الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص I 20 بالسفاره ؟

استفسار بخصوص I 20 بالسفاره ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bromax
    bromax

مبتعث جديد New Member

bromax الولايات المتحدة الأمريكية

bromax , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لم يتم الاختيار
    • لم يتم الاختيار
    • تسويق
    • ذكر
    • المدينه المنوره, لم يتم
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

February 18th, 2013, 01:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الســلام عليـــــكم

استفسار بخصوص السفاره

زوجتي مبتعثة ونا مرافق + طفل قدمت على معهد تبع الجامعه تمت الموافقة وتم ارسال
    I 20 بس بالطريق ماوصل لي .

هل السفاره تطلب من المرافق
    I 20 خاص به والطفل . او يجتمعون I 20 بنفس المبتعث الرئيسي .

نامل الرد باسرع وقت

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيسم
    لازم اي تونتي

واذا معاك صوره تمشي من الاي تونتي

او بسوي لك المقابله وبيعطيك ورقة صفراء بقولك اول ما يوصلك الاي تونتي ارسله لنا بالبريد

الرجال يسال عن اذا لازم يكون له اي توني او لا .. مو يسال عن اذا لازم ياخذه للسفاره او لا !!!!!

اخوي هذا الموضوع طرح نفس سؤالك وكان في اجوبه .. موفق يارب
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread290031.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodness
    الرجال يسال عن اذا لازم يكون له اي توني او لا .. مو يسال عن اذا لازم ياخذه للسفاره او لا !!!!!

اخوي هذا الموضوع طرح نفس سؤالك وكان في اجوبه .. موفق يارب
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread290031.html

شكرا

نخدمك بالافراح
    7 "
  4. نا استفساري مالقيت له اجابه !! انا زوج مرافق لبمتعثه وقريت بشروط استخراج الفيزا ان المرافق الزوج والابناء عشان يطلعله فيزة f2 لازم يكون عنده I-20 طيب الجامعه لما ترسل القبول الاساسي حق المبتعث يجي معاه حق المرافقين !!! ولا لازم انا اجيبه ؟ على العلم احتمال ادرس واحتمال ما ادرس !!
    ياليت تفيديني بنقطه هذي ولك مني جزيل الشكر والتقدير

7 "
  5. اخوي
    الجامعة لما ترسل الاي تونتي ترسل ثلاث اوراق كل واحد له اي تونتي خاص يعني لك ولزوجتك ولطفلك و يكون كل واحد فيكم رقم سيفيس خاص فيه
    بس في انتوا تابعين للمبتعث و وقت المقابلة حيطلبوا كل اوراقكم مو مشكلة لو نسخة
    لكن اذا رحت و قررت تدرس دوام كامل تغير الفيزا ويصير لك اي تونتي خاص بك كطالب و تحول الفيزا
    اتمنى تكون اجابتي مفيده

- - - مشاركة محدثة - - -

بس لازم زوجتك تذكر في ابليكيشن التقديم انكم مرافقين لها و ترسل صور لجوازاتكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bromax
    نا استفساري مالقيت له اجابه !! انا زوج مرافق لبمتعثه وقريت بشروط استخراج الفيزا ان المرافق الزوج والابناء عشان يطلعله فيزة f2 لازم يكون عنده I-20 طيب الجامعه لما ترسل القبول الاساسي حق المبتعث يجي معاه حق المرافقين !!! ولا لازم انا اجيبه ؟ على العلم احتمال ادرس واحتمال ما ادرس !!
    ياليت تفيديني بنقطه هذي ولك مني جزيل الشكر والتقدير

الجامعه ترسل اي تونتي لك وللمبتعث الاساسي وطفلك في حال عطيتها خبر ان المبتعث الاساسي معاه مرافق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.