الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدلله طلعت الفيزا بعد عدة تحديثات :)

الحمدلله طلعت الفيزا بعد عدة تحديثات :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emad mohd
    emad mohd

مبتعث جديد New Member

emad mohd الولايات المتحدة الأمريكية

emad mohd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة Kansas state university
    • Kansas state university
    • chemical engineering
    • ذكر
    • Manhattan, Kansas
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 12th, 2013, 05:02 PM

السلام عليكم ورحمة االله وبركاته

انا الحمدلله اصدرت لي الفيزا بتاريخ 12 فيراير بعد ان كانت المقابله بتاريخ 29 ديسمبر 2012 وكانت المقابله سهله بس اخر شي الموظفه قالتلي ان دراستك باقي عليها اكثر من 120 يوم ومانقدر نطبع الفيزا لك الا بعد هال120ويمكن انها تصدر بشهر مارس على كلامها , يوم موعد دراستي بتاريخ 22 مايو فخليت الجواز عندهم وجلست اتابع حالة الفيزا عن طريق موقعهم بالانترنت على هالرابط :
    https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx

ولا كان فيه تحديث الا بتاريخ 29 جانواري 2013 ولاكن كانت الحاله تحت الاجراءات الادارية وبرضو جا تحديث بتاريخ 5 فيراير ونفس الشي تحت الاجراءات الاداريه فارسلت لهم ايميل وردو علي انه فيزت وافقنا عليها وبنرسلها بعد فتره فما صدقت انا ودخلت شيكت وشفتها تحت الاجراءات الاداريه ولكن تحدث التاريخ بس فقلت بعطيهم فرصه وجيت شيكت اليوم حمدلله متحدثه الحاله الى issued
    Issued
    Application ID or Case Number: AA002SN9RT
    Case Creation Date: 29-Dec-2012
    Status Updated Date: 12-Feb-2013

Your visa is in final processing. If you have not received it in more than 10 working days, please see the webpage for contact information of the embassy or consulate where you submitted your application.

الحمدلله ع كل حال وان شاء الله كل واحد يستنا الفيزا تطلعله هالفتره يارب والله يوفقنا ويوفقكم
  2. السلام عليكم
    تصدق انا نفس حالتك ؟ ههههه بس قبلك بكم شهر .. انا قدمت 29-7-2012 يعني حولي سبعة شهور
    طبعا عطوني ورقة صفره .. وقالو لي ارسلي الجواز والي توني جديد اول ما نرسل لك رسالة
    ومن وقتها مافي اي تحديث ... اول خمس شهور ما كنت ارسلهم .. بس اخر شهرين جننتهم بالرسائل لاني طفشت الصراحه
    وبديت اخر فترة اتعب نفسيا بس دائما كان عندي امل بالله .. بعد التوكل على الله والدعاء في الليل والضحى الحمد الله .. الله ما ردني

من كم يوم ارسلت لهم جواز السفر حقي وفيه صوره من ورقة الابلكيشن .. و صوره من الورقة الصفره لانه كان فيها ختم القنصل اللي قابلني قلت ممكن يوصلو له الظرف بكبره
    اليوم الظهر ارسل لي القنصل نفسه وقالي بينك وبين اصدار فيزتك انك فقط ترسلي اي توني جديد .. وجوز سفرك وصلني ... انتظر فقط ترسلي الاي توني واصدر الفيزا بغضون 7 ايام او اقل
    والي اول مره من سبع شهور تقريبا حصل اليوم الموافق 12-2-2013 تحديث في الموقع
    >>>>>>> تصدقون كنت احلم اكتب هذه الجمله ؟ ههههههههههههه (صار تحديث في حالتي )

برسل لهم الاي توني السبت ان شاء الله .. وخلال سبعة ايام او اقل جوازي عندي بالفيزا
    اسال الله رب العرش العظيم انه ييسرها على كل منتظر .. وانا انصحكم بصلاة والدعاء .. في النهاية الامر امر الله هم مجرد سبب .. فاسالو الله من فضله وصدقوني ربي راح ييسر لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodness
    السلام عليكم
    تصدق انا نفس حالتك ؟ ههههه بس قبلك بكم شهر .. انا قدمت 29-7-2012 يعني حولي سبعة شهور
    طبعا عطوني ورقة صفره .. وقالو لي ارسلي الجواز والي توني جديد اول ما نرسل لك رسالة
    ومن وقتها مافي اي تحديث ... اول خمس شهور ما كنت ارسلهم .. بس اخر شهرين جننتهم بالرسائل لاني طفشت الصراحه
    وبديت اخر فترة اتعب نفسيا بس دائما كان عندي امل بالله .. بعد التوكل على الله والدعاء في الليل والضحى الحمد الله .. الله ما ردني

من كم يوم ارسلت لهم جواز السفر حقي وفيه صوره من ورقة الابلكيشن .. و صوره من الورقة الصفره لانه كان فيها ختم القنصل اللي قابلني قلت ممكن يوصلو له الظرف بكبره
    اليوم الظهر ارسل لي القنصل نفسه وقالي بينك وبين اصدار فيزتك انك فقط ترسلي اي توني جديد .. وجوز سفرك وصلني ... انتظر فقط ترسلي الاي توني واصدر الفيزا بغضون 7 ايام او اقل

برسل لهم الاي توني السبت ان شاء الله .. وخلال سبعة ايام او اقل جوازي عندي بالفيزا
    اسال الله رب العرش العظيم انه ييسرها على كل منتظر .. وانا انصحكم بصلاة والدعاء .. في النهاية الامر امر الله هم مجرد سبب .. فاسالو الله من فضله وصدقوني ربي راح ييسر لكم
    الحمدلله فرجت المشكله اذا علقوك بس يالله حمدلله والله يوفقك بدراستك هناك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodness
    السلام عليكم

الف مليون مبروك الحمد الله وطمنينا اذا وصلتك الفيزا بالتوفيق لك يارب

وعقبالنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.