الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي طولت فيزته مررره

اللي طولت فيزته مررره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.mo7d
    Eng.mo7d

مبتعث مستجد Freshman Member

Eng.mo7d الولايات المتحدة الأمريكية

Eng.mo7d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة ---
    • ---
    • Engineering
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 10th, 2013, 10:27 PM

السلام عليكم ..
    انا فيزتي مضى عليها خمسة اشهر الان ..تأخرت كثيرا ومع كل مره ارسل ايميل يكون الرد بانها تحت الاجراءات الادارية ..

سؤال بناءا عليه بأتخذ قرارات ..فارجوا المساعدة..
    هل فيه أحد فيزته طولت اكثر من 6 اشهر ولا طلعت .. وهل فيه احد قالوا له ان فيزته مقبولة واخذوا جوازه ولا طلعت له الفيزا؟

اتمنى تكون المشاركات جادة ..لانه مرتفع ضغطي ومعصب ههههههه
  2. اخواني كم الفترة اللي قالولكم بتجيكم فيها ....... اعطوكم ورقه صفراء ولا لا ؟؟؟

الله يفرجها عليكم وهو على كل شيء قدير ادعو من قلب والحو بالدعاء بصلاة الليل والضحى بتشوفون اللي تتمنونه والله من شخص مجرب هالكلام ...... موفقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور فانكوفر
    انا تاريخ مقابلتي 3 جولاي
    والى الان يقولوا تحت الإجراءات الإدارية
    والله النفسيه زفتتتتتت صح
    يعني اكثر من 8 شهور!! لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب ما فيه اي تطورات او تواصل معهم ..يعني من 8 اشهر ما تحدثت حالتك ..؟ الله ييسرها يا رب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    اخواني كم الفترة اللي قالولكم بتجيكم فيها ....... اعطوكم ورقه صفراء ولا لا ؟؟؟

الله يفرجها عليكم وهو على كل شيء قدير ادعو من قلب والحو بالدعاء بصلاة الليل والضحى بتشوفون اللي تتمنونه والله من شخص مجرب هالكلام ...... موفقين
    انا قال لي 4 اسابيع ولا عطاني ورقة صفراء وقالي كل امورك تمام .. ولكن ..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reno, NV
    انا قالوا لي مقبوله خلال 4 اسابيع تطلع وخذوا الجواز

الحين 72 يوم وما زالت تحت الاجرائات الاداريه

اخر تحديث قبل 8 ايام
    حلو اذا جاء التحديث معناه قربت .. لكن انا اخر تحديث هو نفسه يوم المقابلة ..يعني ما التفتوا فيها .؟.. الله ييسر
    7 "
  5. صباحكم خير
    يا شباب امور الفيز سهلة ان شاء الله عليكم بالاستغفار والدعاء وان شاء الله بيفرجها عليكم بإذن الله
    الله يكتب ما فيه الخير
    انا الله يسلمكم سويت مقابلة في السفاره في تاريخ 2012:12:5 وكانت بداية الدراسة في شهر يناير بعد 10 واعطوني الورقة الصفراء
    واستلمت الفيزا بعد 10 ايام بالضبط

تحياتي اتمنى لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.