الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التاخير

التاخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوردة20
    الوردة20

مبتعث جديد New Member

الوردة20 السعودية

الوردة20 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة لسع
    • لسع
    • رياضيات
    • أنثى
    • أمريكا, لسع
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 17th, 2013, 10:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد استفسار عن وصل الجوازات من السفارة الامريكية بجدة (جدة) كم تاخد وقت ؟؟

انا رحت المقابله في 22/1/2013 م وقالت لي الموظفه بعد اسبوعين توصل بس مع الاسف الا الان ماوصلت لي مدري في احد تاخرت التاشيره له

اريد اراء الكل كم استغرقت وقت اخد التاشيره ؟ واي فرع راح بجدة او الرياض ؟

وشكرا

2. السفارة والقنصلية حوستها حوسه
    انا طلعت لي في عشره ايام
    وزميلي له ثلاثه ااشهر ماطلعت
    وانتي بتطلع ان شا الله ,
    فيه رابط تقدري تستفسري عن حاله الفيزا لو جلست اكثر من اسبوعين ،، راسلي القنصلية الامريكية في جده وهم يعطوك الرابط وكيف تسوي وتستفسري وتشوفيها
    ربي يسهل دربكـ وبسـ
    7 "
  3. والله ياوردتي العزيزه ما ودي افجعك صراحه لكن عاده البنات تطلع لهم الفيز اسرع من الشباب مو (المتزوجين)يعني زي عزابي لان المتزوجي والبنات من خلال بحثي في المنتديات وكذالك من بعض الاقارب انهم اسرع فئه صراحه الا الي زوجها عسكري والله انها بتلطع شوي
    انا مقابلتي في جده وكان كل شي اوكي وما اعطتني اي ورقه لا صفراء ولاحمراء ولاحظراء واخذت جوازي وقالت خلال اسبوعين وفيزتك عندك ولان انا لي 10 اسابيع انتظر ولاجديد
    ولما سالت بعض الاقارب لي في الداخليه السعوديه لان السفاره اذا يشكون في حد يرسلون للداخليه السعوديه عشان يستفسرون عنه ولكن لقيت ان كل شي تمام وان اموري حلوه وما عليه اي شكوك او اشتباه فقلنا الحمد لله وما لنا الا الصبر

وصراحه من غير مجامله في بعض البنات تتاخر فيزهم الى 3-4شهور ولكن في حالات نادره وانتي اذا كانت امورك تمام لا تخافي وان شاء الله كلها اسبوع او اسبوعين وراح تجيك باذن الله
    ربنا يوفقك
    اخوك عبدالله الزهراني

وهذا الرابط اذا اردتي ان تستفسري عن حالت فيزتك
    https://ceac.state.gov/CEACStatTrack...RYzCYubaSQI+RA==
    7 "
  4. انا و زوجي سوينا المقابلة 22 يناير انا طلعت ثاني يوم و هو قرب يكمل شهر للعلم هو مو موظف عنده اعمال حرة و كتب غير موظف و فيزته اف تو مدري هذي اسباب تاخرها او هذي اجراءات تمشي على كل الرجال
    الله ييسرها ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.