الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة ما جاوبتني عليها السفارة الأمريكية

أسئلة ما جاوبتني عليها السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultana
    Sultana

مبتعث مجتهد Senior Member

Sultana الولايات المتحدة الأمريكية

Sultana , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Human resourse , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • Human resourse
    • أنثى
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

February 22nd, 2013, 06:25 PM

مرحباً
    كيفكم أخباركم ؟ بعد دخولي مرحلة مع إلياس مع السفارة و بقى اقل من أسبوع على الدراسة قررت أسألكم أنا المعهد أعطاني فرصة أربعة أيام بعد بدء الدراسة طيب كيف في المطار يدخلوني إذا التاريخ تعدا تاريخ الدراسة كيف أجيب لهم إثبات من المعهد ؟
    ثانيا أنا زوجي فيزته أف تو و نبي نغيرها اف 1 أش الطريقة لانه الجواز عند السفارة هل نطلبه منهم لأننا بنقدم في مكان ثاني ولا لازم ننتظر لين تصدر فيزته أف تو ؟ لازم نعبي ابليكيشين جديد و ندفع رسوم جديدة؟ و المعهد حاطين رقم سيفيس طبعا تبع آلاف ون حقتي هل ممكن يطلعوا الآي تونتي حقه بنفس رقم السيفيس ؟ احد يفيدني ما أبغى أضيع وقت استناهم يصدروا آلاف تو هل ممكن نسحب الجواز و نقولهم ألغوا الطلب أو نبين لهم الموضوع و هل ممكن تتأخر آلاف ون و يسألوا عن أسباب التغيير السريع ؟ و سؤال بعد انا فيزتي أصدرت من يناير و طبعا لأجل بنفس الرقم السيفيس بأي تونتي جديد و لين شهر 6 تكون مرت خمسة شهور أش الإجراء هل فعلا تنتهي الفيزا و أسوي الإجراءات من جديد طيب انا اش ذنبي هم أخروني و اضطريت ااجل طيب لازم ابلغ السفارة و أرسلهم الآي تونتي الجديد أو دام نفس رقم السيفيس مؤ ضروري
    ادري أسئلتي كثيرة بس قبل اكتب الموضوع بحثت كثير و مالقيت إجابة
    جاوبوني باللي تقدرون عليهم لو سؤال واحد منها
    الله يوفق الجميع و ييسر أمورنا
  2. سؤالك الأول نفس سؤالي أنأ بعد عطوني 3 ايام بس لو انتها الأي توني كيف ييدخلوني ><"
    اما بالنسبة لزوجك اتوقع تكلمين السفارة تقوليلهم يغيروها الى F1 وتوضحيلهم الأسباب !
    الأسئلة الباقية مافهمت لك ! كيف يعني تنتهي التأشيرة ! التأشيرة مدتها 5 سنين !
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    التاشيرة مدتها خمسة سنين بس لازم تدخلي امريكا خلال اربعة شهور من اصدار الفيزا او تعتبر لاغية و لازم نقدم من جديد هذا مكتوب في موقعهم

امااااااااااا عااااااااااااد

انا بسافر الاسبوع الجاي وتاشيرتي صادره من ٤ شهور بس مرافقي توها تطلع تاشيرته

لا مستحيل تستهبلون انتم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    انا قريتها في موقعهم و فيع ناس تقول عادي اهم شي رقم السيفيس نفسه
    كم قعدت تاشيرة مرافقك واش نوعها
    شوفي انا وش قريت بموقعهم

هل ستكون التأشيرة الدراسية صالحة إن لم أسافر في الوقت المفترض أن أسافر به؟

يجب أن تكون في الولايات المتحدة قبل تاريخ بدء الدراسة المحدد في نموذج الـ I-20 لكي لا تلغى التأشيرة الدراسية. إذا كان تاريخ وصولك للولايات المتحدة الأمريكية بعد تاريخ بدء الدراسة المحدد في نموذج الـ I-20، فيجب عليك إبراز خطاب التمديد الصادر من أيّ من الجامعة أو المعهد، أو نموذج الـI-20 الجديد والصادر بتاريخ بدء دارسة جديد من نفس الجامعة والذي يحوي رقم الـSEVIS نفسه للمسؤولين عند منفذ الدخول. سوف تحتاج إلى تأشيرة جديدة كان قد مضى على تاريخ بدء دراستك أكثر من أربعة أشهر أو إذا كان رقم الـ SEVIS مختلفاً.
    7 "
  5. اختي سلطانه يارب قسم ضيقتي صدري

انا مرافقي جلس شهرين لين طلعت تاشيرته وهو f2

بس انا كنت مقدمه قبله وتاشيرتي طالعه بدري من شهر اكتوبر

عشان كذا ضاق صدري لما قلتي ٤ شهور وتعتبر لاغيه اتوقع غلط هالمعلومه

لانه مكتوب بموقعهم تعتبر لاغيه بعد مضي تاريخ بدء الدراسه ٤شهور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيسم
    اختي سلطانه يارب قسم ضيقتي صدري

انا مرافقي جلس شهرين لين طلعت تاشيرته وهو f2

بس انا كنت مقدمه قبله وتاشيرتي طالعه بدري من شهر اكتوبر

عشان كذا ضاق صدري لما قلتي ٤ شهور وتعتبر لاغيه اتوقع غلط هالمعلومه

لانه مكتوب بموقعهم تعتبر لاغيه بعد مضي تاريخ بدء الدراسه ٤شهور
    سلامتك من ضيقة الصدر والله مو قصدي بس هذا اللي فهمته قبل شوي راسلت السفارة يقولون اهم شي رقم السيفيس نفسه بس تاكدي اكثر احسن
    انا مرافقي اف تو بعد يعني اقول لهالترم باي باي >> ضاق صدرها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    سلامتك من ضيقة الصدر والله مو قصدي بس هذا اللي فهمته قبل شوي راسلت السفارة يقولون اهم شي رقم السيفيس نفسه بس تاكدي اكثر احسن
    انا مرافقي اف تو بعد يعني اقول لهالترم باي باي >> ضاق صدرها

اكره التوتر انا الحين في حاله يرثى لها زيك بالضبط توتر مو طبيعي فيزة مرافقي صار فيها خطا بكتابة اسمي وبكره راح نرجع الجواز لسفاره عشان يعدلونه ودراستي تبدا في ٤ مارس والله يعين خايفه اذا اخذوا الجواز لتعدبل يتاخرون وما يرجعونه بدري على اني قريت بالمتتدى انه ياخذ يومين

والله يسهلها يارب على الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.