الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف تحويلات الموظفين في سفاره جده اقصد (الامريكان اللي يسوون المقابلات ))

اللي يعرف تحويلات الموظفين في سفاره جده اقصد (الامريكان اللي يسوون المقابلات ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله07
    عبدالله07

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله07 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله07 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dental public hleath , بجامعة not yet
    • not yet
    • dental public hleath
    • ذكر
    • denver, colorado
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 16th, 2013, 10:28 PM

السلام عليكم
    ياليت من الاخوان او الاخوات اللي يعرف تحويلات سفاره جده وارقام الموظفين اللي ورى الزجاج اللي سوو معنا المقابلات يعطيني اياها لاني بلعن والديهم بكره خلاص ما عاد اقدر اتحمل 10 اسابيع كفايه
    لو اني بنقل البيت الابيض كله عند بيتنا كان امداني
    واللي ما دخل مخي يقول لك الرد الالي ورسائل السفاره اللي له اكثر من 8 اسابيع يتواصل معنا وانا لي اسبوعين وانا ارسل لكن لا حياه لم تنادي حتى رد ولو الي ما فيه والله ذي مهزله وقلت حياء

ياليت ياشباب اللي يعرف التحويلات لايبخل عليه

وبكره ان شاء الله اقولكم ايش يصير معي ومعهم وياليت اعرف رقم ذيك العبده اللي سوت معي المقابله عشان العن والديها الزنجيه بنت الزنجي اظن هي شباك رقم 3 او 2 والله اعلم لكن اعرف الصوت بسيطه يااصابع كتكات بكره اخليك بسكوت توفي لك يالعبده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrsmih99
    ههههه اي والله
    شنو نسوي بعد

الله يلعنهم ياشيخ تعقيد في تعقيد وهذا وانا اموري كلها اوكيه طيب لو كان عندي نواقص او مشكله ايش كان سوو فيني يمكن يرحلوني من السعوديه هههههههه
    7 "
  3. الله يسهل امورنا جميع .............

من جد تواصلهم من طالبين الفيز جدن سئ سئ سئ اتمنى يعدلون الوضع ............
    انا بارسلهم جوازي بالفيدكس لاني قد سويت المقابله بس اجلوا اصدار فيزتي لبعد موعد الدراسه
    بس مدري ايش ارسل معاه كمان ...........؟؟
    7 "
  4. ياخي مابينفع معهم الرسايل الاتصالات
    انا خلال انتظاري عشر شهور اسبوعيا رساله والرد واحد واصلا اذا ردو عليك ما تقدر تجبرهم يطلعون فيزتك في الوقت اللي تبيه هذا بلدهم ماتقدر تجبرهم ع شي بغض النظر اذا التاخير باخر دراستك او لا
    انا انصحك ما تكلمهم لان ما ينفع معهم طبعا من تجربه شخصيه مع اني مبتعث من الوزاره ومعدلي عالي وما طلعت بره السعوديه قبل عندك خيارين الانتظار او تغير البلد انا لي اكثر من سنه في كندا بعد التغيير ومرتاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.