : berlin, CALIFORNIA :Germany
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

February 9th, 2013, 11:49 AM

صباح الخير للجميع

الحمد للة تمت المقابلة على خير طبعا كنت شايل هم مرة للفيزا واسمع كلام الاخوان في المنتدى والورقة الصفرا وتاخير الفيزا وشغلات كثيرة و نبدا كيف كانت المقابلة
    طبعا كان موعدي يوم الاحد اللى فات الساعة 7.30 صباح صليت الفجر واقرب محل قهوة على الطريق ونص ساعة وانا في الزحمة في طريق الحرمين
    والساعة 7.15 صباح موقف السيارة عند مشتشفى سليمان فقية واخذ الملف وعلى السفارة وهنا الكارثة القى قدامي امة محمد زحمة مو طبيعية اطالع في البشر جالس اقول في نفسي ايش الهجرة الجماعية على امريكا وامسك سرا يحبو قلبك حدود ثلث ساعة وجا سيكورتي شيك عللى اسمي وقالي ادخل ومشي الى البناية حقت المقابلة وشوف البشر على مدا بصرك جالس اقول لانفسي اليوم ما اعتقد راح اخلص المقابلة وجات الكارثة الثانية

من دخلت قابلت وحدة عند الباب ترتب الاوراق وتقولي هات اصل i-20 -ds16 - الضمان المالي حلو الكلام اعطيتها الاوراق واخذت رقم وادخل الصالة واشوف الناس اقسم بللة انفجعت من العالم اللى رايحة امريكا لدرجة هذة والمشكلة الكراسي كلها زحة واستنيت واقف حدود ساعنين وشوية اشوف رقمي جاة قلت الحمد للة اخير ا المقابلة واخذت الاوراق وقالتي فين رايح قلت رايح على كالفورنيا
    وايش راح تسوي هناك قلت ادرس لغة وماستر وشوية كذا قال روح اجلس ذحين انا صنمت محلي و عارف ايش اتصرف لسة في مقابلة ثانية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاص انهرت مرة تعبت من الانتظار وخذ اللطعة 3 ساعات مو عارف ايش اسوي ولا في محل اجلس مرة الدنيا فل سرت اشوف التلفزيون واشرب موية واروح دورة المياة اللة يكرمكم وعلى ذا الحال وصلت مرحلة جالس اوسوس بس اطلع الاوراق واشوفها وهذ كلو وانا واقف مرة الصالة معد فيها هوا جديد من الزحمة والساعة 12 الا ربع اسمع اسمي ما صدقت مرة واروح عند واحد امريكي صباح الخير / صباح الخير وهنا جا في راسي اخويا وصديقي (
    مخترع البراية ) جالس اقول لية اعطوة الورقة الصفرا ومية سؤال في الثانية في راسي وبصمت وجا اؤل سؤال // انتا على اي ولاية رايح
    ؟ / كالفورنيا / ايش راح تدرس هناك ؟. ماستر هندسة ميكانيكية واخذ الوثقية وكشف الدرجات ويطالع فيها شوية ويطالع فيا هنا قلت انا فيا مشكلة اعطاني نظرات قاتلة وجا السؤال القاتل //////
    انتا متخرج من 2010 ايش كنت تعمل الى هذة الفترة ؟ اقسم بللة احس كائن واحد اعطاني كف

ما جا فب بالي اللى هذا الشي ///////// قلت جالس ابني البيت مع الوالد
    وبعدين اشتغلت في باسكن روبنز لمدة 10 اشهر طالع فيا بنظرة غريبة جدا

وقلي ايش خططك المستقلبة في امريكا ؟ /////////// قلت بدرس الماستر واحاول بس هنا وقفت مو عارف ايش اعطية وحدة قوية زي حقت البيت

طالع فيا واطالع فية مو عارف ايش هيا النقطة الجاية واخذ نظرة على الوثقية وسلمني الاوراق جالس اقول في نفسي اصلا بحول على كندا لانة بعد اللى سار ما اعتقد بتطلع الفيزا مرة

وسلمني الاوراق كلها

قلي فيزتك مقبولة وراح توصل ك بعد اسبوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

قلت نعم قلي خلاص انتهت المقابلة وفيزتك مقبولة جاتني صدمة عاطفية حسيت نفسي خلاص ابغى ابكي من الفرح خرجت من الصالة والابتسامة ما تفارق وجهي ودفعت فلوس فيدكس 65 ريال ويوم الاؤبعاء يتصل عليا فدكس وانا مني معاة مرة واليوم رحت استلمتها عاد سولي عزيمة وبعدها و تطيح في صخونة بعد المقابلة اللة لايوركم

وهة قصتي باختصار شديد شديد

وفي الاخير ( اتنمى ان تصدر فيزا اخويا مخترع البراية ) وشكر على حسن المتابعة

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.