الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا؟!! واسئلة بخصوص المرافق ...

الفيزا؟!! واسئلة بخصوص المرافق ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4052 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية messk
    messk

مبتعث جديد New Member

messk الولايات المتحدة الأمريكية

messk , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة ......
    • ......
    • .....
    • أنثى
    • ....., ......
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 23rd, 2013, 12:54 PM

السلام عليكم ...
    أنا بحمد لله وصلني الايتونتي وراح تبداء دراستي بأذن الله في اغسطس ..
    الخطوة الى بعدها الفيزا وعندي كذا سؤال عنها ..

1-أتمنى تعطوني روابط تشرح كيف اقدم على الفيزا واحجز موعد في السفارة ..

2-هل أقدر احجز من الان واقدم واذا قرب موعد المقابله اسدد رسوم الفيزا لان دراستي متاخره فحابة احجز لي موعد من الان ولما يقرب يوم المقابله اسدد الرسوم ..

3- تحسبا لظروف عندي واحتياطا انا تعمدت اقدم اغسطس مع انه في المعهد في قبول لاكتوبر .. مقصدي لو لا سمح الله حجزت موعد في السفارة وسددت وحصلت لي ظروف تستوجب ااجل دراستي لأكتوبر هل اطنش موعدي الي حجزته في السفارة وانتظره يعدي وارجع اسجل من جديد ماراح تصير لي اي مشكلة ؟!!

4- لما احجز في السفاره احجز لي بشكل منفصل ومرافقي حجز ثاني بشكل منفصل (علما ان مرافقي بيطلع فيزا ون وجاب قبول بضمان بنكي )

5-كشف الحساب الي اخذته للمرافق من شهر 11-2012 وراح تكون المقابله بشهر 6-2013 مثلا .. في فتره اشهر طويلة مره ..سؤالي هل يستوجب اني ارجع من جديد اطلع كشف حساب لمرافقي والا يكفي الي طلعته لما قدمت على المعهد ؟!!

6- ايش قصة كشف التطعيمات الي اقراء عنه في المنتدى ؟ ومن وين اجيبه ؟من المستشفى والا من وزارة الصحه ؟

أما اسئلتي بخصوص اوراق مرافقي ..

1- هو راح يكمل بكالوريوس وين يترجم شهادته هل يكفي من فرع وزارة التربية والتعليم في جدة والا لازم يروح للرياض ؟!!

2- ايش مطلوب من اوراق اكاديميه للمرافق غير شهادة الثانوي ؟!!.. هل يترجم حسن السيرة والسلوك او في افادات ثانية ؟!!

3- قراءت هنا انه لازم يجيب ورقة من الاحوال ايش الورقة هذه ؟!!

واعذروني اسئلتي كثيره لكن يعلم الله اني محتاره وحابه اتاكد من كل شي واعرف قبل مااكمل الاجراءات والله يعطكيم جزيل الاجر والشكر ..
  2. http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread3264.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread3264.html
    شرح نموذج ds-160 للسفارة الأمريكية - منتديات شبكة الاقلاع ®

شرح حجز موعد بالسفارة الأمريكية - منتديات شبكة الاقلاع ®

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread552.html

هذي كل الروابط الي فادتني بحجز موعد في السفاره وان شاءالله تفيدك اذ ماعرفتي شي لا يردك الا الكيبورد بتاعك و بارسلك طريقه شرح ثاني

اماباالنسبه ل2 يب حبيبتي تقدرين اهم شي ماتروحين الا وانتي مسدده سامبا + سيفس

3 لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يالبئ قلبك لاتسحبين هذي سفاره مافيها لعب اذ صارت عندك ضروف تستوجب تاجلين دراستك روحي للمقابله ووسويها وبعدين راسلي المعهد واجلي دراسه هذي النقطه انا متاكده منها عاد الي يخالفني الراي اممممممممم تفضل

4انا عن نفسي حجزت لي حجز منفصل عن اخوي والحمدلله مشت اموري تمام الحمدلله(علما ان اخوي فيزا سائح )بس فيه فقره انا اذكرها اذ خلصتي حجز موعدبتاعك يقولك اضافه ابن او زوج وتضيفينهم ((عاد اخوووي هو اخوي مو ابن او زوج هههه )) والاخوان الي هنا يقدرون يفيدونك اكثر باالنقطه هذي

6 كشف التطعيمات الظاااهر انه الدفتر الاخضر ((عاد مادري انتي مثلي اخضر ولا لا هههه)) انا طلعت منه تطعيماتي وووالخ

اعذريني هذا كل الي اعرفه واذ غلطت بشي اتمنئ محد يتردد باالتصحيح رغم اي واثقه اني ماغلطت بشي
    7 "
  3. ربي يوفقك ويحقق لك كل الي تتمنينه يارب ...
    تسلمين الراوابط جدا واضحه وشاملة ماقصرتي ياعسل ...
    كنت متساهله اقدم من الان واحجز موعدي ولو تعكست معاي بشي اسحب وارجع اقدم من جديد اتاري الدعوه فيها اكشن ورعب ههههه
    كشف التطعيمات مو عندي عادي اطلع غيره من المستشفى ؟
    7 "
  4. تسلمين يالبئ امين وياك يارب
    امممممممممم بخصوص التطعيم اسالي البابا بتلقينه مع ملفاتك القديمه انا عن نفسي سالت ابوي وجابه لي مغبببببببببببببببببببببر وسالفه انك تطلعين كشف جديد امممممممممممممممم ماادري ولله مااقدر افتيك بشي مااعرفه ..بس اشرحي لاهلك الكشف الي فيه نطعيماتي من يوم انا بزر هههه وينه جيبوه لي ولا بنتحر ههههههههههه امزح

ايه صح قبل لا انسئ اذ عبيتي موعد السفاره ومافهمتي اي نقطه تعالي واساليني او اسالي اي احد عبا موعد باالسفاره الامريكيه مو تتفيهمين وتكتبين اي شي من عقلك وشوووووكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.